تكنولوجيا

أمازون Amazon تجلب تطبيق Prime Video إلى متجر ويندوز 10

تابعنا على:  

أطلقت شركة أمازون Amazon النسخة الخاصة بنظام التشغيل (ويندوز 10) Windows 10 من تطبيق خدمة بث المحتوى التابعة لها (برايم فيديو) Prime Video.

كل ما تود معرفته عن خدمة أمازون برايم "Amazon Prime" - التقنية بلا ...

(مايكروسوفت ستور) Microsoft Store

وأصبح بالإمكان تنزيل التطبيق من متجر (مايكروسوفت ستور) Microsoft Store، وذلك وفق ما أعلنت عملاقة التجارة الإلكترونية الأمريكية أمس الخميس.

Ask the Readers: How Often do you Use the Microsoft Store in ...

Netflix & Amazon

وسعت شركة أمازون في الآونة الأخيرة إلى تعزيز المحتوى الأصلي الذي تقدمه عبر خدمة (برايم فيديو)، وذلك بهدف التنافس مع خدمات شهيرة أخرى، مثل: (نتفليكس) Netflix، و(هولو) Hulu. وقد وجد تقرير حديث أن الشركة “تسعى بنشاط” إلى إبرام صفقات تراخيص لخدمات التلفاز المباشر، وفي وقت سابق من الأسبوع الحالي، أطلقت الشركة ميزة (حفلة المشاهدة) Watch Party في الولايات المتحدة بحيث يمكن لما يصل إلى 100 شخص مشاركة البث مع الأصدقاء.

Movies On Amazon Prime, Netflix To Unwind Over The Weekend

يُذكر أن تطبيق (برايم فيديو) لنظام (ويندوز 10) مجاني، ولكن للوصول إلى المحتوى يتعين على المستخدم الاشتراك في الخدمة مقابل 8.99 دولارات أمريكية شهريًا. ويمكن لمشتركي خدمتها الأخرى (أمازون برايم) Amazon Prime – الذين يدفعون 119 دولارًا سنويًا – الوصول إلى خدمة بث المحتوى مجانًا.

نظام ويندوز 10

ووفقًا لموقع (ذا فيرج) The Verge، فإن تطبيق الخدمة لنظام ويندوز 10 لا يدعم في الوقت الحالي البث بدقة أعلى من 720p، وذلك على غرار النسخة الخاصة بحواسيب (آيباد) iPad اللوحية من التطبيق. ومع ذلك، يمكن البث بالدقة الكاملة 1080p عن طريق متصفحات الويب.

مايكروسوفت تنوي إطلاق خدمتها Microsoft Teams للجميع - العبدلي نيوز

ووفقًا للشركة، يمكن للتطبيق البث والتنزيل بدقة تصل إلى 1080p، “ولكن ذلك قد يختلف حسب المحتوى”. وقال موقع (ذا فيرج): إنه لم يتمكن من الحصول على دقة أعلى من 720p لعدد من العناوين، مع أنه مذكور أنها تدعم دقة 4K UHD في التطبيق ذاته.

يُشار إلى أن ميزة (حفلة المشاهدة) الجديدة التي أُطلقت في 30 حزيران/يونيو المنصرم تهدف إلى السماح للمستخدمين بالبقاء على اتصال مع الأصدقاء حتى أثناء فترة التباعد الاجتماعي، ويجري طرحها ببطء. ووفقًا للشركة، فهي متاحة في الولايات المتحدة فقط في الوقت الحالي، ولا توجد معلومات عن توفرها قريبًا خارج الولايات المتحدة.

السابق
ترددات 2020 – 2021: بي ان سبورت Bein Sports
التالي
مايكروسوفت وتقنية الذكاء الاصطناعي 2020: تعلن عن ميزات مهمة تجعل Teams جديرًا بعصر كورونا

اترك تعليقاً