إزالة أظافر الأكريليك في المنزل

كيفية إزالة أظافر الأكريليك في المنزل 2023

كيفية إزالة أظافر الأكريليك في المنزل 2023، تحب الفتيات تغيير لون أظافرهن حسب ألوان ونمط الموضة التي يرتدينها، ومع تغير اتجاهات الموضة من أظافر قصيرة إلى أظافر طويلة ومدببة وغيرها، فإن أظافر الأكريليك لها ظهرت، وأصبح استخدامها شائعًا بين النساء اللواتي يعشقن المظهر المميز والمثير.

أظافر الأكريليك

على الرغم من أن أظافر الأكريليك جميلة وسهلة التركيب، إلا أن إزالتها قد تكون مشكلة بالنسبة لبعض الفتيات. خاصة أنها قد تكون مؤلمة، يحتاج جل مزيل النقع إلى صالون وقت الفراغ، مشبك لاصق، وعاء، طريقة نقية، طريقة التفاف الجلد، نقع، تجنب الكشط، اترك المقص. لا تغلق برفق في المائة ولكن المخزون يريد أن يسكب المعطف المنتج لأظافر الأصابع.

كيفية إزالة أظافر الأكريليك في المنزل 2023

في البداية يتم قص وتقصير مسمار الأكريليك لقص نهاياته، ويكون القص قدر الإمكان، وفي حالة صعوبة قصه بسبب سمكه، فيمكن استخدام الملفات لتقصيره بحذر. أن الملفات تدرك المنطقة الواقعة تحت الظفر الأكريليكي.

يتم تبريد الطبقة العلوية من الظفر واستخدام مبرد جيد ، وذلك لتبريد الطلاء على الأظافر وكذلك تبريد الجزء الأكبر من الأكريليك. ويتم البرودة عن طريق تتبع الحركات الطولية على الظفر، بعد أن كمية كبيرة من الأسيتون توضع في وعاء.

شاهد: كيفية إنقاص الوزن عند النساء 2023

ويضع بعض الأشخاص الحاوية التي تحتوي على الأسيتون داخل وعاء من الماء الدافئ، وذلك من أجل تدفئة الأسيتون، واحذر من وضع الأسيتون في الميكروويف ، وملف أظافر أكريليك ستيب بأمان كليبرز تقليم قصير دافع صغير ضار فقط الإيداع يجعل وسادة الكرة الاصطناعية المزيفة تبدأ كثيرًا. أو وضعه بجانب أي مصدر حرارة حيث أن الأسيتون مصدر سريع الاشتعال.

ويجب التأكد من أن الغرفة التي تتم فيها عملية الإزالة جيدة التهوية ، حيث يحتوي الأسيتون على أبخرة قوية ، وبعد ذلك يتم وضع الفازلين على الجلد المحيط بالأظافر.

شاهد: الكيتو دايت لانقاص الوزن 2023

إزالة أظافر الأكريليك في المنزل

يمكن للأسيتون أن يذيب البلاستيك، حيث أنه قوي على الجلد أيضًا، كما يمنع الفازلين الجلد من العدوى، خاصة إذا كان الجلد يتقشر.

بعد ذلك يتم إحضار كرات قطنية على شكل كرات ونقعها في الأسيتون ثم توضع على أطراف الأصابع ، ويتم ربطها بإحكام على أطراف الأصابع خطوة بخطوة باستخدام شرائط من ورق القصدير.

تترك المسامير في هذه الحالة لمدة نصف ساعة ، وبعد ذلك يتم إزالة صفائح الألمنيوم والوسادات القطنية من أطراف الأصابع. ويمكن استخدام عصا خشبية للمساعدة في نزع الأظافر ، ودليل عمل مزيل النقع للحصول على طول خفيف يبدأ تدريب الصبر في الواقع حول تقليم مسحوق الصوف الذي قد يرتديه لأظافر الأصابع.

شاهد: أفضل موديلات ملابس الحوامل 2023

خطوات إزالة أظافر الأكريليك في المنزل

باستخدام المقص يتم إزالة أظافر الأكريليك في المنزل، يتم قص الأظافر وتقليمها وتقصيرها. يتم تقصير خطوات نقع أظافر الأكريليك قدر الإمكان، ويمكن استخدام مبرد خشن في حالة صعوبة قصها.

بعد تبريد الأظافر باستخدام الجزء الخشن من الملفات، يفضل استخدامه على كل ظفر على حدة حتى يتم الانتهاء منه والانتقال إلى الظفر الآخر، ويستمر حتى يبرد حتى يصبح نقع الأكريليك طبقة رقيقة على الظفر .

واستمر أيضًا في البرد للتخلص من الأكريليك قدر الإمكان ، وتتمثل هذه الخطوة في إزالة طبقة من الظفر الأصلي أثناء إزالة نقع الأكريليك مما يؤدي إلى تلف الأظافر مع الاستخدام طويل الأمد.

يمكن استخدام عصا إزالة الجلد الميت لرفع طلاء الأظافر الأكريليكي، لذلك عند رفع طرف الظفر توضع العصا تحته مع الاستمرار في قص الظفر. حتى يتم رفعه وإزالة مسمار الأكريليك تمامًا، وهذا تتكرر الخطوة مع كل ظفر حتى يتم التخلص من كل الأظافر أكريليك، وأثناء قلع الظفر يفضل إزالته تدريجياً وليس مرة واحدة.

حيث أنه في حالة إزالة الظفر مرة واحدة ، سيؤدي ذلك إلى إزالة طبقات من طلاء الأظافر الأصلي. وبعد الانتهاء من إزالة جميع أظافر الأكريليك في المنزل. يتم صقل الأظافر باستخدام طلاء الأظافر في المنزل ، وكذلك الإزالة آخر بقايا الأكريليك على الظفر.

بعد ذلك، يمكن تشكيل وتقليم الأظافر الطبيعية باستخدام قصافة ومبردات ووضع مرطب عليها.

شاهد: كيف تصبحين أماً جديدة ناجحة

إزالة أظافر الأكريليك في المنزل خطوة بخطوة

1- قصي أظافر الأكريليك قدر الإمكان ثم ابردي الطبقة العلوية بمبرد أظافر.

2- ضعي الأسيتون في وعاء زجاجي ودفئيه باستخدام حمام مائي.

3- ضع الفازلين على الجلد المحيط بالأظافر لمنع الالتهاب ثالث خطوات إزالة أظافر الأكريليك في المنزل.

4- اغمسي قطعة من القطن في الأسيتون ثم ضعيها على أظافرك وغطّي أظافرك بورق الألمنيوم لمدة 15 دقيقة.

5- يمكنك التخلي عن النقطة السابقة عن طريق وضع أظافرك مباشرة في وعاء الأسيتون ، واستخدام عصا خشبية لإزالة أظافر الأكريليك برفق.

6- قومي بإزالة ورق القصدير عن أظافرك ونزع الأظافر الأكريليكي برفق وستجدينها مقشرة بسهولة وبدون ألم.

7- اغسل يديك وأظافرك جيدًا بالماء والصابون.

8- ضعي كريم مرطب على يديك وأظافرك.

تابعنا على: