أفضل وسطاء فوركس 2023

أفضل وسطاء فوركس 2023

كيفية اختيار أفضل وسطاء فوركس 2023؟ عند اختيار وسيط عبر الإنترنت، يضع المتداولون اليوميون سرعة فائقة وموثوقية وتكلفة منخفضة. الميزات المصممة لجذب المتداولين النادرين على المدى الطويل ليست ضرورية للمتداولين اليوميين، الذين يبدأون يومًا عامًا بدون أي صفقات في محافظهم، ويقومون بالكثير من المعاملات، وينتهون اليوم بإغلاق كل تلك الصفقات.

أفضل وسطاء فوركس 2023

يمكن للمتداولين النهائيين وضع صفقاتهم يدويًا، غالبًا من خلال مخطط، أو إنشاء نظام آلي يقوم بإنشاء أوامر نيابة عنهم. البيانات الأساسية ليست مصدر قلق. ولكن القدرة على مراقبة تقلبات الأسعار والسيولة وحجم التداول والأخبار العاجلة هي مفتاح نجاح التداول اليومي.

غالبًا ما يفضل تجار اليوم الوسطاء الذين يفرضون رسومًا على السهم (بدلاً من التداول). يحتاج المتداولون أيضًا إلى تحديثات الهامش في الوقت الفعلي والقوة الشرائية. يمنح كل وسيط مُصنف هنا لعملاء التداول اليومي القدرة على إدخال الطلبات بسرعة عن طريق تخصيص حجم الصفقات وإيقاف تشغيل شاشة تأكيد التجارة. لقد بحثنا عن وسطاء يسمحون للمتداولين بوضع أوامر متعددة في وقت واحد ، وتحديد مكان التداول للتعامل مع الأمر ، وتخصيص إعدادات التداول الافتراضية.

قد يهمك: كيف تربح من تجارة الفوركس 2023؟

كيفية اختيار أفضل وسطاء فوركس 2023؟

Interactive Brokers هي شركة رائدة منخفضة التكلفة منذ فترة طويلة في التداول وهي مصممة للمتداولين النشطين للغاية. على الرغم من أنهم أضافوا ميزات للمتداولين الأقل تكرارًا على مدار السنوات القليلة الماضية ، فإن أولويتهم هي خفض الرسوم.

تتضمن المنصة السريعة والقابلة للتنزيل العشرات من خوارزميات التداول عالية الجودة ، مثل Adaptive Algo ، التي تجد سعرًا أفضل لطلبات الطلبات. يمكنك تخصيص الخوارزمية لملء طلب السوق الخاص بك في منتصف المدة بين العرض والطلب ، وبالتالي البحث عن فرص ضمن السبريد لإزاحة جزء صغير من فلس واحد من أرباحك.

معدلات هامش IB هي أقل ما يمكن أن تجده ، خاصة بالنسبة للمتداولين الذين يستخدمون أكثر من 100000 دولار في الهامش. يمكنك أتمتة استراتيجية التداول باستخدام مكون إضافي لواجهة برمجة التطبيقات ، أو عن طريق الاشتراك في استراتيجية في سوق المستثمرين.

قد يهمك: معلومات عن حضارة مصر القديمة

هل أنت متداول؟

أحد الاعتبارات الرئيسية للمتداولين النهائيين هو جودة منصة التداول ، والتي يمكن أن تؤثر على أشياء مثل سرعة التنفيذ وعروض الأسعار. يحتاج تجار اليوم ، وخاصة أولئك الذين يتداولون باستخدام الخوارزميات الخاصة بهم ، إلى تغذية بيانات خالية من العيوب أو يخاطرون بإدخال أوامر بناءً على أخطاء البيانات.

في بيئة يقوم فيها المتداولون ذوو التردد العالي بإجراء المعاملات في أجزاء من الثانية ، يجب أن يمتلك المتداولون البشريون أفضل الأدوات. يقدم معظم الوسطاء عمليات إعدام سريعة في التداول ، لكن الانزلاق يظل مصدر قلق. يجب على التجار أنفسهم اختبار المدة التي تستغرقها المنصة لتنفيذ التجارة.

قد يهمك: تطبيق Beta Maniac لإدارة بيتا

ما هو مقدار عمولات أفضل وسطاء فوركس 2023

تعد العمولات ومعدلات الهامش والمصروفات الأخرى من بين أهم اهتمامات المتداولين اليوميين في تداول الفوركس. حتى لو تمكن المتداول اليومي من التغلب على السوق باستمرار ، يجب أن يتجاوز الربح من هذه المراكز تكلفة العمولة.

بالنسبة للمتداول الكبير ، يمكن أن تصل تكاليف العمولة بسهولة إلى مئات أو آلاف الدولارات يوميًا. يمكن للمتداولين التحقق من هذه الأسعار عن طريق الاتصال بالوسيط أو التحقق من موقع الوسيط ، لكن معظمهم يقدمون أسعارًا خاصة للمتداولين النهائيين النشطين للغاية.

من المهم أيضًا للمتداولين اليوميين مراعاة عوامل مثل خدمة العملاء والاستقرار المالي للوسيط. خدمة العملاء أمر حيوي في أوقات الأزمات. قد تكون الأزمة تعطلًا لجهاز الكمبيوتر أو عطلًا آخر عندما تحتاج إلى الوصول إلى الدعم لإجراء التجارة. يوفر أفضل الوسطاء ممثلي حسابات مخصصين للمتداولين في يوم نشط للغاية للمساعدة في هذا الصدد.

شركات السمسرة 2023

تعد القوة المالية للشركة مهمة أيضًا لأن شركات السمسرة الصغيرة يمكن أن تتوقف عن العمل، ولكن اللاعب الرئيسي في استرداد أصولك أم لا هو شركة المقاصة. ألقِ نظرة على صفحة FINRA BrokerCheck قبل تسجيل الدخول إلى شركة صغيرة للتأكد من عدم وجود مطالبات مرفوعة ضدهم بسبب سوء الأعمال أو عدم الاستقرار المالي. وهذه أهم اساسيات اختيار أفضل وسطاء فوركس 2023.

تابعنا على: