افضل تطبيقات تعديل وتحرير الفيديو على الموبايل

افضل تطبيقات تعديل وتحرير الفيديو على الموبايل

بفضل التطورات الهائلة الحديثة في التكنولوجيا وتفاعل الأشخاص مع هذا التطور الهائل، نشهد في الوقت الحالي نمو وانتشار أعداد مستخدمين شبكات التواصل الاجتماعي والتواصل عن طريق إرسال الرسائل الإلكترونية مع إمكانية إرسال صور وفيديوهات بكل سهولة، وقد وضع المبرمجين ومصممي البرامج تحديثات وعنوان وإطلاق برامج من شأنها تساعد المستخدم على عمل التعديلات التي يرغب بها سواء على الصور أو الفيديوهات، وسنعرض الآن أفضل تطبيقات تعديل وتحرير الفيديو على الموبايل.

تطبيق VivaVideo:

من التطبيقات المجانية المتوفر تحميلها من جوجل بلاي، حيث يتيح هذا التطبيق العديد من المزايا كما أنه بسيط في التعامل مع الخيارات الخاصة به، فيمكن لكل من المبتدئ والمحترف في عمل تعديلات وتحرير على الفيديو يمكنه استخدام هذا التطبيق، كما أنه يسهل عملية أنشاء فيديو عن طريق عدد من الصور ويتيح لك التطبيق إمكانية إدخال تعديلات لكل صورة على حدى بالإضافة إلى تعديل وتحرير الفيديو كاملا.

تطبيق VideoShow:

يعد هذا التطبيق من أكثر التطبيقات المشابهة لتطبيق VivaVideo، حيث يتيح لك العديد من المزايا بالمجان بالإضافة إلى إمكانية إدخال تعليقات صوتية أو موسيقى كما يمكنك عمل التحريات على الخلفية بالإضافة إلى توفير إمكانية العلامة المائية الخاصة بالتطبيق من خلال شراء نسخة من التطبيق أو تكلفة فقط تكاليف إزالة العلامة المائية، ويعد من أشهر وأفضل تطبيقات تعديل وتحرير الفيديو على الموبايل.

تطبيق FilmoraGo:

من التطبيقات التي تتطلب احترافية وكفاءة أعلى من التطبيقات الأخرى، حيث يتوفر به العديد والعديد من الإمكانيات والتحديثات الجديدة، حيث يمكنك من إضافة فلاتر ألي الصور كما يمكن قصها وإدخال تعديلات عليها من خلال الخيارات المتعددة المتوفرة داخل التطبيق، وقد شهد جميع مستخدمي هذا التطبيق بأنه أفضل تطبيقات تعديل وتحرير الفيديو على الموبايل.

تطبيق SCOOMPA Video:

يتيح هذا التطبيق إمكانية استخدام ملصقات GIF والتعامل معها بسهولة فهو من أكثر التطبيقات سهولة في الأستخدام كما ان نافذة التطبيق بسيطة ومألوفة للإستخدام، وهو يتيح كلا الخيارين اما تحرير صور مفردة أو تحرير الفيديو كاملا او أجزاء منه.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

نحن نستخدم ملفات الإرتباط أو الكوكيز ، كي نضمن ليك تجربة تصفح ممتعة في أهل البلد ، أضغط موافق وأستكمل تصفحك بشكل طبيعي موافق اقرأ المزيد