عملات رقمية

إيلون ماسك يدعم هذه العملة.. بالتفاصيل

تابعنا على:  
اعلان جوال فقط

عرَّف إيلون ماسك نفسه بإنه Pro Doge وسط المشاجرات المستمرة بينه وبين جاك دورسي على التويتر بشأن الويب 3

يصف إيلون ماسك نفسه بإنه Pro Doge وسط المشاجرات المستمرة بينه وبين جاك دورسي على التويتر بشأن الويب 3 يتراوح نشاط إيلون ماسك على Twitter من الميمات العشوائية إلى انتقاد السياسيين الأمريكيين فضلاً عن الانبهار الفضولي بالعملة المشفرة Dogecoin هذا الصباح، قدم لأتباعه المزيد من هذا الأخير.

وصف الرئيس التنفيذي لشركة Tesla وSpaceX نفسه بأنه Pro Doge في وقت سابق ردًا على تغريدة من قبل المؤسس المشارك لـ Dogecoin بيلي ماركوس الذي اتهم Bitcoin بأنه راسخ جدًا في إنشاء الشركة.

كان كل من Markus وماسك يضيفان آرائهما إلى الخلاف الذي احتدم حتى الآن لمدة أربعة أيام على Crypto Twitter.

إيلون ماسك والـ Web3 منذ يوم الإثنين، شارك ماسك في قضية رقمية بين المؤسس المشارك لمنصة التواصل الاجتماعي والرئيس التنفيذي السابق جاك دورسي الآن الرئيس التنفيذي الحصري لشركة المدفوعات سكوير – وشركة رأس المال الاستثماري في وادي السيليكون أندريسن هورويتز، المعروفة أيضًا باسم a16z.

بدأ الخلاف عندما غرد دورسي قائلاً أنت لا تملك web3 أصحاب رأس المال المغامر وLPs يمتلكون لن تفلت من حوافزهم أبدًا إنه في النهاية كيان مركزي بتسمية مختلفة.

العملة

22

بعد ساعتين تقريبًا، أجاب ماسك: هل شاهد أحد الويب 3؟ لا يمكنني العثور عليه”.
انضم عدد كبير من خبراء الصناعة إلى النقاش وسرعان ما بدأ دورسي يفقد عددًا قليلاً من الأصدقاء في المناصب العليا.

بالأمس، غرد الرئيس التنفيذي لشركة Square بأنه وجد نفسه محظورًا من قِبل مارك أندريسن المؤسس المشارك في a16z، بالإضافة إلى عدم متابعة العديد من الشخصيات المؤسسية في هذا القطاع بما في ذلك المؤسس المشارك لشركة Gemini تايلر وينكليفوس والرئيس التنفيذي لشركة Coinbase (NASDAQ:COIN) براين أرمسترونج.

على الرغم من أن ماسك دخل في النقاش إلى جانب دورسي إلا أنه أقل بكثير من أن يكون متطرفًا في البيتكوين يقف دعمه الثابت لـ Dogecoin في تناقض صارخ مع موقفه المتقلب تجاه العملة المشفرة الرائدة.

في فبراير، استثمرت Tesla 1.5 مليار دولار في Bitcoin.

بعد شهر، ذهبت Tesla إلى أبعد من ذلك، حيث قبلت Bitcoin للدفع على سياراتها بحلول شهر مايو، على الرغم من ذلك، كان ماسك قد انقلب على القرار مشيرًا إلى البصمة الكربونية العالية لعملة البيتكوين كسبب للقلق على الرغم من ذلك، واصلت Tesla العمل في HODL وبحلول شهر أكتوبر تقريبًا ارتفعت الشركة بنحو مليار دولار من الاستثمار.

طوال الوقت، لم يغرد ماسك بكلمة سيئة عن Dogecoin في هذه الأثناء، لم يقم دورسي بعد بالتغريد بكلمة واحدة حول هذا الموضوع.

السابق
40% من مُلاك هذه العملة الرقمية أفلسوا.. ما السبب؟
التالي
أبراج اليوم الاثنين 27-12-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الاثنين 27\12\2021 | توقعات الأبراج الاثنين كانون الأول | الحظ 27 ديسمبر 2021