آخر الأخبار

وزارة الخزانة تصدر إرشادات جديدة ومهمة حول استخدام العملة المشفرة لتجنب العقوبات

تابعنا على:  

أصدرت وزارة الخزانة الأمريكية يوم الجمعة إرشادات توضح أنه لا ينبغي استخدام العملة المشفرة للتحايل على العقوبات الاقتصادية المفروضة على روسيا بسبب غزوها لأوكرانيا.

في سؤال شائع حول ما إذا كانت العقوبات المتعلقة بروسيا تنطبق على العملة المشفرة، كتبت الوزارة أن “الولايات المتحدة.

يُحظر عمومًا على الأشخاص ، بما في ذلك عمليات تبادل العملات الافتراضية ومضيفي المحفظة الافتراضية ومقدمي الخدمات الآخرين.

مثل أولئك الذين يقدمون خدمات متداخلة للبورصات الأجنبية ، والمشاركة أو تسهيل المعاملات المحظورة ، بما في ذلك معاملات العملة المشفرة ، التي يهتم بها الأشخاص المحظورون.

” تنص الأسئلة الشائعة على أنه يُحظر أيضًا على مواطني الولايات المتحدة المشاركة في أو تسهيل المعاملات المحظورة من قبل مواطن غير أمريكي”

بما في ذلك معاملات العملة المشفرة التي يشارك فيها البنك المركزي للاتحاد الروسي أو صندوق الثروة الوطني للاتحاد الروسي ، أو وزارة الخزانة.” الاتحاد الروسي “.

يُحظر أيضًا على المؤسسات المالية الأمريكية عمومًا معالجة المعاملات ، بما في ذلك معاملات العملة المشفرة ، التي تشمل المؤسسات المالية المستهدفة.

في وقت سابق يوم الجمعة ، قال البيت الأبيض ومجموعة الدول السبع الكبرى إنه سيتم نشر مثل هذه الإرشادات بشأن معاملات التشفير المتعلقة بالعقوبات.

جاءت القيادة الجديدة بعد وقت قصير من إعلان السناتور الأمريكية إليزابيث وارن (ديمقراطية من ماساتشوستس) أنها تعمل على تطوير مشروع قانون لمنع الأوليغارشية الروسية أو الرئيس فلاديمير بوتين من استخدام العملات المشفرة للتهرب من العقوبات.

تابع/ي ايضا : يتخذ Elon Musk خطوات لحفظ الإنترنت الأوكراني

تابع/ي ايضا : كيفية إنشاء الملايين من الرموز غير قابلة للاستبدال NFT دون امتلاك عملة مشفرة

تابع/ي ايضا : قائمة إرثا ميتافيرس Ertha Metaverse على منصة ByBit

السابق
اتبع هذه النصائح كي لا تخسر ثروتك في وقت الأزمات
التالي
إلى أين وصل الذهب بهبوطه؟