منوعات

الضمان الإجتماعى يفتح رابط التسجيل للسلف للمتقاعدين بالسعودية الأن .. مرفق الرابط

تابعنا على:  

رابط المضان الإجتماعى بالسعودية ، الضمان الإجتماعى بالسعودية ، فتح باب التسجيل الضمان الإجتماعى بالسعودية الان ، رابط مباشر الضمان الإجتماعى بالسعودية الأن

يكون قرض الضمان الاجتماعي هو واحد من الطرق التي يتم من خلالها تقديم الدعم للمواطنين المستفيدين من بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية كما يعتبر البنك هو المسئول عن قروض الضمان الاجتماعي.

رابط فتح باب السلف للمشتركين في الضمان الاجتماعي:

ويعمل على دعم المواطنين من الناحية المادية من أجل تحسين مستوي المعيشة وبالأخص للمواطنين المتضررين في الوقت الحالي بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

كما يعمل قرض الضمان الاجتماعي على الارتقاء بمستوي معيشة الفرد للفئات المتوسطة ومحدودي الدخل والفئات الفقيرة والأسر الغير قادرة على توفير احتياجاتهم ويمكن الحصول على القرض عن طريق توافر بعض الشروط:

  • أن يكون الشخص المتقدم سعودي الجنسية ومقيم دائم بالمملكة العربية السعودية.
  • يكون راتبه أقل من 3200 ريال سعودي.
  • ويتعهد بالالتزام بسداد الأقساط في مواعيدها.

ومن ناحية أخري أنه تم فتح باب السلف للمشتركين في الضمان الاجتماعي بطريقة إلكترونية فيما صرح الناطق الرسمي باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي شامان المجالي بأنه قد تم فتح باب السلف.

ويذكر أن يكون ذلك باب السلف للمشتركين ولمتقاعدي الضمان الاجتماعي وأوضح أيضا شامان المجالي بأنه يتم تقديم السلف عن طريق الكول سنتر على الرقم 117117 أو يمكن من خلال الدخول على الرابط الإلكتروني من هنــــــــا.

السابق
جمعية البنوك الإيطالية (ABI) تمنح اليورو الرقمي (Digital Euro) الضوء الأخضر
التالي
الأثيريوم (ETH) أهم ثاني عملة رقمية بعد البيتكوين(Bitcoin) … مفهومه ومعلومات هامة عن عملية التداول والشراء

اترك تعليقاً