منوعات

أجمل أفكار أساور العروس من الورد 2021

تابعنا على:  

نقدم لكم في موقع أهل البلد ahlelbalad.com أجمل وأحدث أساور العروس مصنوعة من الورد لعام 2020 _ 2021
هناك تقليد بتحضيرات الزفاف، أن ترتدي وصيفات العروس جميعًا أساور متشابهة، ليظهرنَ بطريقة مثالية كصديقات العروس المقربات، وعادة ما تكون أساور الورود هي الخيار الأولي لاطلالة كلها أنوثة لوصيفة العروس، لهذا إليكِ مجموعة من أساور الورود لوصيفات العروس.

يمكنكِ اعتماد اكسسوار الأساور الصغيرة الحجم، إن كان فستانكِ كثير التطريزات، كاختيار وردة واحدة باللون الأبيض مثلًا، والذي سيناسب كل ألوان فساتين، وسيناسب كذلك أجواء حفل الزفاف.

كل تفاصيل حفل الزفاف لها اهميتها من أجل جعله اكثر تميزاً وسحرا. إطلالة الوصيفات ليست استثناء وأناقتهن ستضيف الى الحفل بالتأكيد لمسة جمالية.

الاطلالة تتنوع بين الفساتين التي تختارها الوصيفات، وباقة الورود التي يحملنها، الى الاكسسوارات التي يرتدينها، من بينها الاساور.

أساورالعروس 2021

أساور غير تقليدية لوصيفات العروس - مجلة هي
أساور العروس

كثيرة هي الأفكار التي تناسب أساور العروس منها الاساور المعدنية او تلك المزينة بالورود. ولكن الاخيرة تبقى هي الاكثر تعبيرا عن المناسبة وتتماشى مع جو الزفاف، وتميز الوصيفات عن المعازيم.

يمكن للوصيفات استخدام الازهار الطبيعية او الاصطناعية في صنع وتزيين اساورهن لتبدو بسيطة وانيقة في آن واحد

وكل سوار تخترنه الوصيفات يمكن ابتكار طريقة لتزيينها بالزهور والورود عبر استخدام الصمغ والورود المجففة او الطبيعية او حتى الصناعية.

واذا رغبت الوصيفات بصنع أساور من الورود فقط فإن الفكرة ستكون رغم بساطتها انيقة جداً، ومميزة.

كذلك فان السوار المؤلف من حبات اللؤلؤ والمزين بالورود، فكرة جميلة.

ويمكن ان تتنوع الوان الورود او تكون من اللون الابيض فقط، او قد تضطر الوصيفات إلى اختيار لون الورود المتناغم مع ديكور الحفل.

يمكن تزيين الورود ايضا بالكريستال او شرائط الساتان أو اي نوع من الزينة تراه الوصيفات مناسب.

نترككم مع مجموعة من صور لـ أساور وصيفات العروس المزينة بالورود:

أجمل أساور عروس من الورد لعام 2021

أساور ورود
أسورة وردية من كندا

أو يمكنكِ اختيار الورود البينك بحجم كبير مع وردة أخرى بيضاء، وفرع صغير باللون الأخضر، لتبدي جذابة وأنيقة بخاصة وإن كان فستانكِ بألوان المخمل.
استخدام بعض الخرز اللامع سيضفي أجواءً من الكلاسيكية على اطلالتِك، بخاصة وإن كان الحفل يتسم بأجواء من الفخامة، أو فستانكِ به بعض اللمسات اللامعة.

أساور لوصيفات العروس
أسورة وردية


أحجار اللؤلؤ أيضًا ستكون خيارًا جيدًا، اعتمديها بالحجم الصغير أو متوسط الحجم، أو يمكن أن تكون الإسورة نفسها مصنوعة من حجر اللؤلؤ، بخاصة وأنّ درجات اللؤلؤ العاجي الأوف وايت ستناسب كثيرًا ألوان الورود الفاتحة.
الأحمر العنبي للون الأساور مع الفروع الخضراء، سيبدو خيارًا رومانسيًّا للغاية إن كنتِ تميلين إلى هذا الذوق، اعتمديه بأحجام مختلفة، مع إسوارة من الستان الناعمة من اللون نفسه.

أساور من الورد
إسورة وردية
أساور ورد أبيض لمرافقات العروس - أنفاسك زهور
إسورة وردية بيضاء
أساور ورد – My Little Shop – متجري الصغير
اسورة وردية من كندا
السابق
عبايات خليجية وأزياء عربية من مروة محمد لعام 2020 .. 2021
التالي
ما هو الرجيم الكيتوني أو الكيتو KETO 2020 ؟

اترك تعليقاً