أخبار الرياضة

التعادل الإيجابي يحسم مباراة الوحدة والاتحاد في دوري أبطال آسيا

تابعنا على:  

تمكن فريق الوحدة الإماراتي من تسجيل هدف التعادل أمام فريق الاتحاد السعودي الأمر الذي أدى لنجاح نادي الوحدة في تصدُّر مجموعته، وذلك في ظل فعاليات الجولة السادسة من مسابقة دوري أبطال آسيا، وذلك بهدف لكل فريق.

مباراة الوحدة والاتحاد في دوري الأبطال الآسيوي

ومن الجدير بالذكر أن نادي الوحدة لإماراتي قد تمكن من اقتناص المركز الأول في مجموعته وذلك بعدما نجح في الحصول على 13 نقطة، بينما قد تمكن نادي الاتحاد السعودي من حصاد 11 نقطة، الأمر الذي جعله في المرتبة الثانية.

ويذكر أن الشوط الأول في مباراة الوحدة والاتحاد قد شهد ضياع عدد لا بأس به من الفرص لكلا الفريقين، وكانت أبرز تلك الفرص، فرصة لنادي الاتحاد السعودي من خلال اللاعب فيلانويفا من كرة مخادعة، ولكن حارس مرمى نادي الوحدة الإماراتي كان قد نجح في التصدي لتلك الكرة.

وليست تلك الفرصة الوحيدة الضائعة بل قد شهدت المباراة ضياع فرصة تمثلت في رأسية من لاعب الاتحاد السعودي رومارينهو، كانت قد مرت بجوار القائم.

الوحدة الإماراتي يفرض سيطرته في الشوط الثاني

كما تجدر الإشارة إلى أن الشوط الثاني من مباراة كل من نادي الوحدة الإماراتي ونادي الاتحاد السعودي كان قد شهد سيطرة كبيرة لفريق الاتحاد السعودي، فقد أضاع الاتحاد 3 فرص مؤكدة في أول 15 دقيقة من الشوط الثاني، وكانت تلك الفرص على يد كل من رومارينهو، وحورمان، وفيلانويفا.

ومن الجدير بالذكر أن لاعب نادي الاتحاد السعودي رومارينهو قد تمكن من اقتناص فرصة للتسجيل بعد تلك الفرص الضائعة، وذلك من خلال تمريرة رائعة من خالد السميري أدت إلى تسجيل هدف في الدقيقة الـ68 من الشوط الثاني.

ولم تستمر سعادة الاتحاد بهذا الهدف الوحيد لمدة طويلة، فبعدها بثلاث دقائق فقط أي في الدقيقة 71 من الشوط الثاني، قد نجح فريق الوحدة الإماراتي في تسجيل هدف التعادل بواسطة اللاعب محمد المنحلي.

واستمرت المباراة بعد ذلك حتى نهايتها في حالة من التوتر الشديد وضغط الأعصاب على كلا الفريقين، فقد بذل لاعبو الاتحاد جهود كثيفة من أجل إحراز التقدم من جديد، ولكن كان بلا جدوى.

السابق
بيراميدز يستحوذ على قائمة منتخب مصر لأمم إفريقيا
التالي
موجة حارة تسيطر على البلاد وتصل لذروتها في طقس الخميس