أخبار فنية

إلى أين وصلت العملات الرقمية في تداولاتها صباح اليوم؟

تابعنا على:  

تداولت العملات المشفرة باللون الأحمر في وقت مبكر من اليوم في 7 مايو، و بلغت القيمة السوقية العالمية للعملات المشفرة 1.65 تريليون دولار ، بانخفاض 0.92 في المائة عن اليوم الماضي.

و إجمالي حجم سوق التشفير خلال الـ 24 ساعة الماضية هو 93.61 مليار دولار ، مما يمثل انخفاضًا بنسبة 17.85 في المائة، و يبلغ الحجم الإجمالي في DeFi حاليًا 9.81 مليار دولار ، وهو ما يمثل 10.48 في المائة من إجمالي حجم سوق التشفير على مدار 24 ساعة.

و يبلغ حجم جميع العملات المستقرة الآن 85.10 مليار دولار ، وهو ما يمثل 90.90 في المائة من إجمالي حجم سوق التشفير على مدار 24 ساعة.

و يبلغ سعر البيتكوين حاليًا 29.04 روبية ، مع هيمنة 41.47 في المائة، و كانت هذه زيادة بنسبة 0.03 في المائة على مدار اليوم ، وفقًا لبيانات من CoinMarketCap.

و قالت وزارة الخزانة الأمريكية ، في تطورات كبرى ، فرضت الولايات المتحدة في 6 مايو عقوبات على خلاط العملات الافتراضية Blender ، متهمة إياه بالتورط في واحدة من أكبر عمليات سرقة العملات المشفرة المسجلة واستخدامها من قبل كوريا الشمالية.

دراسة: واحد من كل ثمانية بنوك مركزية بالعالم يفكر في إطلاق عملة رقمية

و حددت وزارة الخزانة أيضًا عناوين عملات افتراضية جديدة قالت إنها استخدمتها مجموعة القرصنة الكورية الشمالية Lazarus لغسل العائدات غير المشروعة ، متهمة إياها بسرقة مئات الملايين من الدولارات من العملات المشفرة المرتبطة بلعبة Axie Infinity الشهيرة على الإنترنت.

و قال بريان نيلسون وكيل وزارة الخزانة لشؤون الإرهاب والاستخبارات المالية في البيان “نتخذ إجراءات ضد النشاط المالي غير المشروع لكوريا الديمقراطية (كوريا الشمالية)”.

العملات الرقمية

إلى أين وصلت العملات الرقمية في تداولاتها صباح اليوم؟
إلى أين وصلت العملات الرقمية في تداولاتها صباح اليوم؟

في أخبار الشركات ، خصصت Binance Holdings 500 مليون دولار لاستحواذ Elon Musk المقترح على Twitter Inc كجزء من استراتيجيتها لجلب مواقع التواصل الاجتماعي والأخبار إلى عالم الويب 3.

و قال Changpeng Zhao ، الرئيس التنفيذي لـ Binance ، في بيان : “نحن متحمسون لأن نكون قادرين على مساعدة Elon في تحقيق رؤية جديدة لتويتر، و نأمل أن نكون قادرين على لعب دور في الجمع بين وسائل التواصل الاجتماعي و web3 معًا وتوسيع استخدام واعتماد تكنولوجيا التشفير و blockchain.”

و كانت الصفقة جزءًا من 7.1 مليار دولار من التمويل الجديد الذي حصل عليه Musk من أجل استحواذه المقترح على Twitter بقيمة 44 مليار دولار.

سيكويا كابيتال فاند ، قطر القابضة ذ م م ، بروكفيلد أسيت مانجمنت من بين الداعمين الآخرين في الحزمة (تويتر) هو منصة رئيسية للخطاب عبر الإنترنت من قبل مجتمع التشفير.

السابق
الأسهم تشهد إنخفاض ملحوظ وتغلق أسبوع مضطرب
التالي
العملة الرقمية- البنك الياباني يدخل بتجربة قوية معها