التخطي إلى المحتوى

يذكر أنه قد تم الإعلان عن قرب إطلاق قناة تايم سبورت والتي سوف تقوم ببث مباريات كأس الأمم الإفريقية وذلك لعام 2019، ومن المقرر أن تبدأ القناة بثها في 25 مايو الحالي.

قناة تايم سبورت

ويذكر أن ذلك قد أتى في الظل التعاون بين كل من مجموعة “إعلام المصريين” والهيئة الوطنية للإعلام، وذلك بهدف العمل على تطوير المحتوى المقدم على التليفزيون المصري.

ومن الجدير بالذكر أن السيد الأستاذ تامر مرسي رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين قد أعلن أن قناة تايم سبورت ستصبح إضافة مميزة وفريدة من نوعها للمحتوى الرياضي الموجود على الساحة، وسيتم بث المباريات الخاصة بكأس أمم إفريقيا لعام 2019 من خلال الترددات الأرضية.

وأوضح تامر مرسي أنه من المخطط أن تصبح قناة تايم سبورت بمثابة نقلة كبيرة في عالم المحتوى الرياضي المقدم من خلال التليفزيون المصري، فسوف يتم توفير كافة الإمكانيات وإتاحتها بأفضل صورة ممكنة، وذلك من خلال عدد من أهم الاستديوهات التحليلة الموجودة على الساحة الإعلامية الرياضية.

نجوم قناة تايم سبورت

كما يذكر أن قناة تايم الرياضية سوف تضم مجموعة من أكبر نجوم عالم كرة القدم على الساحة المصرية، والذين سوف يعملوا جاهدين على تغطية وتحليل مختلف المباريات بأفضل صورة ممكنة، وذلك عن طريق جيش كبير من المعدين والمصورين وفريق العمل المميز، والذي يأتي على رأسهم نجوم القناة وهم:

أحمد شوبير، والمقدم سيف زاهر، وتامر صقر، وكذلك تضم القناة مجموعة من أشهر لاعبي الكرة والمدربين وهم: كابتن حسن شحاته، كابتن طه اسماعيل، كابتن حسني عبد ربه، هذا بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من أبرز نجوم الساحة الكروية.

ويأتي من بين نجوم القناة الكابتن حازم امام، ونجم النادي الأهلي السابق عماد متعب، وعبد الظاهر السقا، وجمال الغندورو.

أما فيما يخص التعليق على المباريات فقد ضمت القناة كل من المعلق حاتم بطيشة، أيمن الكاشف، وعصام عبده، محمد رمضان، وكذلك طارق الادورى.

ولم تنسى قناة تايم العنصر النسائي فقد ضمت كل من شيماء صابر، وفرح علي، هذا بالإضافة إلى الشباب مثل كريم رمزي، أحمد عز، كريستين رياض، يحيي حمزة، ميريكل نصيف، فتح الله ديدان، عمرو جميل، كما يذكر أن تردد القناة هو ١١٤٤٩ فقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: جميع الحقوق محفوظة