عملات رقمية

أوقات تداول العملات الرقمية بينانس 2023

تابعنا على:  

ما هي أوقات تداول العملات الرقمية بينانس؟ أخبار سارة لأولئك الذين لا يستطيعون التوقف عن دراسة مخططات العملات المشفرة ومشاهدة أسواقهم، فإن أوقات تداول العملات المشفرة أوسع بكثير من تلك الموجودة في سوق الأسهم التقليدية. في الواقع، يمكنك تداول العملات المشفرة في أي ساعة من اليوم على مدار الأسبوع، ولا يغلق السوق أبدًا. ستتعمق هذه المقالة في أوقات تداول العملات المشفرة في Binance وكيفية الانضمام إليها. ومن خلال الشرح نوضح تفاصيل كاملة على موقع أهل البلد.

تداول العملات الرقمية

إذا كان لديك أي خبرة مع أنواع أخرى من الأسواق مثل البورصة، فمن المحتمل أن يكون لديك بالفعل فهم جيد لخصائص وعموميات تداول العملات المشفرة. يصل معظم الأشخاص إلى السوق من خلال تبادل عملة رقمية. حيث يتم تقديم الأصول لكل من المشترين والبائعين.

تبسط البورصات عملية التداول من خلال إظهار القيم في الوقت الفعلي للعديد من العملات الرقمية ، وتسمح للمتداولين والمستثمرين بالشراء والبيع والتداول.

الحدود الزمنية لشبكات تداول العملات المشفرة

على الرغم من أوجه التشابه بين عمليات تبادل العملات المشفرة والخدمات التي تتيح للمستخدمين شراء أو تداول الأسهم والأصول الأخرى، إلا أن هناك بعض الاختلافات مثل القيود الزمنية وساعات اليوم التي يمكن خلالها تنفيذ المعاملات.

أوقات تداول العملات الرقمية بينانس

إذا كنت تتداول أصولًا مثل الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة، فسيتم تنفيذ أوقات تداول العملات الرقمية بينانس والمعاملات خلال ساعات عمل السوق. أي من الساعة 9:30 صباحًا إلى 4 مساءً من الاثنين إلى الجمعة ، ومن 4 مساءً إلى 8 مساءً بعد ساعات العمل. عادة ما تكون بورصات العملات المشفرة مثل سوق الصرف الأجنبي (فوركس) أكثر مرونة من حيث ساعات التداول لأنها لا تغلق أبدًا وتمنحك حرية التداول على مدار 24 ساعة في اليوم.

الفرق بين أوقات تداول العملات الرقمية بينانس وأوقات تداول الأسهم

حدد سوق الأوراق المالية ساعات العمل و أوقات تداول العملات الرقمية بينانس، أي من 9:30 صباحًا إلى 4 مساءً من الاثنين إلى الجمعة ، وتغلق الأسواق خلال عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية. من ناحية أخرى، فإن أسواق العملات المشفرة تعمل بلا توقف.

بمعنى أنه يمكنك الحصول على تحديثات في الوقت الفعلي حول أوقات تداول العملات الرقمية بينانس أو إضافتها إلى محفظتك أو تعديل استراتيجيات التداول اليومية على مدار الأسبوع وفي نهايته. وفي أيام العطل. لكن هذا لا يعني أنه لا توجد ساعات تداول أفضل من غيرها بخصوص أوقات تداول العملات الرقمية بينانس.

تأثير التداول المفتوح للعملات الرقمية على المؤسسات

يأخذ سوق الأسهم استراحة كل يوم وفي نهاية كل أسبوع. مما يمنح المستثمرين فرصة لتقييم أصولهم وإعادة ترتيبها لتحركاتهم التالية. على عكس العملات المشفرة التي يتم تداولها طوال الوقت والتي تؤدي إلى عدم تحريك الأموال بسرعة وفعالية ويسبب تأخيرات.

إذا أراد متداول عملة معماة إيداع الأموال في حسابه الخاص في الساعة 2 صباحًا لتنفيذ صفقة على سبيل المثال، فلن يتحرك هذا المال فعليًا حتى اليوم التالي.

أفضل منصات تداول البيتكوين – كيف ابدا تداول البيتكوين 2023

كيف يمكنني الدخول إلى البيتكوين؟ إن اختيار أفضل وسيط للعملات المشفرة ليس بالأمر السهل. هل تجد نفسك تغرق ، أثناء البحث ، بين مئات الإعلانات وعشرات المنصات التي تعدك بـ “أفضل تجربة تداول للعملات المشفرة” ، “أعظم فرصة لتحقيق أرباح رائعة” ، “كيفية تداول البيتكوين بسهولة” .. !!

لا تقلق. فيما يلي سنقدم لك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار منصة تداول العملات.

كيف أجد أفضل الوسطاء لتداول العملات المشفرة؟

للعثور على أفضل الوسطاء لتداول العملات المشفرة ، طور فريق الخبراء لدينا منهجية مراجعة صارمة بناءً على سنوات عديدة من الخبرة. يتضمن نهجنا الفريد تحليل 200 نقطة عبر 10 فئات رئيسية لكل وسيط. نحن ننظر إلى كل شيء من الترخيص وسمعة الوسيط إلى جودة المواد التعليمية التي يقدمونها والرسوم التي يفرضونها.

بالطبع لا تتمتع كل فئة بنفس الوزن للحصول على تجربة تداول رائعة ، ولهذا السبب نخصص لكل فئة مستوى مختلفًا من الأهمية عند حساب النتيجة النهائية. على سبيل المثال ، يساهم الترخيص والتنظيم في النتيجة أكثر بكثير من المواد التعليمية.

عند تحليل الوسطاء لتداول العملات المشفرة ، فإننا ننظر أيضًا إلى الميزات المهمة بالنسبة لك كتاجر في Bitcoin وإخوتها ، مثل:

أزواج العملات المشفرة واسعة النطاق وخيارات التداول المتنوعة

أفضل الوسطاء الذين يقدمون لك مجموعة متنوعة من خيارات تداول البيتكوين والأخوة ، مثل القدرة على تداول العملات المشفرة مقابل العملات المشفرة الأخرى، مثل BTC / XRP ، والعملات المشفرة مقابل العملات التقليدية ، مثل BTC / USD ، والعملات المشفرة مقابل السلع ، مثل BTC / الذهب.

يسمح لك كبار الوسطاء لدينا أيضًا بتداول العقود مقابل الفروقات للعملات المشفرة ، كما يوفرون أيضًا خيار امتلاك العملات المشفرة والاحتفاظ بها بالفعل ، حيث ستتمكن من شراء وبيع العملات المشفرة في وقت لاحق.

السابق
وقت حفظ عينة البراز
التالي
دليل تداول الفوركس في الإمارات 2023