التداول في سوق الفوركس 2023

التداول في سوق الفوركس 2023

التداول في سوق الفوركس 2023 يتحدث كثيرًا عن تقنية التداول في سوق العملات ، فمن الأسهل التعامل مع الرسوم البيانية لحركة أزواج العملات لأنها ميزة كونها صحيحة، وكذلك دائمًا على مرمى البصر كما هو واضح، يمكنك رؤية خطوط الاتجاه وكذلك خطوط الدعم والمقاومة، والرسوم البيانية حركة أزواج العملات دائمًا ثابتة وملموسة يمكنك تحديد أي نقطة تريد أن ترى عندها.

التداول في سوق الفوركس 2023

كما اتضح أنه يمكن إعطاء نفس القدر من الأهمية للنهج الأساسي (التحليل الأساسي). ينصح الخبراء باستخدام أكثر من طريقة لزيادة فرص الربح في التداول في سوق الفوركس. يمكنك القيام بذلك بمساعدة النهج الأساسي فقط.

لكن هذا سيكون صعبًا ومعقدًا للغاية، فهو ليس مثل الأخبار التي تتحدث عن متداول الفوركس عندما يضطر إلى تقليل تداول زوج يورو / دولار. أو متى يحصد أرباح من زوج العملات، أو حتى عندما يخرج من سوق الفوركس النهائي.

كل هذا، وفقا للتحليل، من الواضح أن قراءة الرسوم البيانية لحركة العملة يمكن أن تصدر كميات هائلة من المعلومات. ولكن يبدو دائمًا أن الرسم البياني أقل وضوحًا من التحليل الأساسي.

قد يهمك: كيف تربح من تجارة الفوركس 2023؟

كيفية التداول في سوق الفوركس 2023

من الواضح أن السوق يتحرك بوتيرة بطيئة على الرغم من كل الأخبار التي تصدر. لا يستجيب سوق الفوركس لأي أخبار على وجه الخصوص بسبب موسم العطلة الصيفية. حيث يكون رأس المال الأعلى في إجازة في هذا الوقت من العام. ولكن الصيف في النهاية حيث يقوم بتجهيز متداولي الفوركس البالغين لبداية جديد. موسم الإثارة في سوق تداول العملات.

لذلك عندما يحدث هذا، هل هناك أي شيء يمكن أن يكون تجار عملة آخرون لا يقرأون الأخبار المنشورة أثناء التداول في السوق. لكن السؤال هو من هم هؤلاء “رأس المال الأعلى” الذين يتحدثون نيابة عنهم جميعًا؟ وكيف يمكن لتاجر العملات المتواضع أن يعرف ما يفعله هؤلاء الكبار؟

قد يهمك: نصائح تداول العملات الأجنبية 2023

تعلم التداول في سوق الفوركس 2023

أظهر أن ما يسمى بـ “رأس المال الأعلى” هو مؤسسات غير مرئية، وأن الآخرين لا يمكنهم تتبع أعمالهم، وحكومة الولايات المتحدة لا تسمح بذلك. تطلب لجنة تداول السلع الآجلة تقريرًا دوريًا وكل تاجر في سوق الفوركس لديه حق الوصول إلى هذه التقارير. حيث ستنشر اللجنة التقرير كل يوم جمعة. سيكون التقرير في متناول متداولي الفوركس لأنه يساعدك على معرفة ما يفعله “رأس المال الكبير” وما هو وضعك المالي الحالي.

قد يهمك: سعر صرف تداول العملات 2023

ما يمكن أن يحدث، على سبيل المثال، أنه يمكنك أن ترى (من خلال التقارير) أن شخصًا ما يحتفظ به لفترة طويلة بنفس العملة، وسيضطر بلا شك إلى عرضه للبيع. من المنطقي فقط أن يكون السوق هو انعكاس سيكون قاب قوسين أو أدنى، فلا داعي لإجباره على البيع، لكن لا حرج في الاستعداد لهذا التغيير اثناء التداول في سوق الفوركس 2023.

تابعنا على: