آخر الأخبار

التحليل الفني لعملة Gala يقفز بنسبة 37٪ مع عودة ثيران العملة المشفرة

تابعنا على:  

خلال عطلة نهاية الأسبوع ، مع ارتفاع عملة البيتكوين إلى أعلى مستوى لها في أسبوعين ، سرقت عملة Gala العرض ، حيث ارتفعت بنسبة 37 ٪. عاد المضاربون على الارتفاع إلى العمل يوم السبت حيث ارتفعت القيمة السوقية للعملات المشفرة بنحو 8٪.

بعد أسبوع ضخم من الأخبار في مجال الألعاب والعملات المشفرة ، كانت مسألة وقت فقط قبل أن يحول المتداولون انتباههم إلى عملة GALA.

توافد ثيران عملة GALA المشفرة لبدء عطلة نهاية الأسبوع من خلال دفع أسعار blockchain للألعاب أعلى بنسبة 40٪ تقريبًا.

ارتفع GALA / USD إلى أعلى مستوى خلال اليوم عند 0.2668 دولار بعد أدنى مستوى عند 0.1865 دولار خلال جلسة الأمس.

جاءت حركة اليوم تمامًا عندما اخترق سعر عملة GALA المقاومة التي استمرت أسبوعين عند 0.2115 دولار ، والتي ظلت صامدة منذ 21 يناير.

التحليل الفني لعملة Gala يقفز بنسبة 37٪ مع عودة ثيران العملة المشفرة
GALA / USD – الرسم البياني اليومي

كما ترون من الرسم البياني ، نتج عن هذا الارتفاع كسران متتاليان لسقوف مؤشر القوة النسبية الأخيرة على مدى 14 يومًا ، أولاً عند 35 ثم 41.

بشكل عام ، GALA أقل بكثير من ATH البالغ 0.8415 دولار ، والذي تم تحديده في 26 نوفمبر ، على الرغم من ذلك ، لا يزال البعض يأمل في أن يصل إلى دولار واحد في النهاية.

مثل يوم أمس ، كان هناك القليل من الدببة في بداية عطلة نهاية الأسبوع ، مع انخفاض حوالي خمسة من أفضل 100 عملة مشفرة بشكل هامشي.

ومع ذلك ، فإن أكبر لاعبين متبقين في الريدز اليوم هما Quant (QNT) والصانع (MKR) ، مع سرقة QNT لشرف كونها الخاسر الأكبر يوم السبت.

بعد أربع جلسات ارتفاع متتالية في بداية الأسبوع ، انخفض سعر QNT / USD بنسبة 5٪ تقريبًا وقت كتابة هذا التقرير ، مسجلاً أدنى مستوى خلال اليوم عند 130.77 دولار في هذه العملية.

التحليل الفني لعملة Gala يقفز بنسبة 37٪ مع عودة ثيران العملة المشفرة
QNT / USD – الرسم البياني اليومي

جاءت هذه الحركة حيث بدأ مؤشر القوة النسبية لمدة 14 يومًا بالتوقف عند مستوى المقاومة 54 وانخفضت الأسعار بالقرب من سقف السعر 140.00 دولارًا.

السابق
السوق السعودي يسترد مستويات الـ12200.. بالتفاصيل
التالي
في أكثر من أسبوع.. الذهب يلامس أعلى مستوى له