آخر الأخبار

الأمير فيليب يقول بيتكوين Bitcoin هي الحرية – ويقول نحن بحاجة إلى أخذ المال من الدولة

تابعنا على:  

يقول الأمير فيليب ، أمير صربيا ويوغوسلافيا ، إن عملة البيتكوين هي الحرية. وأشار الأمير إلى أنه “من الضروري أخذ الأموال من الدولة” ، ولفت الانتباه:

“نحتاج مرة أخرى إلى المال الصعب. نحن بحاجة إلى أموال ذات نوعية جيدة ، وليس تقييمات مفترضة “.

أمير صربيا فيليب يشيد بعملة البيتكوين

تحدث الأمير فيليب من صربيا ويوغوسلافيا مؤخرًا عن عملة البيتكوين في برنامج تلفزيوني صربي استضافه إيفان إيفانوفيتش. الأمير فيليب ، عضو في عائلة كاراكورزيفيتش ، هو الابن الثاني لآخر ولي عهد في التطور المستقبلي ليوغوسلافيا. وهو توأم الأمير الإسكندر والثاني في ترتيب ولاية العرش بعد الأمير بيتر.

وفقًا لموقع العائلة المالكة الصربية ، يعمل الأمير فيليب حاليًا مع مدير ثروة عالمي في لندن.

“أنا أعمل في المالية” ، أكد في البرنامج التلفزيوني. “أعمل في مجال إدارة الأصول في شركة مالية دولية. المكتب الرئيسي في نيويورك ، ولكن يوجد مكتب كبير في لندن. انا محلل. أنا أحب تحليل العالم “.

وأضاف: “أقوم بتحليل وإخبار الأطفال بشكل أساسي بما يحدث في السوق ، وما يحدث في محافظهم الاستثمارية ، وأنا أتحدث إلى الكثير من المحللين الآخرين والكثير من مديري المحافظ الآخرين في الشركة. نحن نساعد في اتخاذ القرارات … كونك محللًا هو تجربة رائعة. أنا أتعلم الكثير “.

ثم تم تعريفه على العملة المشفرة. مؤكداً أن نصيحته “مجانية بالتأكيد” ، بدأ بكلمة “crypto” ولكنه سرعان ما صحح نفسه بقوله “bitcoin”. قال الأمير فيليب: “ليس عملة مشفرة ، ولكن بيتكوين. يتعلق الأمر فقط بعملة البيتكوين “. لقد عاد:

بيتكوين هي الحرية وأريدها للجميع

يصف: “هذا شيء يجب أن يتعلمه الجميع. سوف يتعلمون ببطء. بعض الناس لا يريدون تعلمها لأنهم لم يعتادوا عليها. لديهم نظام رائع يتفوقون فيه “.

قال برنس: “لكنهم لا يشترون أن هذا النظام ، ربما يفهمون ، ليس مفيدًا لجميع المهنيين في العالم ، لذا فإن مليارات الأشخاص حول العالم لا يقضون وقتًا جيدًا في الوقت الحالي.”

قاطع إيفانوفيتش الأمير بعد أن قال ، “حسنًا ، نحن بحاجة إلى أخذ المال من الدولة.” وحذر المذيع من أن حكومة العائلة المالكة يمكن أن يساء تفسيرها. ضحك أوباما.

أعتقد أننا بحاجة إلى أموال صعبة مرة أخرى.

نحن بحاجة إلى أموال جيدة وعروض غير مرغوب فيها.

وفي حديثه عن الاقتراح ، قال إن المشكلة آخذة في الظهور الآن و “خاصة بعد ذلك المركز المالي المرتفع في عام 2008 عندما تم ضخ التضخم بحوافز غير عادية”.

وأوضح:

“ومنذ ذلك الحين ومع جائحة كورونا الذي ضخ الكثير من التحفيز وبالطبع إلى أين تذهب هذه الأموال؟ هذا سوف يسبب التضخم “.

عاد الأمير فيليب إلى البيتكوين. “مع Bitcoin ، ليس لديك ذلك. يتم إنتاج حد يبلغ 21 مليون عملة بيتكوين فقط “، كما يصف ، مقترحًا:

لذلك ، لن يصبح أحد الأصول التضخمية ، وهذا يساعد العملاء.

“إلى جانب ذلك ، إنه غير خاضع للرقابة. إنه قابل للتبادل للغاية. يمكنك تحريكه … وهذا سيساعد على سيادة الشعب ، ويساعد على حرية الناس “.

تابع/ي ايضا : تم اختيار Crypto.com كراع رسمي لكأس العالم FIFA لعام 2022 في قطر

تابع/ي ايضا : إيثريوم وبيتكوين التحليل الفني اليوم

تابع/ي ايضا :تُطرح بورصة العملات المشفرة اليابانية Coincheck للاكتتاب العام في بورصة ناسداك بصفقة بقيمة 1.25 مليار دولار

السابق
تُطرح بورصة العملات المشفرة اليابانية Coincheck للاكتتاب العام في بورصة ناسداك بصفقة بقيمة 1.25 مليار دولار
التالي
بعد موجة التراجع- الجنيه المصري يصعد من جديد ويحقق مكاسبه