منوعات

التمثيل فيما بين الموهبة والخبرة

تابعنا على:  

في الاعتقاد السائد أن التمثيل موهبة في المقام الأول ولكن تصل الأمور و أصعبها عندما يكون هناك اعتقاد مسلم به أن لا يستطيع غير الموهوب أن يصبح ممثل ماهر ولكن هذا الأمر خاطئ تمامًا التمثيل موهبة وليس خلاف في ذلك ولكن تصقلها الخبرة ويدعمها التدريب المستمر على التمثيل ومن إيماننا بهذا الحديث ستجد الكثير والكثير من الأشخاص يبدأون في التدريب حتى وإن لم يمتلكوا الموهبة وبالفعل ستجدهم في مستقبلهم ممثلين ناجحين .

والأن اليكم ما هو متعلق بالتمثيل فيما بين الموهبة والخبرة.

كيف تصبح ممثل مبدع؟

  • لا أستطيع أن أجزم لك أنك ستكون ممثل مبدع اذا كنت تمتلك الموهبة فقط، أستطيع أن أقول لك أنك ستدخل عالم التمثيل ولكن اكمال المسيرة فيه لست متأكد من ذلك التمثيل ليس موهبة فقط ولعلك لاحظت ذلك فهناك ممن يمتلكون الموهبة ولكن ليس من المشهورين الأمر يعود إلى الخبرة والتدريب الممثل الناجح هو من يستطيع الوصول إلى حد الشهرة.
  • بدلا من أن تقضي الأوقات الطويلة في أعمال واداء أشياء لا تفيدك يمكنك استغلال ذلك الوقت من أجل أن تقوم بالتدريب حيث يمكنك أن تقضي أوقات امام متابعة اشهر الفنانين ومتابعة حركاتهم وطريقة تصرفهم وظهورهم أمام الكاميرا ومن هنا تعلم أن التمثيل حد وسط فيما بين الموهبة والخبرة.

كيف تصقل موهبتك في التمثيل؟

  • تستطيع أن تصقل موهبتك في التمثيل من خلال كثرة الإطلاع على ما كتب حول التمثيل والدخول في كورسات التمثيل أو يمكنك أن تقوم بذلك من خلال البدء في الاشتراك في التمثيل على مسارح صغيرة مثل مسرح جامعتك وبذلك ستبدأ بجمهور بسيط و تنمى موهبتك لما بعد ذلك .
  • استمر في تدريب نفسك واحصل على آراء جمهورك الصغير فيك وفي تطور ادائك بشكل مستمر وتعمل على التطوير من نفسك قبل أن تصل إلى جمهورك الكبير وتعرض موهبتك عليهم، وتعلم أساسيات الوقوف أمام الكاميرا لان ذلك يعتبر مشكلة كبيرة للفنانين .
السابق
أغذية مفيدة للجنين
التالي
خطوات تعلم اللغة الإنجليزية