آخر الأخبار

الاستثمار في العملات الرقمية 2023

تابعنا على:  

كيفية الاستثمار في العملات الرقمية 2023 ؟ سوق تداول العملات مثير للغاية ، فهو أكبر سوق تداول وأكثرها سيولة في العالم ، حيث يصل معدل التداولات إلى تريليونات الدولارات على أساس يومي. ما هو تداول العملات؟ ما هي اساسيات التداول في سوق العملات؟ ومن خلال الشرح نوضح تفاصيل كاملة على موقع أهل البلد.

ولكن ما يجب أن تعرفه إذا كنت مبتدئًا في تداول عملة رقمية هو أن تداول العملات الأجنبية هو نوع من التجارة عالية المخاطر ، وأن الأرباح مجزية ومرضية عندما يعرف المتداول كيفية تداول العملات بطريقة صحيحة وفعالة.

الاستثمار في العملات الرقمية 2023

سوف نذكر في السطور التالية كيفية الاستثمار في العملات الرقمية 2023:

كاردانو (ADA)

Cardano هي منصة عقد ذكية أخرى تهدف إلى أن تكون أفضل قليلاً من Ethereum من حيث الحجم والسرعة وكفاءة الطاقة. أسس كاردانو تشارلز هوسكينسون ، المؤسس المشارك السابق لشركة Ethereum ، وتم إطلاق المشروع في عام 2017.

العامل الرئيسي الذي يميز بين Bitcoin و Ethereum و Cardano هو أن Cardano يعمل باستخدام دليل على نموذج إجماع الحصة. هذا يعني أنه يسمح لمستثمريه بالتحقق من المعاملات. لذا ، كلما كان لديك كاردانو أكثر ، كلما تمكنت بالفعل من استعادة تلك الرموز من خلال ما يسمى إثبات الحصة الذي يحفز الناس على البقاء على الشبكة.

يسعى Cardano إلى ربط سلاسل الكتل المختلفة مما يسمح لك بنقل الأصول من blockchain إلى آخر. حاليًا ، يتم تخزين أكثر من 70٪ من جميع رموز ADA في شبكة Cardano ، مما أدى إلى انخفاض العرض وانخفاض تقلبات الأسعار في Cardano بشكل عام. يتم تداول Cardano حاليًا بسعر 1.55 لكل عملة مما يعني أن قيمتها السوقية تتراوح من 45 إلى 50 مليار دولار أمريكي.

كمبيوتر الإنترنت (ICP) افضل عملة الاستثمار في العملات الرقمية 2023

العملة المشفرة الرابعة التي نرشحها في قائمتنا لأفضل العملات المشفرة و الاستثمار في العملات الرقمية طويل الأجل هي Internet Computer ، وهي عملة مشفرة أنشأتها مؤسسة Dfinity Foundation ، وهي منظمة بحث علمي غير ربحية جمعت 121 مليون دولار من أصحاب رؤوس الأموال المشهورين.

على مدار السنوات الخمس الماضية ، كانت Dfinity تعمل بصمت على هذه العملة المعدنية. تم إطلاق العملة الأولية في 10 مايو من هذا العام وتم تداولها على الفور في Coinbase Pro وهو أمر صعب للغاية ، وعادة ما كانت العملات المعدنية موجودة لفترة من الوقت قبل أن تتبناها coinbase.

تتطلع Dfinity و Internet Computer إلى تحقيق اللامركزية بين المطورين ورجال الأعمال وتقليل المخاطر. دعنا نستخدم مثالاً لتطبيق في Apple App Store. يمكنك وضع تطبيقك على Apple App Store ، وفي كل مرة تجري عملية بيع ، ستحصل على 30٪ من أرباحك.

لكن إذا أرادت Apple تغيير هذه القاعدة وجعلها 35٪ أو أكثر ، فلا رأي لك. وبالمثل ، إذا كنت منشئ محتوى أو إذا كنت تعمل على منصة مثل Tiktok ثم حدث خطأ ما ، فسيتم إغلاق عملك بالكامل.

يتم تداول عملة ICP حاليًا بسعر 60 دولارًا للعملة ، لكنها متقلبة للغاية. إنها الآن واحدة من أكبر عشرين عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية ، وقد تم إنشاء 469 مليون عملة معدنية ، ولكن حتى الآن ، 26٪ منها فقط في الواقع قيد العرض المتداول ، بإجمالي حوالي 123 مليون.

أفضل منصات تداول البيتكوين – كيف ابدا تداول البيتكوين 2023

كيف يمكنني الدخول إلى البيتكوين؟ إن اختيار أفضل وسيط للعملات المشفرة ليس بالأمر السهل. هل تجد نفسك تغرق ، أثناء البحث ، بين مئات الإعلانات وعشرات المنصات التي تعدك بـ “أفضل تجربة تداول للعملات المشفرة” ، “أعظم فرصة لتحقيق أرباح رائعة” ، “كيفية تداول البيتكوين بسهولة” .. !!

لا تقلق. فيما يلي سنقدم لك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار منصة الاستثمار في العملات الرقمية.

كيف أجد أفضل الوسطاء لتداول العملات المشفرة؟

للعثور على أفضل الوسطاء لتداول العملات المشفرة ، طور فريق الخبراء لدينا منهجية مراجعة صارمة بناءً على سنوات عديدة من الخبرة. يتضمن نهجنا الفريد تحليل 200 نقطة عبر 10 فئات رئيسية لكل وسيط. نحن ننظر إلى كل شيء من الترخيص وسمعة الوسيط إلى جودة المواد التعليمية التي يقدمونها والرسوم التي يفرضونها.

بالطبع لا تتمتع كل فئة بنفس الوزن للحصول على تجربة تداول رائعة ، ولهذا السبب نخصص لكل فئة مستوى مختلفًا من الأهمية عند حساب النتيجة النهائية. على سبيل المثال ، يساهم الترخيص والتنظيم في النتيجة أكثر بكثير من المواد التعليمية.

عند تحليل الوسطاء لتداول العملات المشفرة ، فإننا ننظر أيضًا إلى الميزات المهمة بالنسبة لك كتاجر في Bitcoin وإخوتها ، مثل:

أزواج العملات المشفرة واسعة النطاق وخيارات التداول المتنوعة

أفضل الوسطاء الذين يقدمون لك مجموعة متنوعة من خيارات تداول البيتكوين والأخوة ، مثل القدرة على تداول العملات المشفرة مقابل العملات المشفرة الأخرى، مثل BTC / XRP ، والعملات المشفرة مقابل العملات التقليدية ، مثل BTC / USD ، والعملات المشفرة مقابل السلع ، مثل BTC / الذهب.

يسمح لك كبار الوسطاء لدينا أيضًا بتداول العقود مقابل الفروقات للعملات المشفرة ، كما يوفرون أيضًا خيار امتلاك العملات المشفرة والاحتفاظ بها بالفعل ، حيث ستتمكن من شراء وبيع العملات المشفرة في وقت لاحق.

السابق
دليل تداول الفوركس في الإمارات 2023
التالي
كيفية الربح من الانترنت 2023