افضل اوقات تداول العملات الرقمية

افضل اوقات تداول العملات الرقمية

ما هي افضل اوقات تداول العملات الرقمية؟ أفضل وقت لتداول العملات المشفرة هو عندما تكون مستعدًا لشراء عملة مشفرة، باستخدام نهج متوسط التكلفة بالدولار، والتحكم في تقلبات التكلفة في السوق على الأقل على مستوى ما.

لا تضع أبدًا العملات الرقمية أكثر مما يمكنك تحمل خسارته، فهي ليست عملات معدنية مضمونة أو فئات أصول توفر أي نوع من الأمان في المستقبل. خاصة إذا انخفض إلى الصفر، فقد كسب بعض الأشخاص مبالغ ضخمة من الشراء بأسعار معقولة و السعر في الوقت المناسب، ولكن هذا غالبًا ما يكون مجرد حظ وليس توقيت السوق.

افضل اوقات تداول العملات الرقمية

يمكن أن يكون توقيت شراء العملات صعبًا إن لم يكن مستحيلًا نظرًا لوجود جميع أنواع العناصر التي تكمن في سعر العملة المعدنية ، على الرغم من وجود عدد أقل من الدوافع القائمة على الشخصية ولكن هناك الكثير من عمليات البيع غير الآمنة ، إلا أن الأشخاص يتمتعون بميزة كبيرة. صفقة التسامح مع المخاطر المحتملة ، والخوف من فقدان فرصة بيع عملة مشفرة لتحقيق ربح قصير الأجل أمر مغري.

مع العملات المشفرة ، كما هو الحال مع أي نوع من الاستثمار ، سيكون أفضل رهان للشخص دائمًا هو الشراء ، وشراء القليل في كل مرة ، وستأتي أعلى العوائد من هذه الإستراتيجية ، على الرغم من أنها ليست مثيرة بشكل خاص ولا تقدم أي شيء الحماس للمستثمرين. الذين يأملون في تحقيق ربح سريع.

افضل اوقات تداول العملات الرقمية
افضل اوقات تداول العملات الرقمية

أهم النصائح عند التوجه إلى تداول العملات

عند تداول العملات ، يجب على المشارك في السوق أولاً تحديد ما إذا كانت التقلبات العالية أو المنخفضة ستعمل بشكل أفضل مع أسلوب التداول الخاص به. قد يكون التداول أثناء تداخل الجلسة أو أوقات الإصدار الاقتصادي النموذجي هو الخيار المفضل إذا كانت هناك رغبة في حركة سعرية أكبر. تتمثل الخطوة التالية في تحديد أفضل الأوقات للتداول، مع الأخذ في الاعتبار تحيز التقلب، بعد ذلك سيحتاج المتداول إلى تحديد الأطر الزمنية الأكثر نشاطًا لزوج التداول المفضل لديه.

عند النظر إلى اليورو أو الدولار الأمريكي ، الأوروبي أو الأمريكي ، سيجد تقاطع الجلسة أكبر حركة ، وعادة ما تكون هناك بدائل للتداول في هذه الجلسة.

تداول العملات الرقمية

يجب على المتداول أن يوازن بين الحاجة إلى ظروف السوق المواتية والعوامل الخارجية، مثل الرفاهية الجسدية. إذا كان أحد المشاركين في السوق من الولايات المتحدة يفضل التداول في ساعات نشطة مقابل الجنيه الإسترليني / الين الياباني، فيجب عليه الاستيقاظ مبكرًا في الصباح لمواكبة السوق باعتباره أفضل وقت للتداول.

إذا لم يكن هذا الشخص تاجرا محترفا، فإن قلة النوم يمكن أن تؤدي إلى الإرهاق وأخطاء الحكم على المدى الطويل. بدلاً من ذلك، قد يتم التداول خلال الساعات التي يشملها السوق الأوروبية أو الأمريكية، متداخلة مع الجلسة. لا يزال التقلب مرتفعا، على الرغم من أن الأسواق اليابانية غير متصلة بالإنترنت.

أهم العملات الرقمية

هناك العديد من العملات المشفرة التي يمكن أن تندرج تحت هذه القائمة، حيث يبحث المتداولون عن أسعارهم لمراقبة حركة البيع والشراء واتخاذ القرار الأفضل في ذلك، ومن أهم هذه العملات:

إيثريوم Ethereum

تعتبر هذه العملة من العملات الأكثر طلبًا، خاصة بين المتداولين الراغبين في تخزين العملات الرقمية ، نظرًا لحقيقة أن Ethereum ليست مجرد عملة رقمية ، بل هي ثاني أكبر منصة تداول منتشرة حول العالم ، وهذه العملة هي أيضا واحدة من العملات التي تنمو باطراد ؛ ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه لبدء تخزينه ، يجب أن يكون لديك 32 وحدة على الأقل من Ethereum.

تابعنا على: