عملات رقمية

أفضل الطرق لكسب عملات رقمية

تابعنا على:  

ما هي أفضل الطرق لكسب عملات رقمية مجانا؟ من لا يحب الأشياء المجانية؟ حسنا، أولئك الذين يحبون العملات المشفرة مثل عملة البيتكوين الشهيرة يمكنهم الحصول على هداياهم المجانية أيضًا. يقدم عدد من مواقع الويب عملات معماة مجانية للمستهلكين، وكل ما يتطلبه الأمر للبدء هو مبادرة صغيرة، مع تعرض العملات الرقمية لتقلبات الأسعار، قد تحصل على أكثر مما كنت تتمناه. قد تقدم بعض المواقع أيضا عملات أو رموز NFT غير قابلة للاستبدال، والتي يمكن تحويلها إلى عملة رقمية.

أفضل الطرق لكسب عملات رقمية

سوف نذكر في السطور التالية لجميع المستخدمين أفضل الطرق لكسب عملات رقمية:

سجل في محفظة تداول العملات الرقمية

ستضع الكثير من عمليات تبادل العملات المشفرة بعض العملات المشفرة في محفظتك إذا قمت بالتسجيل كعميل مثل Bitcoin وهي أقوى عملة مشفرة لهذا العام. والخبر السار هو أن هذا يعد من بين أكثر الخيارات أمانًا إذا كنت تبحث عن عملات معماة مجانية، على الرغم من أنك ستحتاج إلى شراء بعضها بنفسك.

تخزين العملات الرقمية

يمكن أن يساعدك تخزين العملات الرقمية في كسب مصدر دخل مستمر، ويمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل خاص إذا كنت مستثمرا طويل الأجل في الشراء والاحتفاظ أو كنت تبحث عن تخزين بعض العملات المعدنية. تختلف المكافآت من عملة إلى أخرى، لكن عوائد عملات المضاربة تميل إلى أن تكون أعلى.

تستخدم بعض العملات  Proof of Stake للتحقق من نظامها اللامركزي وإدارته. يمنح هذا أولئك الذين يمتلكون العملة الرقمية فرصة للمشاركة كمدقق وكسب الدخل من خلال جمع عملاتهم المعدنية. ستدعم البنية التحتية، وستحصل على عملتك المعدنية أثناء القيام بذلك، وستكسب أيضًا بعض الدخل.

أفضل الطرق لكسب عملات رقمية
أفضل الطرق لكسب عملات رقمية

رموز NFT المجانية

رمز غير قابل للاستبدال، أو NFT، هو نوع من الأصول الرقمية أو الأعمال الفنية الرقمية التي أصبحت شائعة بشكل لا يصدق مؤخرًا حيث بيعت أغلى لوحة رقمية مقابل 91 مليون دولار، وفقًا لـ Al Ain News. من الناحية الفنية، NFT ليست عملة رقمية ، ولكن يمكنك تداولها مقابل العملات المشفرة بسرعة. إذن كيف تحصل على NFT مجانًا في المقام الأول؟

إذا كنت تبحث عن رموز NFT ، فلديك عدة طرق جيدة. أولاً ، تقدم العديد من مشاريع التشفير الجديدة NFT كنوع من “مكافأة الدعوة” لكبار الداعمين. يمكنك متابعة عملة مشفرة جديدة على قناة Discord الخاصة بهم على أمل المشاركة في مجموعة مكافأة دعوة للأشخاص الذين يقودون أكبر عدد من الزيارات إلى القناة.

بديل آخر هو البحث بانتظام على Twitter للحصول على هدايا NFT، والتي قد يتم تقديمها لإعادة التغريد والترويج للمشروع نفسه. قد تمنحك إعادات التغريد فرصة للفوز بـ NFT.

منصات تداول العملات الرقمية

سوف نذكر في السطور التالية افضل منصات تداول العملات الرقمية:

منصة Coinbase من افضل منصات تداول العملات الرقمية

منصة Coinbase هي واحدة من أشهر منصات تداول العملات الرقمية في بريطانيا والعالم. تأسست عام 2012، ويبلغ عدد مستخدميها حوالي 35 مليون مستخدم حول العالم. تدعم هذه المنصة بيع وشراء عدد كبير من العملات الرقمية مثل Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Bitcoin Cash والعملات. معدني.

تتميز هذه المنصة أيضًا بعملية تداول سهلة ودعم لبطاقات الخصم والتحويلات المصرفية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تطبيق الهاتف المحمول للمنصة هو الأعلى تصنيفا. من ناحية أخرى، يمكن للعميل جدولة عمليات الشراء اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية.

يتم تحديد رسوم تداول Coinbase من خلال عدة عوامل بما في ذلك طريقة الدفع وحجم الطلب وظروف السوق.

منصة eToro

eToro هي عبارة عن منصة متعددة الأصول تتيح الاستثمار في الأسهم والأصول المشفرة بالإضافة إلى تداول العقود مقابل الفروقات بأكثر من 115 عملة معماة. يعد إنشاء الحساب أيضًا مجانيًا تماما، ويحصل جميع المستخدمين المسجلين على حساب تجريبي مجاني بقيمة 100000 دولار ، والذي يمكن استخدامه لشراء العملات المشفرة والأصول الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تتقاضى المنصة أي رسوم إنشاء أو تداول ، والدولار الأمريكي هو العملة الرئيسية للتداول على المنصة ، لذلك سيتم تطبيق رسوم التحويل إذا قمت بالإيداع والسحب بالدولار ، تتطلب عملية السحب رسومًا قدرها 5 دولارات ، والحد الأدنى للسحب 50 دولارًا.

أهم العملات الرقمية

هناك العديد من العملات المشفرة التي يمكن أن تندرج تحت هذه القائمة، حيث يبحث المتداولون عن أسعارهم لمراقبة حركة البيع والشراء واتخاذ القرار الأفضل في ذلك، ومن أهم هذه العملات:

إيثريوم Ethereum

تعتبر هذه العملة من العملات الأكثر طلبًا، خاصة بين المتداولين الراغبين في تخزين العملات الرقمية ، نظرًا لحقيقة أن Ethereum ليست مجرد عملة رقمية ، بل هي ثاني أكبر منصة تداول منتشرة حول العالم ، وهذه العملة هي أيضا واحدة من العملات التي تنمو باطراد ؛ ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه لبدء تخزينه ، يجب أن يكون لديك 32 وحدة على الأقل من Ethereum.

السابق
منصات تداول العملات الرقمية
التالي
مباراة فالنسيا واتلتيكو مدريد