التخطي إلى المحتوى

مسلسل ولد الغلابة تفاصيل الحلقة ال4 وتستمر الأحداث بأن عيسى يظل يسمع من فرح وهى مي عمر عن تفاصيل الكمين، هذا الكمين فقد أقامه ضاحي لعيسى لكي يعمل معه في المخدرات وأجبر عيسى على ذلك وسوف يظل ينقل المخدرات لضاحي.

ذهاب عيسى لضاحي لكي يواجهه

ذهب عيسى لضاحي بعد أكتشافه بأنه فعل ذلك لكي يسجل له فيديو وهو يقوم بنقل المخدرات فذهب لكي يواجهه على ما فعله به، فقد رد عليه ضاحي بأنه لا يستطيع أن يرفض ولا يستطيع أن يفعل شيء وقد رش عليه الماء.

يكون ذلك إهانة لعيسى ولم يستطيع الرد عليه، وتستمر الأحداث بكشف وجود علاقة مع أخت عيسى وضاحي، هذا يوضح وجود السبب وراء توريط عيسى مع ضاحي فيكون هذا أنتقام بسبب حبه لأخته وكما كان يتقرب من أختها الصغيرة لكي يكمل الانتقام.

أخت عيسى تهدد ضاحي

بالرغم من تورط عيسى مع ضاحي واستمراره في توريطه وأنه إذا كشف ما يفعل للشرطة سوف يشهر بعيسى، فقد هدده بأنه سوف يفضحه في القرية والمدرسة وسوف يعرف الجميع على أنه كان يعمل معه ومشاركة في أفعالة، بالرغم من ذلك ذهبت أخت عيسى تهدده من اقترابه من أختها الصغري وأنها سوف تفضحه وتخبر أخوها والجميع إذا لم يرجع عن ما يفعله.

على الجانب الأخر يذهب عيسى ليلتقي بفرح الذي تطلب منه طلب صعب وهو قتل ضاحي وزوجها، وذلك لكي يستطيع العيش هو وهي في سلام بعيداً عنهم وعن ما يفعلانه من تجارة المخدرات.

مسلسل ولد الغلابة تفاصيل الحلقة الـ 4 خروج فرح عن صمتها

حيث قامت فرح الفنانة مي عمر بوضع سم في أكل زوجها الفنان هادي الجيار والذي يقوم بشخصية عزت، وهي تسعي لتتخلص منه وقد قالت بأنها لم تضع له السم وأنها فعلت ذلك وكذبت لتخيفه لكي يطلقها، وهي قامت بفعل لأنها تكرهه وتسعي لكي يتركها تذهب في حالها ولكنه يرفض ولا يريد أن يطلقها مهما فعلت، وتستمر الأحداث وتتابع حول سعي عيسى للتخلص من كمين ضاحي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: جميع الحقوق محفوظة