التخطي إلى المحتوى

لم يمض وقت طويل على تكذيب شائعة مرض الفنان الكبير حسن حسني، حتى تصيب الأخبار الفنان القدير عزت لأبو عوف فقد شهد الوسط الفني حالة من الحزن والقلق الشديد لمعرفة الأنباء الخاصة بمرض أبو عوف، وذلك بعد بعد دخول الفنان إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية.

أزمة عزت أبو عوف الصحية

ومن الجدير بالذكر أن الناقد الفني الشهير طارق الشناوي قد صرح بأن الفنان الكبير عزت أبو عوف بحالة صحية صعبة ويحتاج إلى الدعاء، وذلك بالرغم من ظهور ابو عوف خلال شهر رمضان المبارك للعام الحالي 2019، وذلك من خلال احد الإعلانات.

كما قد أضاف الناقد طارق الشناوي أنه كان على علم ومعرفة بحالة الفنان عزت ابو عوف الصحية، وأنها ليست المرة الأولى التي يكون بها ابو عوف في المشفي، وأنه يحتاج إلى دعوات الجميع، ومن أجل ذلك قد قرر الشناوي أن يعلن عن سوء حالة ابو عوف الصحية، وذلك لكونه في حاجة ماسة إلى دعاء جميع جماهيره ومحبيه سواء من داخل الوسط الفني أو من خارجه.

تدهور حالة عزت أبو عوف بعد وفاة زوجته

وأضاف طارق الشناوي موضحًا أن حالة الفنان عزت ابو عوف المود داخل أحد المستشفيات حرجة للغاية، ولم يقم الشناوي بالإعلان عن سبب مرض ابو عوف بشكل واضح، ولكنه اكتفى بطلب الدعاء له، مضيفًا أن الفنان المصري أبو عوف قد عانى كثيرًا على المستوى الصحي والنفسي بعد وفاة زوجته السابقة.

كما تجدر الإشارة إلى كون الناقد طارق الشناوي قد صرح أن الفنان الكبير أشرف زكي رئيس نقابة المهن التمثيلية قد قام بزيارة الفنان الكبير ابو عوف، وذلك بكونه ممثلًا عن نقابة المهن التمثيلية، هذا فيما يتعلق بزوار أبو عوف في المستشفى من الوسط الفني، وأضاف الشناوي قائلا: “أفراد عائلته زاروه أيضًا، ولا أدري إن كان بعض الفنانين قد ذهبوا للاطمئنان عليه أم لا”.

وعلى جانب آخر يذكر أن الفنان المصري عزت أبو عوف لم يقم بالمشاركة في أي عمل درامي داخل المارثون الرمضاني الجاري، فقد شارك فقط مع النجم عمرو دياب في إحدى الحملات الإعلانية التي عرضت في شهر رمضان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: جميع الحقوق محفوظة