الربح من سوق الفوركس للمبتدئين 2023

الربح من سوق الفوركس للمبتدئين 2023

كيفية الربح من سوق الفوركس للمبتدئين 2023؟ ربما سمعت أن خبراء تداول العملات لديهم عقليات تظهر الانسجام والهدوء والثقة في سوق الفوركس. هل يمكنك قول الشيء نفسه عن العقلية المتبعة في تداول الفوركس؟ في الغالب من إجابة هذا السؤال لا، إذا كنت جديدًا على هذا النوع من التداول.

الربح من سوق الفوركس للمبتدئين 2023

في الواقع، يبدو أن المبتدئين في التداول في الفوركس غالبًا ما يبدون عقلية التداول بعد بدء التداول الهائج بعد فترة وجيزة، وخاصة بعد تعرضهم للمجموعة الأولى من الخسائر المتتالية. بالإضافة إلى البحث المستمر عن أي طرق وأدوات واستراتيجيات تداول جديدة تضعهم ضمن الـ 5٪ الذين استنفدوا معنوياتهم وتشتت ثقتهم.

واحدة من النقاط المهمة التي تحتاج إلى فهمها هي أنه يمكن للمتداولين صنع منهجيات ضعيفة جيدة تؤدي إلى نتائج إيجابية. بينما يفشل المبتدئ، بغض النظر عن جودة الأدوات والاستراتيجيات التي يستخدمونها. على الرغم من أنها حقيقة محزنة، إلا أنها تظل حقيقة. إذا كنت من المجموعة الثانية ، فعليك الانتباه إلى هذه النقطة حتى تتمكن من الحفاظ على رصيد حسابك.

قد يهمك: نصائح تداول العملات الأجنبية 2023

طرق الربح من سوق الفوركس للمبتدئين 2023

يمكن فهم هذه العملية بشكل أفضل من خلال الأخذ في الاعتبار أن بعض الخبراء يتداولون الفوركس باستخدام هذه الطريقة. على سبيل المثال، فهم يدركون أن أسواق الفوركس يمكن أن تكون متقلبة للغاية، وهذا يضمن أنهم لا يطبقون حدود تداول مفرطة في أي حال. ويفعلون ذلك من خلال القيام ببعض الأعمال التي تضمن لهم أن هامش استخدام القابلة لا يوضع تحت هذا النوع من المخاطر التي قد تؤدي إلى التحول إلى الصفر.

إذا كان الهامش المستخدم الخاص بك هو أداة قياس التداول فهي مهمة للغاية ، لأنها تعلمك من خلال الرصيد المتاح لديك لدعم open و Dat. ويقوم الخبراء بتوفير الحماية المناسبة على الهامش من خلال تحديد نسبة المخاطرة لكل صفقة 2٪ من الحجم الإجمالي للميزان.

وهذه ميزة إضافية تتمثل في منح كل مركز وقتًا كافيًا للتحرك في الاتجاه المتوقع. هذا يعني أن الخبراء يمكنهم الجلوس بصبر والسماح للأحداث بالحدوث. وبينما يستغل العديد من المبتدئين التأثير المفرط ، فإنهم لا يمنحون أنفسهم الفرصة للاستمتاع برفاهية الحدث.

قد يهمك: كيف تربح من تجارة الفوركس 2023

خطوات الربح من سوق الفوركس للمبتدئين 2023

الربح من سوق الفوركس للمبتدئين 2023 بشكل متزايد لتحقيق هامش المستخدم بشكل كبير في كل دقيقة تمر. يمكنهم أيضًا أن يتكبدوا المزيد من الخسائر بعد إيقاف مراكزهم، ثم يرون أن الأسعار تتجه للخلف في الاتجاه الذي يرغبون فيه.

لا يبحث الخبراء عن الإثارة، لكنهم يحللون كل اتجاه في التداول بحذر ويتحلى بالصبر. وهم لا يرون أن هناك حاجة للقيام بعدد كبير من الصفقات على أساس يومي كما يفعل The Rookie. على العكس من ذلك، يفضلون الاعتماد على الإحصائيات الدقيقة المصاحبة لأنماط ديلي تايمز، وما هو أكبرها، في مقابل الأنماط الأقصر.

قد يهمك: سعر صرف تداول العملات 2023

نتيجة لذلك، يدرك الخبراء تمامًا أنه يمكنهم إجراء تحليل فني باستخدام المؤشرات ، والأسعار أفضل بكثير نظرًا لدرجة اعتمادها العالية. وعلى الرغم من حقيقة أن الخبراء يقومون بأقل من تداول مبتدئ، فإن العمليات التي يقومون بها لها جودة وفوائد أكبر بكثير.

أنت تدرك أن خبراء الربح من سوق الفوركس للمبتدئين 2023 يضعون أنفسهم تحت ضغط أقل بكثير من خلال عدم القيام بأي عمليات تداول مفرطة إلى الحد الأقصى. ومن خلال تنشيط المواقف عالية الجودة. والنتيجة يمكن استنتاج أن لديهم عقلية متوازنة وهادئة وثقة لأنهم لا يفعلون شيئًا حيال ذلك.

تابعنا على: