أخبار الرياضة

أبراج وتوقعات شهر سبتمبر أيلول 2020 بالتفصيل

تابعنا على:  

توقعات الأبراج سبتمبر 2020 ، توقعات حظك سبتمبر 2020 ، الحظ والأبراج لشهر سبتمبر / شباط كاملة بالتفصيل ، توقعات برجك فى شهر سبتمبر 2020 كاملة وبالتفصيل ، توقعات برج الحمل لشهر سبتمبر 2020 ، توقعات برج الثور لشهر سبتمبر 2020 ، توقعات برج الجوزاء لشهر سبتمبر 2020 ، توقعات برج السرطان لشهر سبتمبر 2020 ، توقعات برج الأسد لشهر سبتمبر 2020 ، توقعات برج العذراء لشهر سبتمبر 2020 ، توقعات برج الميزان لشهر سبتمبر 2020 ، توقعات برج العقرب لشهر سبتمبر 2020 ، توقعات برج القوس لشهر سبتمبر 2020 ، توقعات برج الجدي لشهر سبتمبر 2020 ، توقعات برج الدلو لشهر سبتمبر 2020 ، توقعات برج الحوت لشهر سبتمبر 2020 ، ماغى فرح سبتمبر 2020 ، كارمن شماس سبتمبر 2020 ، جاكلين عقيقى سبتمبر 2020

برج الحمل

21 آذار ـ 20 نيسان

نهاية الصيف ودخول المدارس والجامعات هي فترة هامة لمولود الحمل حيث سيحصل على فرص هامة على الصعيد المهني وأجندة مليئة بالمواعيد، من ناحية القلب، وجود الزهرة والمريخ في برج الأسد الذي هو برج صديق لك، سَيُعزّز من الوضع العاطفي وسَيُساهم في حلّ المشاكل الطارئة.

برج الثور

21 نيسان ـ 20 أيار

الشمس وجوبيتر يتمركزان في برج العذراء الذي هو برج صديق لك وسيدعمانك في العمل وتنظيم حياتك اليومية وإتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب. في الحياة الخاصة، إن تَعارُض الزهرة مع المريخ سَيُسبّب توتّر في العائلة. راقِبْ أعمالك والتفصيل الصغير فهذا يُجنّبك الوقوع في أخطاء غير مستحبّة.

برج الجوزاء

21 أيار ـ 21 حزيران

الشمس وجوبيتر يتواجدان في برج العذراء الذي هو برج غير صديق لك ما يوحي بتأخّر في تنظيم أعمالك، لكن كوكب عطارد الذي هو شفيع برجك بوجوده في برج الميزان يَدعمك. الرضا عن النفس والتكيّف مع ظروف الحياة عاملان يُساعدان على التمتّع بصحة جيدة.

برج السرطان

22 حزيران ـ 22 تموز
مجموعة ضغوطات وخلافات مع محيطك، لا تتسرّع وتكيّف مع الأوضاع حتى تهدأ الأمور. أبواب عديدة سوف تُشرَّع أمامك على الصعيد العاطفي, علاقة صداقة ضمن مجال العمل تنمو تدريجياً مع إحتمال تحوّلها الى علاقة غرامية غير انها تبقى طيّ الكتمان.

برج الأسد

23 تموز ـ 22 آب

تقوم بمبادرات فعّالة وتشعر أن رأيك مسموعاً. من ناحية القلب، هذا الشهر هو من أفضل شهور السنة، حيث سينمو الحب وسيأخذ طريق الإستقرار. سوف ينصّب إهتمامك هذا الشهر على موضوع الشراكة إن في العمل أو في الحياة العاطفية حيث توجد حالة إقتران بين الكواكب ملائمة لك.

برج العذراء

23 آب ـ 22 أيلول

راقِبْ مصاريفك وتَجنَّب المشتريات غير الضرورية. تتركّز إهتماماتك أيضاً على سمعتك الشخصيّة خصوصاً في المجال المهني وعلى مستوى علاقتك بالزملاء وأصحاب العمل.

ألم الرأس وبعض الأوجاع في الظهر معظمها ناتج عن التشنّجات والتوتر العصبي.

برج الميزان

23 أيلول ـ 23 تشرين الأول

هذا الشهر غني بالاتصالات والحركة. خُذْ مبادرات، حَرِّك علاقاتك ستربح الوقت والفعاليّة. صحياً، إنتبه من التوتّر العصبي والنفسي الذي سيؤثر سلباً على جهازك العصبي. في النصف الثاني من الشهر الأحوال الفلكية غير ملائمة لمشاريعك العاطفية.

برج العقرب

24 تشرين الأول ـ 21 تشرين الثاني

إن مُربّع المريخ في برج الأسد يُنبىء بفترات لا توحي بالهدوء. وضع مخططاتك، تحديد الأولويات، كل هذا لن يحصل بسهولة. بخصوص العلاقات الخاصة والحميمة، العلاقات لن تخلو من التوتّر. كُنْ أكثر ثقة بنفسك واستمع الى آراء عديدة قبل إصدار أحكامك. قد تُصاب بتوعّك بسيط يجعلك تُبالغ في تناول الأدوية.

برج القوس

22 تشرين الثاني ـ 20 كانون الأول

في المهنة والعمل، العودة من العطلة تبدو مضغوطة، لكنك سَتُنِّظم وقتك وأعمالك. تحت تأثير وجود كوكب الزهرة في الأسد ستزيد جاذبيتك وتأثيرك على الآخرين. انت تملك حظاً وافراً أيضاً في الحب فلا تهدره وَحَدِّد أولوياتك العاطفية.

برج الجدي

21 كانون الأول ـ 19 كانون الثاني
هناك دعم فلكي بارز لوضع أهداف وتطلعات مميزة، فريق عمل عليك إنشاءه، مخططات عليك بوضعها لتطبّقها في هذا الشهر، والأشهر المقبلة.يحمل هذا الشهر من بدايته بشائر الخير فيما يتعلّق بالعلاقات العاطفيّة، فأنت قادر يا صديقي في هذه الفترة على التعبير عمّا يُخالج قلبك من عواطف.

برج الدلو

20 كانون الثاني ـ 18 شباط

إذا شعرت بنقص في الحيوية، حارِبْ التوتّر العصبي والتشنج العضلي من خلال الرياضة أو التدليك المناسب. إحرص على صداقاتك وعلى الثقة التي يوليها لك محيطك، ولكن في الوقت نفسه لا تَحِطْ نفسك إلاّ بالأشخاص الذين تثق بهم في حياتك الشخصية أو المهنيّة.

برج الحوت

19 شباط ـ 20 آذار

في عملك انتبه من تغيّر فجائي في وجهة العمل أو التصرّف بعصبيّة مع معاونيك وشركائك. إذا كنت مرتبطاً، فأنت مدعو إلى المزيد من الإنفتاح والتقرّب من الشريك.

السابق
سامسونج تكشف عن هاتفها الرائع Galaxy M31s عملاق الفئة المتوسطة بمواصفات رائعة لعشاق الألعاب
التالي
أبراج شهر أيلول \ سبتمبر 2020 من ماغى فرح

اترك تعليقاً