أخبار الرياضة

الحظ والابراج اليوم الثلاثاء 21/7/2020 ( ليلى عبد اللطيف )

تابعنا على:  

حظك اليوم الثلاثاء من ليلى عبد اللطيف 21\7\2020 ، توقعات اليوم 21-7-2020 الثلاثاء ليلى عبد اللطيف ، أجدد توقعات ليلى عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 21 يوليو \ تموز 2020 ، توقعات حظك اليوم الثلاثاء 21 يوليو 2020 ليلى عبد اللطيف ، ابرز توقعات ليلى عبد اللطيف نقدمها لكم اليوم الثلاثاء 21-7-2020 ، برج وتوقعات الابراج اليوم الثلاثاء 21 يوليو 2020 من ليلى عبد اللطيف

برج الحمل

تتدفق الأفكار في ذهنك كما يتدفق النهر مسرعاً ، بينما تتسلل الرومانسيةَ نامية في قلبك . لا تقلق من خجلك . تكون لطيفاً عندما تهيج عواطفك . الطرف الآخر ينتظر المبادرة فعليك بها على صعيد العمل سوف تحقق انجازا مهما اليوم و ستحصل على ترفيع في وظيفتك .

برج الثور

إذا كان لديك بَعْض المشاعرِ حول أمر ما ، فامْضِ وناقشها. قد يجثم الملاك على كتفٍ بينما يقهقه الشيطانِ على الكتف الآخر . لذا انت بحاجة الى وقوف العائلة و الأسرة الى جانبك كي تتبين الطريق الصحيح لا تتسرع في التقدم الى الخطوة الثانية بينما غير واثق من الخطوة السابقة .

برج الجوزاء

ينجذب إليك الناس كالفراشات ، لكن الآن لَيس الوقت الملائم . أبعدهم بلطف. فالكثيرون يحاولون صرف انتباهك في هذه الفترة ، محاولين إغوائك لتبقى بعيداً عن مهماتك. خذ إجازة قصيرة ، لكن لا تتخلى عن العمل بشكل نهائي. فقط عليك اعادة شحن طاقاتك

برج السرطان

يُمْكِنُك أَنْ تَقْطعَ الماسَ بأفكارِكَ الدقيقة. طبّقْ هذا المنطقِ الواضح جداً على الأمور الثقيلة. اترك القشور وادخل في صلب الموضوع. يَقودُ وضوحُ الفكرِ بشكل طبيعي إلى وضوحِ الاتصال، الذي يُؤدّي بالتالي إلى تقدّمِ رئيسيِ. انت شخص مهم في الأزمات و في المشاكل الصعبة .

برج الأسد

لا تمضي وقتَكَ بتذكر الماضي أَو التَخَيُّل حول المستقبلِ. تعاملْ مع ما هو حاضر أمامك. جميع من حولك – أصدقاء أَو ربما زملاء عمل – يتوتّرون لأتفه الأسباب. ابق في حالة هدوء. اقترح استراحة في الوقت الذي تراه مناسباً. انت شخص متفهم لا تقع ضحية للتسرع الحبيب يدعوك الى نزهة .

برج العذراء

لا تسمح لأحد أن يُخرّب عليك يومَكَ ، مزاج الناس مشكلتُهم هم. قرر ما هو الشيءُ الذي تُريدُه أنت أَوقد تَحرم مِن بَعْض المرح. العاطفة تهيج بك كثيرا لا تبحث عن الطرف الآخر بينما انت غير مستعد للقائه عليك بحل مشكلتك العاطفية أولا .

برج الميزان

ما كل ما يلمع ذهب ، فالمظاهر مخادعة .ليس هناك سبب لأن تنساق مع التيار ، لكن اعمل بحذر الأشياءَ التي تَشْعر بأنها هامة و التي تحتاجها ، خصوصاً في العمل. يقظتك لوحدها كفيلة بأَنْ تَجْعل الناسَ يَتراجعون. انت شخص مهم في مجال عملك و الآخرين يكنون لك الاحترام .

برج العقرب

تَحسُّ بوطأةَ الكثير مِنْ الطلباتِ في كُلّ مكان ،بسب تعلق الآخرين بك وقشّة أخيرة واحدة يُمْكِنُ أَنْ تَكْسر ظهرَ الجَملِ. عليك باللجوء الى الطبيعة فهي الملاذ الآمن عن حالات التعب الشديد لا تتردد باتخاذ هذه الخطوة و الا ستفقد تركيزك في العمل وسيتراجع اذائك بدلا من ان يتقدم.

شاهد أيضا : حظك اليوم الثلاثاء 21\7\2020 مفاجأت وأسرار

برج القوس

بَعْض الناسِ لا يَعْرفونَ متى يجب التوقّف عن طلب المساعدة ، وآخرون لا يَعْرفونَ من أين يَبْدؤونَ. مَنْ أنت اليوم؟ أنت على استعداد الآن لتَرتاح ، و سوف يفتح العالم تحدياً جديداً في طريقكَ. عليك بالاستعانة بمن تظن بأنهم اهل للثقة انت شخص مميز في محيطك استغل هذا الامر .

برج الجدي

فقط الحقائق هو ما يجب أن تنظر إليه. تحرّ وتثَبّتْ من التفصيلاتَ اليوم . ارتباطات مَع أشخاص بعيدين عن أن يكونوا بحاجة للإثارة ، سواء كانوا متعلقين بالعمل أو أصدقاء أَو أقرباء. لا تساعد غيرك على حسابك الشخصي فقد سبق و قدمت الكثير من التضحيات .

برج الدلو

تعقلك سيخدمك كثيراً. كل ما تحتاجه هو وضع خطة منطقية. استخدم طريقتك في البحث وطوّر خطتك إلى مدى أبعد ، هذا ينطبق على مساعي العمل وأمور القلب على حد سواء. اجمع كمية أكبر من المعلومات قبل إجراء ذلك التعديل. الحياة امامك طويلة فلا تضيعها بلحظة غضب .

برج الحوت

الحذر واجب، لكن العمل أفضل. استخدم طاقتك لتحويل الأشياء من أفكار نظرية إلى واقع ملموس .
إنك تعمل بجدّ، رغم ذلك تشعر كما لو أنّك لا تجني شيئاً. لا تفقد ثقتك بنفسك، فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها. امنح نفسك مكافأة صغيرة بينما تنتظر المكافأة الأكبر.

السابق
حظك اليوم الثلاثاء 21/7/2020 ( ياهو مكتوب )
التالي
تعرف على توقعات حظك اليوم الثلاثاء 21/7/2020 ( ميشال حايك )

اترك تعليقاً