السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية 2023

السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية 2023

السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية 2023 حلم السفر إلى أمريكا يشغل أذهان الكثير من الناس ، بينما يتساءل البعض الآخر ويتساءل لماذا أمريكا بالذات؟ وما الذي يجعل الولايات المتحدة الأمريكية تستقطب أنظار كل هؤلاء !! هل هي حقا جنة على الارض ؟؟ ومن خلال الشرح نوضح تفاصيل كاملة على موقع أهل البلد.

السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية 2023

أمريكا بلد يجمع بين المباني ذات الطراز الكلاسيكي والواجهات الحديثة المبهرة ، مع العديد من الحدائق الخضراء ، ويمكنك أن تجد العديد من الأماكن الغريبة والمغامرات المثيرة في كل مكان من حولك ، والتي لن تجدها في أي مكان آخر باستثناء أمريكا.

بالإضافة إلى ثقافات متعددة وفريدة ومستقلة ، على الرغم من أن هناك كيانًا واحدًا يضمهم ، ستعرف سبب كل هذا الاندفاع للسفر ، سواء للسياحة في أمريكا أو الإقامة فيها ، وستعرف أن الأمر يستحق اعتبار أمريكا واحدة من اجمل دول العالم الجاذبة للسياحة.

السياحة في أمريكا

  1. الولايات المتحدة الأمريكية جمهورية دستورية تتكون من 50 ولاية.
  2. تبلغ مساحتها حوالي 10 مليون كيلومتر مربع.
  3. واشنطن العاصمة.
  4. تأسست عام 1776.
  5. يبلغ عدد سكانها 307 مليون نسمة.
  6. أمريكا بلد متعدد الثقافات والأعراق نتيجة هجرة كبيرة من دول مختلفة ، ويعتبر الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد وطني في العالم.

المناخ في أمريكا

  • تتمتع أمريكا بجميع أنواع المناخات نظرًا لمساحتها الكبيرة وتنوعها الجغرافي.
  • المناخ في الشمال قاري ورطب.
  • في الجنوب ، إنه شبه استوائي رطب.
  • إنه مناخ استوائي في ولاية كاليفورنيا وتتمتع أجزاء كبيرة من البلاد بصيف حار وشتاء بارد.

السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية

في السطور التالية نوضح السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية 2023:

مدينة نيويورك

إنها أكبر مدينة مأهولة بالسكان في العالم والأكثر تأثيرًا في عالم المال والتجارة والإعلام والفن والأزياء والعلوم والتكنولوجيا والترفيه والسياحة.

هي عاصمة الولايات المتحدة ، وتبلغ مساحتها 141.300 كيلومتر مربع ، ويبلغ عدد سكانها حوالي 50 مليون نسمة.

توصف نيويورك بأنها العاصمة الثقافية والاقتصادية للعالم وأشهر أحياءها مانهاتن – برونكس – بروكلين – وكوينز.

تعود جذورها إلى عام 1624 عندما أسسها المستوطنون الهولنديون كمركز تجاري.

نيويورك هي واحدة من أكبر المراكز الثقافية في العالم ، ولها مباني خشبية تتكون من طابق أو طابقين بسقف مائل مثل المباني الموجودة في منطقة بروكلين ، كما يوجد بها ناطحات سحاب أشهرها مركز التجارة العالمي.

السياحة في نيويورك

نيويورك هي واحدة من أعظم المدن في العالم. مليئة بالعديد من عوامل الجذب ، إنها حقًا المدينة التي لا تنام أبدًا.

تمثل المدينة رمزًا للحياة بكل تفاصيلها ، من ناطحات السحاب وأعلى مهارات العقل البشري في تطوير التكنولوجيا لخدمة الإنسانية. المشهد الثقافي والفني يتمثل بأعظم المسارح والمعارض والمتاحف والتماثيل والأوبرا وفنون الرقص والإبداع الفني والثقافي في كل شيء.

نيويورك لديها أسواق عملاقة وحدائق رائعة ، ونيويورك مخصصة لأكثر من 40 مليون زائر وسائح سنويًا.

المتحف الأمريكي لتاريخ الطبيعة

إنه أحد أكبر المتاحف في العالم. يتكون من 72 مبنى متصل ويعرض عينات من البشر والحيوانات والنباتات والحفريات والصخور.

تبلغ مساحتها 2 مليون ومائة وخمسين ألف متر مربع ويعمل بها 225 عالمًا. تم افتتاحه عام 1869. يحتوي على 45 قاعة عرض بها قبة سماوية ضخمة ومكتبة تحتوي على العديد من الكتب العلمية.

شلالات نياجرا السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية

إنه شلال يقع على نهر نياجرا بين مدينة نياجرا في نيويورك ومقاطعة نياجرا في أونتاريو في كندا. اعلى ارتفاع للشلالات 56 مترا. وتتكون من 3 شلالات أشهرها حدوة الحصان وتعني حدوة الحصان. تستخدم الشلالات لتوليد الكهرباء بالإضافة إلى جمال منظرها الطبيعي وتدفق المياه الرائع الذي يجذب السياح.

سنترال بارك السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية

هي حديقة كبيرة في مانهاتن بنيويورك ، تبلغ مساحتها 304 كيلومترات. يستقبل 37 مليون زائر سنويا. تم الانتهاء من بنائه في عام 1873. وهو معلم تاريخي وثقافي. لديها 3 مناطق غابات ، North Woods ، Rumble ، و Halit Nature Reserve.

يمكن ممارسة بعض الأنشطة المختلفة في الحديقة مثل ركوب الخيل والمشي ومشاهدة المناظر الطبيعية. كما يمكن القيام بجولة بالقارب حول البحيرة وتنظيف الحديقة والحفلات الموسيقية ويمكن للأطفال قضاء وقت ممتع في الحديقة ولعب الألعاب المختلفة ، لذلك تعد الحديقة من المعالم السياحية المميزة.

جسر بروكلين السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية

اكتمل الجسر عام 1883 ، وهو من أقدم الجسور المعلقة في أمريكا ، ويبلغ طوله 1825 مترًا ، ويربط مانهاتن وبروكلين في مدينة نيويورك.

تابعنا على: