إلى أين وصلت تداولات العملات المشفرة إلى الآن؟

إلى أين وصلت تداولات العملات المشفرة إلى الآن؟

تداولت العملات المشفرة باللون الأحمر في وقت مبكر من يوم 27 أبريل حيث انخفضت القيمة السوقية للعملات المشفرة العالمية بنسبة 5.64 في المائة خلال اليوم الماضي إلى 1.76 تريليون دولار من ناحية أخرى ، انخفض إجمالي حجم سوق التشفير خلال الـ 24 ساعة الماضية بنسبة 3.16٪ إلى 94.95 مليار دولار.

بلغ الحجم الإجمالي في DeFi 11.41 مليار دولار ، 12.01 في المائة من إجمالي حجم سوق التشفير على مدار 24 ساعة بلغ حجم جميع العملات المستقرة 80.22 مليار دولار ، وهو ما يمثل 84.50 في المائة من إجمالي حجم سوق التشفير على مدار 24 ساعة.

يبلغ سعر البيتكوين حاليًا 31.15 روبية ، مع هيمنة 41.22 في المائة و يمثل هذا انخفاضًا بنسبة 0.03 في المائة على مدار اليوم ، وفقًا لبيانات من CoinMarketCap.

في التطورات الدولية ، قد يتمكن المزيد من العمال في الولايات المتحدة قريبًا من الاستفادة من بعض مدخراتهم التقاعدية 401 (ك) في عملة البيتكوين ، حيث تتعمق العملات المشفرة بشكل أعمق في الاتجاه السائد ، حسبما ذكرت وكالة أسوشيتد برس.

العملات المشفرة

قالت شركة فيديليتي العملاقة للتقاعد إنه تم إطلاقها كوسيلة للعمال لوضع بعض مدخراتهم ومساهماتهم 401 (ك) مباشرة في عملة البيتكوين ، وربما تصل إلى 20 في المائة ، وكل ذلك من القائمة الرئيسية للحسابات لخيارات الاستثمار.

قالت Fidelity إنها الأولى في الصناعة التي تسمح بمثل هذه الاستثمارات دون الحاجة إلى المرور عبر نافذة وساطة منفصلة ، وقد اشتركت بالفعل مع صاحب عمل واحد سيضيف العرض إلى خطته في وقت لاحق من هذا العام.

و حذرت الولايات المتحدة في مارس صناعة التقاعد من توخي الحذر الشديد عند القيام بشيء من هذا القبيل ، وسلطت الضوء على كيف أن المستثمرين عديمي الخبرة قد لا يقدرون فقط كيف يمكن أن تكون العملات المشفرة متقلبة ، من بين مخاوف أخرى.

بعد محو المحفظة بالكامل- المتداول يخسرون روبية في العملة المشفرة

على صعيد الشركات ، تعمل منصة Revolut المصرفية الرقمية على التوسع في محافظ العملات المشفرة اللامركزية وتتطلع أيضًا إلى قطاع الرهن العقاري ، كما قال الرئيس التنفيذي للشركة ، حيث تمضي الشركة التي تتخذ من لندن مقراً لها في استراتيجيتها لتصبح ما يسمى بـ “superapp” ، ذكرت وكالة رويترز.

Revolut ، التي تقدم حاليًا خدمات المدفوعات وتداول العملات الرقمية وحسابات التوفير وتداول الأسهم ، تركز على المدى القصير على توسيع عروض التحويلات الخاصة بها وبدء الشراء الآن ، والدفع لاحقًا.

و قال الرئيس التنفيذي نيك ستورونسكي: “إن شركة التكنولوجيا المالية لديها المزيد من العمل الذي يتعين القيام به لتصبح متجرًا شاملاً للخدمات المالية.

وقال لرويترز: “على سبيل المثال ، المحافظ اللامركزية ، وتمكين الودائع ، وسحب العملات المشفرة و الرهن ، والإقراض ، هذه قطعة أخرى نفتقدها ونعمل عليها”.

تابعنا على: