أخبار الرياضة

الأن .. حظك اليوم الثلاثاء 21/7/2020 ( جاكلين عقيقى )

تابعنا على:  

حظك اليوم الثلاثاء من جاكلين عقيقى 21\7\2020 ، توقعات اليوم 21-7-2020 الثلاثاء جاكلين عقيقى ، أجدد توقعات جاكلين عقيقى اليوم الثلاثاء 21 يوليو \ تموز 2020 ، توقعات حظك اليوم الثلاثاء 21 يوليو 2020 جاكلين عقيقى ، ابرز توقعات جاكلين عقيقى نقدمها لكم اليوم الثلاثاء 21-7-2020 ، برج وتوقعات الابراج اليوم الثلاثاء 21 يوليو 2020 من جاكلين عقيقى

برج الحمل

تشعر كأنك خمر في زجاجة . ليس عليك أن تظل معبأً في زجاجة إلى الأبد ، و إلا ستنقلب إلى خلّ . اخرج من الزجاجة و ارجع إلى عذوبة نفسك . أنت في وسط إعصار عاطفي مؤثر . و أنت معرّض لردة فعل مضحكة جداً ، لا تشعر بالخطر عندما تتحرك العاصفة و تصبح أنت بداخلها .

برج الثور

اعقلها و توكّل ، عليك العمل بهذه النصيحة . هدّئ من روعك ، أعد حساباتك بدقة ، تعلّم من تجارب غيرك فلا تقع في الحفرة التي ترى شخصاً قبلك يقع فيها . و تذكّر أن في التأني السلامة و في العجلة الندامة .

برج الجوزاء

هناك شيء في فكرك ، و أنت لست قادراً على التعبير عنه ، لا تتسرّع فلديك الكثير من الوقت . يبدو كأن شخصاً قد دخل حياتك و يتقدّم بسرعة . لحسن الحظ ، إنك أكثر من قادر على السيطرة على الموقف . لكن في الحقيقة هذه الخطوة سريعة جداً بحيث تتجاوز كثيراً النمط الذي ألفته ، فقط احتفظ برباطة جأشك و فكّر قبل أن تقدم على أمر جسيم .

برج السرطان

اتصالاتك اليوم ستكون منعشة و سلسة كنسمة هواء ، كلامك من فضّة فاستغّله . كن متواجداً طيلة اليوم . جلستك في موعدك ستكون جيدة ، و لكن ليس إذا كنت ستضع حواجزاً من التكبر و الغطرسة ، وفّر هذه الخطط لتكسب قلب الحبيب .

برج الأسد

سحرك و فتنتك ذات تأثير فعال ، فأينما ذهبت تجد الناس ينحنون بسهولة أمام قدميك .إنك صبور كأنك قديس ، ترقّب تغيرات في هذه الفترة . يمكنك أن تنال الأمور بسهولة أكثر ، تنال مكافأة ملموسة و هذا ما تستحقه على فضيلتك . المال في طريقه اليك عبر صديق .

شاهد أيضا : حظك اليوم الثلاثاء 21\7\2020 مفاجأت وأسرار

برج العذراء

خمّن ما يجب أن تقوم به للعيش . فقط العيش ! و ليس عليك القيام بشيء آخر . يقول لك الفلك أنك محط أنظار الجميع ، لذلك فقبل أن تتشنج عضلات رقبتك من العمل و تبدأ بالسبسبة لتهور صحتك ، ابتعد عن الروتين و ابحث عن الامل الجديد الذي يمكنه ان يغير حياتك.

برج الميزان

تأثيرك الملائكي يجعلك الشخص الأكثر دبلوماسية . إن استمرارك بالعمل بجدية ليس هو الشيء الأكثر تأثيراً ، و حتى لو توقفت عن عمل الأمور المثالية ، فقط ابقَ في العمل و سوف تجد مكافأة مجزية في طريقها إليك . في العاطفة لديك مشكلة عدم وضوح الروية مما يجعلك انطوائيا .

برج العقرب

وضعت النجوم العاطفة في البرنامج. ضع جانباً أيّ شيء ليس ضرورياً تماماً. لا يمكنك إلا الاستسلام لما يمليه عليك قلبك و مشاعرك ستفرض نفسها عليك و على من حولك . قد يمر العمل بمرحلة خمول ، لكنها لن تطول . النجوم تنصحك بأخذ اكبر قدر من الحذر في الايام المقبلة .

برج القوس

من ناحية العمل: كن حذراً في الصفقات التجارية! لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. ومن الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، ستتردّد كثيراً للبدء بالزواج. النجوم تنصحك ببدأ التحرك نحو الامام فقطار العمر في تقدم مستمر .

برج الجدي

من ناحية العمل: كن حذراً في الصفقات التجارية! لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. ومن الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، ستتردّد كثيراً للبدء بالزواج. النجوم تنصحك ببدأ التحرك نحو الامام فقطار العمر في تقدم مستمر .

برج الدلو

الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . أقدامك قد تصبح حسّاسة؛ و الضعف متنبّأ في رئتيك. احذر من بعض زملائك في العمل الذين قد يحاولون وضع العراقيل في دربك. كن حذرا من أي امر تشك بأنه غير مضمون الثقة العمياء تؤدي الى نهاية مفجعة .

برج الحوت

هذا يوم مناسب للخطوات الحسّاسة: إذا كنت تريد أن تطلب إحساناً مهماً، فستجد الحجج المقنعة. ستجد نشاطات عديدة ذات علاقة بالتمويلات و ستكون مفضّلة بشكل خاص. ابق بعيداً بقدر الإمكان عن المور التي توتر علاقاتك العائلية فالأاسرة هي ملجأك الآمن .

السابق
تعرف على توقعات حظك اليوم الثلاثاء 21/7/2020 ( ميشال حايك )
التالي
برجك وحظك لهذا اليوم الثلاثاء 21/7/2020 ( كارمن شماس )

اترك تعليقاً