التخطي إلى المحتوى

قام السيد اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، اليوم السبت الموافق 1 يونيو 2019، باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية وذلك للفصل الدراسي الثاني من هذا العام، وقد بلغت نسبة نجاح 76.5% وذلك على مستوى كافة لجان مدارس الإدارات التعليمية العشرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية

ومن الجدير بالذكر أن اللواء هشام السعيد محافظ الغربية قد قام باعتماد نتيجة الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي بمحافظة الغربية لعام 2019، في تواجد كل من سكرتير عام محافظة الغربية المحاسب حامد هبيلة، واللواء ممدوح هجرس، سكرتير مساعد المحافظة، وكذلك السيد الأستاذ محمد فاروق وكيل وزارة التربية والتعليم، هذا بالإضافة إلى تواجد مجموعة كبيرة من التربويين والصحفيين.

محافظ الغربية يهنئ الطلاب بالنجاح

كما تجدر الإشارة إلى قيام السيد اللواء محافظ الغربية بتقديم أجمل التهاني لمختلف الطلاب والطالبات من أوائل الصف الثالث الإعدادي في الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019، وقد تمنى لطلاب وطالبات الشهادة الإعدادية النجاح والتميز في حياتهم العلمية والعملية، وأنهم حماة هذا الوطن ومستقبله.

أوائل الشهادة الإعدادية بالغربية

وكانت قد احتوت قائمة أسماء أوائل كل من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي على طلاب مدارس الإدارات التعليمية بقرى ومراكز طنطا والمحلة وسمنود وزفتى وبسيون والسنطة وقطور وكفر الزيات، واستحوذت الفتيات على النسبة الأكبر.

وكرم كل من ألاء ابراهيم عبد الحليم طالبة بمدرسة رضوان الحق الإعدادية بنات المركز الأول، والطالبة مريم أدهم الششتاوى لبشتين الثانى مكرر بمجموع 279 درجة، وهدى هشام محمد بطيحة طالبة بمدرسة السيدة عائشة بنات بدماط المركز الثانى بمجموع 279 درجة، ومريم محمد عبد الحليم زيدان الثانى مكرر بمجموع 279 درجة.

كما قد تم تكريم كل من الطالبة ريم محمد الحبيبى المركز الثانى مكرر بمجموع 279 درجة، وأسماء عادل محمود رخا المركز الثانى مكرر بمجموع 279 درجة، وسلسبيل اسلام عادل الطحلاوى الثانى مكرر بمجموع 279 درجة، والطالب مؤمن محمد سعيد نمر المركز الثانى مكرر بمجموع 279 درجة، وشهد وائل صبحى عبد الحميد المركز الثالث بمجموع 278.5 درجة، ونوران محمد ابو عيسى الثالث مكرر بمجموع 278.5 درجة، ووفاء يحيى السيد العليمى المركز الثالث مكرر بمجموع 278.5 درجة، وعبد الله سمير عبد المجيد مكاوى الثالث مكرر بمجموع 278.5 درجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: جميع الحقوق محفوظة