السياحة في كندا تورنتو 2023

السياحة في كندا تورنتو 2023

السياحة في كندا تورنتو. تعد مدينة تورنتو من أكبر مدن كندا ومن أفضل الوجهات السياحية فيها ، حيث تضم العديد من المعالم السياحية والأماكن كالمتاحف والمتنزهات وغيرها. ولعل من أشهر معالم المدينة برج سي إن الذي يصنف على أنه أحد أطول الأبراج في العالم ، وبحيرة تورنتو الجميلة. ومن خلال الشرح نوضح تفاصيل كاملة على موقع أهل البلد.

السياحة في كندا تورنتو

نستعرض أهم المعالم السياحة في تورنتو والمناطق التي تستحق الزيارة في هذه المدينة الجميلة.

برج سي إن

يعد برج سي إن تورنتو من أبرز وأطول الأبراج في العالم حيث يبلغ ارتفاعه 550 مترًا. يقع في قلب العاصمة الكندية تورنتو. تم الانتهاء من بنائه في عام 1973 وحقق رقمًا قياسيًا عالميًا كأطول برج في العالم حتى عام 2009 قبل إنشاء برج خليفة في دبي.

وهو الآن ثالث أطول برج في العالم ، مما جعله من أهم الأماكن السياحية في تورنتو بكندا ، وموقع جذب سياحي مهم يزدحم بالسكان المحليين والأجانب ، بحوالي مليوني زائر سنويًا.

كندا وندرلاند بارك

تعد حديقة ووندرلاند الكندية من أهم الأماكن السياحية في تورنتو ، وهي حديقة تقع في ضاحية فوغان على بعد حوالي 40 كيلومترًا شمال وسط مدينة تورنتو. معالم جذب رائعة ستستمتع بالتأكيد بزيارتها.

بحيرة أونتاريو السياحة في كندا تورنتو

بحيرة أونتاريو ، والتي تعني في اللغات القديمة “بحيرة المياه الساطعة” ، تقع جنوب تورنتو وهي من أجمل الأماكن السياحية في تورنتو. إنها واحدة من البحيرات الخمس الكبرى وتقع داخل الحدود الكندية.

تتميز بالتنوع البيولوجي حيث تحتوي على عدد هائل من الأنواع المختلفة للأسماك والمخلوقات البحرية مثل ثعبان البحر الأمريكي ، بالإضافة إلى الشعاب المرجانية والعديد من الكائنات الأخرى.

حديقة حيوان تورنتو السياحة في كندا تورنتو

حديقة حيوان تورنتو هي حديقة الحيوانات الرئيسية الموجودة في تورونتو ، أونتاريو ، كندا. تم افتتاح حديقة الحيوانات في 15 أغسطس 1974 ، وتضم مساحات خضراء واسعة ومسارات تمتد بين الزهور والنباتات والممرات المائية الجميلة.

إنها منطقة جذب سياحي في تورنتو كندا باعتبارها أكبر وأشهر حديقة حيوانات في البلاد ، حيث تبلغ مساحتها 710 فدانًا مخصصة لعروض الحيوانات.

أكواريوم ريبلي السياحة في كندا تورنتو

أكواريوم ريبلي في كندا هو الحوض الرئيسي في تورنتو ، أونتاريو ، كندا. يقع الأكواريوم في وسط مدينة تورونتو جنوب شرق برج سي إن.

تعتبر من اهم الاماكن السياحية في تورنتو بكندا حيث تضم العديد من المعروضات المائية منها خزان ضخم يمكنك السير بداخله والذي يحتوي على 5.7 مليون لتر من الكائنات البحرية والمياه العذبة من جميع انحاء العالم .

متحف أونتاريو الملكي السياحة في كندا تورنتو

يقع متحف ROYAL ONTARIO MUSEUM في أحد أبرز التقاطعات في وسط مدينة تورونتو ، وهو أكبر متحف في كندا وواحد من أكبر المتاحف في أمريكا الشمالية.

يعد المتحف من أبرز المعالم السياحية في مدينة تورنتو الكندية ، ويستقطب أكثر من مليون زائر سنويًا.

تابعنا على: