أخبار فنية

تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان The series Al-Mishwar starring Mohamed Ramadan

تابعنا على:  

ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل المشوار – حلقة جديدة ومشوقة يطلع علينا محمد رمضان في مسلسله الجديد في رمضان 2022.

اعداد كبيرة من الناس والمشجعين يتطلعون بشوق لعمل محمد رمضان الجديد في سباق رمضان 2022 ، وفي مقالنا نقدم ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل المشوار.

قصة الحلقة التاسعة من مسلسل المشوار رمضان 2022 تدور قصة المشوار حول شخصية ماهر وزوجته اللذان يعملان في الصناعة البحرية بمدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية.

تظهر الجبال والأكوام البيضاء في أحداث ومشاهد الحلقة التاسعة من مسلسل المشوار، وهي أكوام من الملح يعمل معها ماهر بالإضافة إلى كونه سائق سيارة لكسب لقمة العيش.

شارك هو وعائلته في وقت لاحق في تجارة الآثار وتطاردهم قوات الأمن والشرطة ، لذلك هرب ماهر إلى مكان آخر لحماية ورد وابنه رحيم.

أبطال مسلسل المشوار رمضان 2022 تشارك مجموعة من نجوم المجتمع الفني المصري في العمل الجديد “المشوار” حيث يشارك في العرض أيضا الدور الرئيسي للفنان محمد رمضان في دور ماهر ودينا الشربيني بدور زوجة ماهر.

نجل محمد رمضان الواقعي بصفته نجله رحيم. إلى جانب الفنان أحمد مجدي الذي يلعب دور ضابط شرطة يطارد ماهر للقبض عليه عمرو عبد الجليل نجم أحمد زاهر الذي ظهر مع محمد رمضان في مواسم رمضان السابقة.

موعد عرض الحلقة التاسعة من مسلسل المشوار رمضان 2022

بدأ عرض المسلسل الأول على العديد من القنوات التلفزيونية من مسلسل المشوار لنجم محمد رمضان ، منذ بداية شهر رمضان المبارك في الثاني من أبريل الحالي 2022 م ، وكذلك من القنوات.

ويتم بث الحلقة التاسعة من مسلسل المشوار في تمام الساعة 10:00 مساءً مباشرة بعد الإفطار بتوقيت القاهرة ، مع إعادة تشغيل الحلقات في اليوم التالي.

ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل المشوار حمل المسلسل أحداثًا سريعة الإيقاع مليئة بالإثارة والحركة ، حيث انخرط ماهر في الحقيبة التي تحتوي على مفاجأة المسلسل.

وحاول الهروب من قطاع الطرق الذين كان يبحث عنه ، بالإضافة إلى الفرار من الحكومة والشرطة وكذلك ملخص الحلقة التاسعة من المسلسل عن نجاح ماهر عاشور وعائلته.

هربا من أهالي فاجيه بك من مدينة الإسكندرية التي يسكن فيها ، فاستغل تواجد زفاف العريس في المنطقة لتضليل انتباه الذكر والاختباء في حالة فرار.

تابع/ي ايضا : رمضان يجمعنا 2022 – الحلقة التاسعة برنامج رامز موفي ستار (فيديو)

السابق
رمضان يجمعنا 2022 – الحلقة التاسعة برنامج رامز موفي ستار (فيديو)
التالي
ضيف الحلقة العاشرة من برنامج موفي ستار – موسم رمضان 2022