أفضل مكياج للروتين اليومي 2023

أفضل مكياج للروتين اليومي 2023

أفضل مكياج للروتين اليومي 2023، تواجه البشرة مشاكل متعددة خلال فصل الصيف ، بسبب ارتفاع درجات الحرارة ، الأمر الذي يتطلب استخدام واقي الشمس كمنتج أساسي، مع تغييرات في الروتين اليومي لاستخدام مستحضرات التجميل.

أفضل مكياج للروتين اليومي 2023

سيكون مفتاح اختيار منتجات التجميل هو استبدال المركبات الثقيلة بأخرى أفتح على البشرة لتسهيل امتصاصها ، وإليك 5 خطوات أساسية لتغيير روتين مكياجك في الصيف.

شاهد: أفضل أنواع الرجيم للجسم

منتجات العناية

جربي استخدام منتجات مكياج بسيطة في الصيف ، بعيدًا عن المنتجات التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون في الحرارة والرطوبة ، بالإضافة إلى واقي الشمس غير اللامع لإنشاء قاعدة ناعمة لتطبيق الماكياج ، أو مرطب خفيف الوزن يعمل بمثابة برايمر.

كريم الأساس

يمكنك استخدام كريم الأساس خلال فصل الصيف ولكن بتركيبة مناسبة لفصل الصيف حتى لا يذوب ويسبب مشاكل بشرتك طوال اليوم.

كونتور ناعم

استخدمي الكونتور اللامع لتحديد ملامح وجهك لمنحك مزيدًا من التوهج واللمعان.

لون الشفاه والخد

حاولي توحيد لون الشفاه والخدود خلال فصل الصيف ، لكن يجب اختيار المنتجات التي تكون خفيفة على البشرة وليست ثقيلة ، والتي قد تتأثر بدرجات الحرارة المرتفعة.

شاهد: كيفية تجميل الأسنان

ظلال العيون المحايدة

يعتبر البعض أن مكياج العيون المحايد ممل ، لكن هذه الظلال الكلاسيكية تمنحنا عيونًا ناعمة ولا يتم المبالغة في تقديرها لتناسب الصيف.

أفضل مكياج للروتين اليومي 2023 في 5 دقائق فقط

كلما أحببنا وضع الماكياج كل يوم لتبدو رائعة ، كلما اشتكينا من الوقت الذي يستغرقه هذا المظهر اليومي الخالي من العيوب. لا أحد منا يريد قضاء ساعة أمام المرآة بمجرد استيقاظها ، لذلك نحن راضون عن روتيننا المعتاد للعناية بالبشرة ونبدأ العمل.

لن يكون الأمر كما هو بعد الآن ، حيث يمكن لكل امرأة أن تجد خمس دقائق في الصباح للبحث. تابع القراءة للحصول على روتين مكياج لا يستغرق سوى خمس دقائق ويجب أن يغير مظهرك اليومي.

1 – بعد تنظيف وترطيب وجهك ، استخدمي برايمر إذا كنت تعتقد أن بشرتك تحتاج إلى درجة عالية من التغطية أو كريم الأساس في المناطق التي تحتاج إلى تغطية. وإذا كان لديك 30 ثانية أخرى ، أضيفي لمسة من البودرة إلى كريم الأساس الخاص بك وسيساعدك هذا على التحكم في لمعان بشرتك.

2 – مشطي حاجبيك وضعي عليهما بعض طبقات جل الحواجب.

3- ضعي قلم الآيلاينر على الحافة الخارجية للعين. وإذا كان لديك 30 ثانية إضافية ، ضعي القليل من ظل العيون الأبيض اللامع لإضافة لمسة من السطوع إلى منطقة العين وإذا كان لديك دقيقة أو دقيقتان أمامك ، فمددي محدد العيون إلى خط الرموش ورغييه قليلاً من أجل تأثير الدخان.

4 – مهما كان مكياجك بسيطًا ، أكملي مظهر عينيك بمجعد الرموش لمدة 5 ثوانٍ على كل عين وطبقة خفيفة من الماسكارا على الرموش الداخلية والمزيد على الرموش الخارجية.

5- للحصول على مظهر منعش وصحي ، ضعي بودرة أحمر الخدود على تفاح وجنتيك وامزجيها في اتجاه خط الشعر.

6- بالنسبة للشفاه ، قومي بإنهاء مظهرك بملمع شفاه أحمر أو شفاف ، حيث أن تطبيق هذه الألوان أسهل من تطبيق اللون الداكن الذي يتطلب مزيدًا من الدقة.

أفضل مكياج للروتين اليومي 2023 صباحي

مشكلة كل فتيات الصباح تقريبًا هي ضيق الوقت ونريد أن نفعل كل شيء بسرعة من أجل اللحاق بمواعيدنا سواء في الجامعة أو العمل وبالتأكيد لا يوجد أحد سيضحي بوقت نومها ويستيقظ من أجل قليلًا أثناء عمل المكياج.

روتين المكياج الصباحي

1- التنظيف والترطيب:

أول وأهم شيء وأساس الروتين الصباحي هو تنظيف البشرة بالمنظف المناسب لتطهير بشرتنا من أي زيوت زائدة أو تراكم الأوساخ التي قد تسد المسام وتسبب لنا مشاكل.

من الأفضل استخدام منظف لطيف على الجلد لا يجف ، وبعد التنظيف ، استخدمي أفضل مكياج للروتين اليومي 2023 كريم ترطيب مناسب لنوع بشرتك.

2- الثلاثي الذهبي:

طبعا الصباح لا يوجد وقت لك لوضع العديد من المنتجات على البشرة ، كما انه من الضروري لك اختيار المنتجات المناسبة لفترة الصباح ، يعني الابتعاد عن الكونتور والهايلايتر ، حتى تقوم بطلاء كحل العيون ، حاولي تخطيه في مكياجك الصباحي لأن تعديله يستغرق وقتًا.

والحيلة هنا هي “الثلاثي الذهبي” ، أي أنك تختار 3 منتجات ، ولكن ما تراه هو Hydro ، فإن عيوب بشرتك جيدة وتظهر لك كتلة حلوة ، وبالطبع ستختلف منتجات البلدان الثلاثة من فتاة إلى أخرى. حسب احتياجات كل بشرة.

خطوات أفضل مكياج للروتين اليومي 2023

كرين اساس

إذا كنت تعانين من عيوب في البشرة ، اختاري كريم أساس يغطي تغطية جيدة أو عالية تغطي جميع العيوب بدلاً من إضافة أكثر من منتج وهو أفضل مكياج للروتين اليومي 2023، وبهذا تقصرين الوقت وتضعين منتجاً واحداً على البشرة بدلاً من هذا المنتج.

علاج الهالاس السوداء

إذا كنت تعانين من الهالات السوداء أو البثور ، استخدمي الكونسيلر لإخفائها ، وإذا كانت بشرتك صافية ولا توجد عيوب تحتاج إلى تغطية ، يمكنك الاستغناء عن كريم الأساس والاكتفاء بالكونسيلر.

تابعنا على: