آخر الأخبار

يحذر البروفيسور وارتون من التضخم ويتوقع العديد من الارتفاعات في الأسعار عام 2022

تابعنا على:  

حذر البروفيسور وارتون أستاذ المالية في كلية وارتون بجامعة بنسلفانيا من حالة التضخم المقبلة ورفع الاحتياطي الفيدرالي لأسعار الفائدة عدة مرات أعلى مما تتوقعه السوق ويقول إن البيتكوين قد حلت محل الذهب لجيل الألفية.

أستاذ المالية في البيتكوين والتضخم

شارك أستاذ المالية بجامعة وارتن ، جيريمي سيجل ، وجهة نظره حول الأسواق المختلفة التي يعتقد أنه يجب تقديمها للمستثمرين هذا العام في مقابلة مع CNBC يوم الجمعة.

سيجل هو أستاذ راسل بالمر الفخري في المالية بكلية وارتون بجامعة بنسلفانيا. يركز بحثه على الديموغرافيا والأسواق المالية وعوائد الأصول طويلة الأجل والاقتصاد الكلي.

سئل عن الذهب والسلع كاستثمارات مستقبلية. مشيرًا إلى أن الذهب “مخيب للآمال” ، شدد على أنه “حقيقة أن جيل الشباب ينظر إلى البيتكوين كبديل” للذهب. اكتشف الأستاذ:

دعنا نواجه الأمر ، أعتقد أن البيتكوين قد حلت محل الذهب في أذهان العديد من المستثمرين الشباب كوسيلة تحوط ضد التضخم … العملات الرقمية هي الذهب الجديد لجيل الألفية.

وتابع: “كبار السن يتذكرون السبعينيات”. في ذلك الوقت ، كان التضخم يستخرج الذهب. ليس في صالح هذه المرة.

يعتقد البروفيسور وارتون سيجل أيضًا أنه يجب أن يكون لدى المستثمرين إمكانية الوصول إلى السلع ، وهو ما يقول إنه يمكن القيام به من خلال الاستثمار في الأسواق الناشئة الحساسة للسلع الأساسية.

انتقل أستاذ المالية إلى مناقشة التضخم ، الذي أعرب مرارًا عن مخاوفه بشأنه. وشدد على ذلك بقوله:

“لقد كنت أقول هذا منذ فترة طويلة. لقد كنت أحذر من التضخم لمدة عام ونصف”.

وقال

“الاحتياطي الفيدرالي والسلطات المالية تجاوزا الحدود ، وخاصة الاحتياطي الفيدرالي فيما يتعلق بالسيولة”. “إنهم بعيدون جدًا عن المنحنى لدرجة أن لدينا تضخمًا كبيرًا.” قام الأستاذ:

سيتعين على بنك الاحتياطي الفيدرالي رفع أسعار الفائدة عدة مرات أكثر مما تتوقعه السوق.

السابق
يتحدث رئيس Square Enix عن ألعاب NFT و Metaverse و Blockchain في خطاب العام الجديد
التالي
هل سيشهد مؤشر مديري المشتريات في مصر تحسن؟