أخبار فنية

رمضان يجمعنا 2022 – الحلقة التاسعة برنامج رامز موفي ستار (فيديو)

تابعنا على:  

يقدم رامز جلال في الحلقة التاسعة برنامج رامز موفي ستار مع ضيف جديد من الوسط الفني ويخوض رامز مغامرات شيقة مع ضيفيه مع وجود فان دام .

في الواقع ، كل برامج المقالب تحصل على أكبر عدد من المشاهدين خلال موسم رمضان 2022 ، وخاصة التي قدمها الفنان المصري رامز جلال.

وحصدت حلقاته ملايين المشاهدات في موسم رمضان 2022 كبرنامجه الجديد وخاصة الحلقة التاسعة برنامج رامز موفي ستار.

موسم رمضان 2022 – الحلقة التاسعة برنامج رامز موفي ستار

يُذاع على قناة إم بي سي مصر ، ويستعرض هذا المقال موعد إصدار الحلقة التاسعة برنامج رامز موفي ستار،ستعرضه قناة إم بي سي مصر سيزيد من إنتاجية هذا العمل ، بالإضافة إلى رواتب الفنانين والمشاهير.

تفاصيل الحلقة التاسعة برنامج رامز موفي ستار

برنامج موفي ستار هو أحد سلسلة البرامج التي يقدمها الفنان رامز جلال في كل موسم من شهر رمضان المبارك ، وفكرة الموسم الحالي هي دعوة ضيف من المشاهير ليقوم ببطولة فيلم أكشن مع النجم.

مشاركة الفنان العالمي فان دام حيث ينخدع الضيف بتعليقه على حبل فوق البحيرة المليئة بالتماسيح وفي منتصف التصوير يتم قطع الحبل حتى يسقط الضيف في البحيرة مع وجود الغواصين لمساعدة ضيف.

وبعد ذلك ينفتح رامز جلال على الضيف ويعلن أنه مزحة وهذا البرنامج برعاية الهيئة العامة للترفيه والمتخصصة في المملكة العربية السعودية لأنها دعمت برنامج العام الماضي.

موعد عرض الحلقة التاسعة برنامج رامز موفي ستار رمضان 2022

تُعرض الحلقة التاسعة برنامج رامز موفي ستار على قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 18:18 اليوم الأربعاء بعد الأذان في المغرب العربي أي أثناء الإفطار ، وستتكرر الحلقة الجديدة على قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 1:18. 00 صباح الغد الخميس.

تفاصيل برنامج موفي ستار مقدمه رامز جلال

في الأساس رامز جلال هو بطل الرواية في البرنامج ، لكن كل حلقة تقدم ضيفًا جديدًا من المشاهير لابتكار خدعة جديدة في الموسم في جميع نجوم الفنون ، والمشاهير الرياضيين في موسم رمضان ، لذا فإن البرنامج رقم 1 مزحة في الشرق الأوسط .

حيث يستعرض حيل مجموعة من المشاهير. يختلف كل ضيف في كل حلقة ، وتعتبر كل حلقة مفاجأة للمشاهدين.

من هو رامز جلال على ويكيبيديا؟

رامز محمد جلال توفيق – من مشاهير المذيعين العرب في التليفزيون العربي ، يعمل كممثل ومقدم مصري ، من مواليد 20 أبريل 1973. تخرج من الأكاديمية المصرية للفنون.

والده هو المخرج المسرحي جلال توفيق وهو الشقيق الأصغر لياسر جلال ، وبعد تخرجه قرر الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية بكلية التمثيل والإخراج. بعد تخرجه التحق بالجيش ثم عاد للتمثيل.

وفي بداية مسيرته ، أتيحت له فرصة التمثيل إلى جانب الممثل الشهير صلاح ذو الفقار في الفيلم التلفزيوني القصير The Good Man عام 1993 ، وفي عام 2014 لعب دور البطولة في إعلان تلفزيوني لصالح شركة زين.

ضيوف برنامج رامز موفي ستار

تم الإعلان عن عدد كبير من المشاهير ، سواء كانوا فنانين أو ممثلين أو حتى لاعبين ، ومن أبرز أحداث برنامج رامز موفي ستار هذا الموسم:

الممثلة سينثيا خليفة.
الممثلة ياسمين صبري.
الفنان خالد أنور.
الفنان محمد أنور.
اللاعب: بدر بانون.
الممثلة جادا أديل.
اللاعب مجدي قفشة.
اللاعب: شريف إكرامي
الفنان سعد الصغير.
الفنان احمد العوضي.
الفنان عمرو يوسف.
بالإضافة إلى عدد من المشاهير الآخرين الذين سيتم الإعلان عنهم على التوالي.

لذا وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تناولنا فيه عرض موعد الإصدار الخامس من برنامج رامز جلال Movie Star ، وأيضا تناولنا بعض المعلومات عن البرنامج وجزء من السيرة الذاتية للمقدم. . رامز جلال و ضيوف البرنامج.

تابع/ي ايضا : ملخص أحداث مسلسل المشوار الحلقة السابعة بطولة محمد رمضان – رمضان 2022

السابق
Coinbase: ملتزمين بالعمل مع شركة (NPCI) التي تدير واجهة المدفوعات الموحدة
التالي
تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان The series Al-Mishwar starring Mohamed Ramadan