آخر الأخبار

أندية كرة القدم تهدي أكثر من 300 مليونًا للعملات الرقمية

تابعنا على:  

للعملات الرقمية.. قام مشجعو أكبر أندية كرة القدم في العالم بإنفاق أكثر من 350 مليون دولار على توكنز المشجعين، حيث كسبت أكبر أندية كرة القدم في العالم أموالًا طائلة من توكنز المشجعين، وفقًا لهيئة الإذاعة البريطانية.

وقالت بي بي (LON:BP) سي: “إن التحليل الذي أجرته بي بي سي نيوز يقدر أن أكثر من 260 مليون جنيه استرليني (350 مليون دولار) قد أنفقت على العملات الافتراضية”.
وفقًا لنتائج بي بي سي، أطلق 24 ناديًا عبر العديد من البطولات الأوروبية أو يفكرون في إطلاق توكنز المعجبين ثمانية من هذه الأندية تلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في إنجلترا، يعتبره الكثيرون دوري كرة القدم الأكثر شهرة في العالم.

للعملات الرقمية

تحطيم التوكنز تعمل معظم الأندية التي تم تحليلها الآن في مجال تقديم التوكنز للمشجعين، والتي هي في الأساس عملات رقمية خاصة بالنادي، مع ذلك، يبيع آخرون أيضًا NFTs، مثل مانشستر سيتي.

كانت شركة Socios – وهي شركة توفر منصة للبيع والتداول الأولي لهذه العملات ال رقمية المخصصة – في قلب الاتجاه الجديد.

وبحسب ما ورد قالت شركة Socios لـ بي بي سي إنها باعت ما بين 270 مليون دولار و 300 مليون دولار من العملات حتى الآن، دون أن توضح مقدار الأموال التي تذهب مباشرة إلى الأندية نفسها.

وبحسب ما ورد وجدت بي بي سي أيضًا أن لاتسيو ومانشستر سيتي وبورتو وسانتوس قد حققوا على ما يبدو معظم المبيعات ومع ذلك، تراجعت أيضًا التوكنز التابعة لمانشستر سيتي ولازيو أكثر من غيرها من حيث القيمة منذ إطلاقها.

و أثار العديد من مشجعي كرة القدم مخاوف بشأن هذه التوكنز للمشجعين، من وست هام قال معجب لـ بي بي سي: “معرفتي بسوق العملات ال رقمية سطحية على أقل تقدير، وأنا على الأرجح أمثل عددًا كبيرًا من مشجعي كرة القدم المبتدئين الذين ليسوا تجارًا في سوق العملات ال رقمية”.

قال كاتب كرة القدم مارتن كالدين: “بعض الناس سيجنون الكثير من الأموال، لكن من شبه المؤكد أنه لن يكون مشجع كرة القدم العادي في الشارع”.
و بغض النظر عن ما يشعر به بعض مشجعي كرة القدم، فإن زيادة توكنز المشجعين هي جزء لا يتجزأ من اتجاه أوسع بين العملة ال رقمية والرياضة.

وجدت NFTs وسوق العملات ال رقمية الأوسع مكانًا للرياضة، مدعومًا باحتضانها البارز من قبل بعض أكبر نجوم الولايات المتحدة، بما في ذلك Tom Brady و Rob Gronkowski و Steph Curry.

السابق
حرق أكثر من مليون رمز لهذه العملة.. ماذا سيحدث لها؟
التالي
أبراج اليوم الاثنين 13-12-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الاثنين 13\12\2021 | توقعات الأبراج الاثنين كانون الأول | الحظ 13 ديسمبر 2021