كيف تقلل المخاطرة عند التداول في الفوركس 2023

كيف تقلل المخاطرة عند التداول في الفوركس 2023

كيف تقلل المخاطرة عند التداول في الفوركس 2023؟ عند بدء التداول في الفوركس ، ستستخدم مجموعة من التسهيلات المتاحة لك من قبل الوسيط الذي تتعامل معه، وقد يصل ذلك إلى 400: 1. هذا يعني أنك ستحتاج إلى إيداع صغير لبدء عمليات تداول كبيرة الحجم.

قد يهمك: نصائح تداول العملات الأجنبية 2023

كيف تقلل المخاطرة عند التداول في الفوركس 2023

يجب أن تكون حذرًا جدًا لأن مثل هذه المرافق تزيد أيضًا من مستوى المخاطرة. العاصفة الخارقة ساندي هذه المشكلة ، عليك أن تختار حجم مركزك فكل تداول في فوركس حذر للغاية. بخلاف ذلك ، ستبدأ عملية الفائض التجاري من خلال تطبيق أحجام ومراكز كبيرة جدًا لحسابك.

ويجب عليك دائمًا حساب حجم المركز بناءً على النسبة المئوية لقيمة الحساب التي ترغب في المخاطرة بها جميعًا في عملية التداول. يوصي الخبراء بالإجماع بتحديد مستوى المخاطرة الذي يصل إلى 2٪ أو أقل لكل صفقة تداول في فوركس.

قد يهمك: سعر صرف تداول العملات 2023

يعتمد مستوى المخاطرة لكل تداول في عملية فوركس لديك على الحجم والمركز عند نقطة التوقف في الفوركس. يمكنك تحديد حجم مركزك بناءً على مقدار العملة التي تنوي الشراء أو البيع بها وقياس الأحجام. تمثل نقاط التوقف الخاصة بك المسافة بين فتح المركز ، مما سيسمح للسعر بالتحرك في الاتجاه المعاكس لصفقتك قبل الخروج وقبول الخسارة. النقاط المحسوبة ونقاط التوقف.

من المهم جدًا ألا تدشن شرطًا جديدًا ألا يكون لديك استراتيجية خروج. ويجب أن تكون على دراية بقيمة التوقف قبل أن تبدأ التداول في الفوركس. يمكنك حساب حجم مركزك بحيث يكون مساويًا لمستوى المخاطرة لديك بحد أعلى يصل إلى 2٪.

قد يهمك: كيف تربح من تجارة الفوركس 2023

التداول في الفوركس 2023

إذا لم يكن لديك أي مراكز مفتوحة أخرى ، فسيكون الهامش الحر مساويًا للحساب بالكامل. بالإضافة إلى ذلك ، تخيل أن لديك رصيدًا قدره 20000 دولار أمريكي ، وافترض أيضًا أنك قررت أن تضع نقاط التوقف الخاصة بك عند 100 نقطة من فتح الصفقة.

يمكنك الآن حساب عدد الأحجام التي يمكن التداول في الفوركس 2023 بأمان في اليورو / الدولار وبالتالي فإن المخاطرة بنسبة 20٪ كحد أقصى من رصيدك في كل عملية تداول.

وبالتالي، إذا توقفت الأحجام الأربعة لصفقتك ، فستختار 400 دولار ، أي ما يعادل 2٪ من قيمة حسابك.

تابعنا على: