منوعات

أوروبا تطلق صندوق لتداول العملات الرقمية

تابعنا على:  

كشفت الذراع الأوروبية لشركة VanEck اليوم الثلاثاء عن إطلاق صندوق لتداول العملات الرقمية بشكل يمنح المستثمرين الأوروبيين إمكانية التعرض للعملات الرقمية المشفرة بطريقة غير مباشرة.

ولقد أدرجت الذراع الأوروبية للشركة صندوق التداول الجديد ETN في بورصة SIX Swiss Exchange و بورصة Xetra والتي تمكن المستثمرين من الاستثمار في سلة من العملات الرقمية الرئيسية ذات السيولة الأكبر.

وقالت شركة VanEck بأن صندوق العملات الرقمية الجديد يتتبع مؤشر MVIS الخاص بشركة CryptoCompare، والذي يوفر تعرضا لسلة مختارة من العملات الرقمية مع ضمان كامل وأكبر سيولة، موضحة بأنها ستوفر الآن للمستثمرين الأوروبيين إمكانية التعرض للأسعار الفورية للبيتكوين والإيثريوم وسولانا وبولكادوت وبوليجون وترون وأفاكس وغيرهم من العملات الرقمية.

العملات الرقمية

52 1

وتعليقا على هذا الصندوق، قال الرئيس التنفيذي للشركة، مارتن روزميلر، بأنه يمكن للمستثمرين الأوروبيين استخدام الصندوق للاستثمار في مجموعة متنوعة من العملات الرقمية، حيث لا يتعين عليهم إنشاء محفظتهم الخاصة وتخزين العملات الرقمية بها ولكن يمكنهم الاستفادة من تطوير أصول متعددة من خلال منتج واحد، على غرار ETF أثناء توزيع مخاطر الاستثمار الخاصة بهم.

السابق
الهند تعلن عن اطلاق العملة الرقمية للبنك المركزي والروبية الرقمية التي سيصدرها بنك الاحتياطي الهندي
التالي
أكبر عملة رقمية تبدأ في تكوين قاع.. ما السبب؟