أدوات المكياج الأساسية للبشرة 2023

أدوات المكياج الأساسية للبشرة 2023

أدوات المكياج الأساسية للبشرة 2023، تسعى كل فتاة إلى معرفة أدوات المكياج الأساسية التي تستخدمها بشكل شبه يومي، ولكن هناك العديد من الفتيات اللواتي لا يعرفن أسماء أدوات المكياج واستخداماتها، وكذلك مصطلحات المكياج، وكل فتاة تريد أن تعرف اسماء انواع المكياج لتتمكن من استخدامه بالشكل الصحيح.

وبالمثل، إذا ذهبت إلى متجر لشراء أدوات مكياج ولا تعرف أنواع المكياج وأسمائها حتى تتمكن من شرائها ومعرفة ما هو مناسب لها، وهنا نقدم أدوات مكياج للمبتدئين.

أدوات المكياج الأساسية للبشرة 2023

سوف نذكر في السطور التالية أدوات المكياج الأساسية للبشرة 2023:

شاهد: كيفية إنقاص الوزن عند النساء 2023

1- مرطب

يعتبر أول أدوات المكياج الأساسية، ويعرف بـ (برايمر) وهو كريم ترطيب للوجه يتم تطبيقه قبل وضع كريم الأساس، ويعمل على حماية مسام البشرة مما يعمل على حمايتها. الجلد من التعرض المباشر لكريم الأساس، وكذلك لإصلاح المكياج.

2- كريم الأساس

الأساس هو أحد أدوات المكياج الشعبية ، وهو كريم أساس. يتم اختيار لون كريم الأساس حسب لون البشرة ، حيث يعمل على تغطية البقع الداكنة والحبوب وأي عيوب أخرى بالوجه ، مما يعطيها لونًا نقيًا ، وتنقسم إلى دورة إلى بودرة مضغوطة ومسحوق سائب. البودرة والأساسات السائلة والبودرة المضغوطة.

3- كونسيلر من أدوات المكياج الأساسية للبشرة 2023

يعتبر خافي العيوب من أهم مصطلحات المكياج ، حيث يساهم في إخفاء الهالات السوداء حول العينين والبقع ، على أن يكتمل مع كريم الأساس لإخفاء عيوب الوجه وتغطيته بشكل مثالي ، ويمكن وضعه قبل كريم الأساس على الأسود. البقع أو البثور ، يمكن اختيار لون الكونسيلر بدرجة أو درجتين أفتح من لون بشرتك. له عدة أنواع.

شاهد: كيف تصبحين أماً جديدة ناجحة؟

4- أحمر الخدود

أحمر الخدود هو أحمر خدود ، يمكنك اختيار اللون المناسب للون بشرتك ، مما يمنحك مظهرًا من اللمعان والإشراق.

5- الماسكارا من أدوات المكياج الأساسية للبشرة 2023

الماسكارا هي إحدى أدوات المكياج التي تُظهر جمال العيون ، حيث أنها تعطي إطالة وكثافة للرموش تعمل بشكل مثالي ، وهناك ماسكارا خاصة لكثافة الرموش ، وكذلك لإطالة الرموش ومنها ما مقاوم للماء.

6- لوحة العين

هو قلم كحل للعيون، فهو يعتبر قلب المكياج ، ولا يكتمل المكياج بدون إضافته ، فهو يضفي السحر على العيون ، وإطلالة رائعة ، كما أنه يعطي العينين اتساع من خلال تطبيقه بطريقة معينة.

شاهد: أفضل موديلات ملابس الحوامل 2023

7- أيلاينر العين

يعتبر الكحل من أنواع المكياج وهو الكحل ، ولكي تحصل على مكياج مثالي لا بد من تطبيقه على العينين بطريقة رسمها لإبراز جمال العينين ، لكن يجب تطبيق الدقة عند وضعه. بحيث تظهر بشكل صحيح.

8- ظل العيون من أدوات المكياج الأساسية للبشرة 2023

ظلال العيون من أدوات المكياج الأساسية للعيون ، فهي تعطي ظلال العيون مظهر مختلف للعيون والوجه بأكمله ، يمكن من خلاله تحديد المظهر ، سواء كان جريئًا أو هادئًا ، مما يعني أن له تأثيرًا قويًا.

9- قلم الحواجب

من أدوات المكياج المستخدمة لملء الفراغات الموجودة في الحاجب ، وهنا يجب اختيار اللون الأقرب للون الحاجب حتى يظهر الحاجب وكأنه طبيعي.

10- محدد الشفاه

محدد الشفاه ، محدد الشفاه لتحديد شكل الشفاه بحيث تمتلئ الشفاه بأحمر الشفاه عن طريق التحديد المطلوب.

شاهد: الكيتو دايت لانقاص الوزن 2023

11- أحمر الشفاه من أدوات المكياج الأساسية للبشرة 2023

هو المروج المعروف بيننا ، وهنا لك الحرية في اختيار اللون الذي تريد تطبيقه ، والذي يناسبك ، أو حسب المناسبة المصاحبة لك ، وهي من أهم أدوات المكياج في جميع الأوقات وعلى مر العصور.

12 – اللمعان

هو ملمع شفاه يعطي الشفاه لمعاناً وجمالاً أكثر ، ويستخدم أحياناً بدلاً من أحمر الشفاه في الأوقات غير الرسمية أو يستخدم مع أحمر الشفاه.

13- قلم تمييز من أدوات المكياج الأساسية للبشرة 2023

من أسماء أدوات المكياج التي تحظى بشعبية كبيرة في عالم المكياج ، تستخدم بالاقتران مع الكونتور ، لإظهار المناطق البارزة في الوجه ، وتبرز عند الكونتور ، مما يمنح الوجه إطلالة مميزة ورائعة.

14- الكنتور

يعتبر الكونتور من أهم الأدوات المستخدمة في المكياج على الإطلاق الآن ، ولا يخلو صندوق مكياج كل فتاة من الكونتور للمبتدئين وأماكن التطبيق ، يعمل الكونتور حيث يعمل على تصغير الأنف والذقن والجبهة.

وكذلك نحت الوجه لإبراز ملامح الجمال معه وإظهاره بأفضل صورة ، حيث أنه يعطي من خلال التلاعب باللون الداكن للون الفاتح وهو الهايلايتر. مما يعطي الشكل الأصغر والأفضل والجاذبية.

15- مثبت مكياج من أدوات المكياج الأساسية للبشرة 2023

يمكنك الاعتماد على مثبت المكياج للحفاظ على مكياجك لفترة طويلة من الزمن.

تابعنا على: