عملات رقمية

الجلسة الإفتتاحية لمنتدى العملات الرقمية تدرسة منافسة العملات المشفرة

تابعنا على:  

بدأت الجلسة الافتتاحية لمنتدى العملات الرقمية هذا الأسبوع في مناقشة واسعة النطاق حول مزايا ومزالق العملات المشفرة وما قد تفعله الحكومات والجهات التنظيمية في وجه شعبيته.

و تأتي اللوحة ، وهي جزء من منتدى معهد Thomson Reuters الذي يستمر ليومين ، بعنوان Manifest Destiny: Risk، Opportunity & Reward around Currencies حول العملات الرقمية ، وسط مستويات عالية من إثارة المستثمرين حول أي شيء مشفر.
و في العام الماضي ، ضخ المستثمرون 9.3 مليار دولار في المنتجات المالية التي تتميز بأصول تشفير ، حيث تمثل الأموال التي تشتري إما Bitcoin أو Ethereum ما يقرب من 80 ٪ من إجمالي الاستثمارات ، وفقًا لبيانات من CoinShares.
و قال ديفيد كاس ، الشريك الأول في Law & Forensics والرئيس المشارك للمؤتمر: “إنه مكان مثير أن تكون فيه” ثبت أن هذا بخس.

بسبب هذه النصائح عن العملات الرقمية.. شاب يصل مصيره للسجن 5 سنوات

العملات الرقمية الأمريكية

الجلسة الإفتتاحية لمنتدى العملات الرقمية تدرسة منافسة العملات المشفرة
الجلسة الإفتتاحية لمنتدى العملات الرقمية تدرسة منافسة العملات المشفرة
بدأ عضو اللجنة برادفورد نيومان ، الشريك في Baker & McKenzie والرئيس المشارك للمؤتمر ، الأمور من خلال اقتراح أن تقوم الحكومة الأمريكية في النهاية بصك عملتها الرقمية الخاصة بها ، والتي سيكون لها آثار كبيرة على السياسة النقدية الحكومية والمخاطر والتنظيم ، و الحريات المدنية.
و اقترح نيومان أنه في حالة إصدار الحكومة الأمريكية لعملة رقمية خاصة بها ، فإنها يمكن أن تغير بشكل كبير الطريقة التي ينظر بها المنظمون وصانعو السياسة في الولايات المتحدة إلى العملات الرقمية.
وأضاف” يمكن أن تكون هناك خطوة لتنظيم العملات المعدنية الخاصة من الوجود وتحويل الجميع إلى العملات العامة”، وأشار عضو آخر في اللجنة ، جيف لويس ، مدير تكوين رأس المال في Pantera ، إلى أن إنشاء عملة رقمية أمريكية يمكن أن يكون تطورًا جيدًا للصناعة لأنه سيشجع على اعتماد واستخدام العملات الرقمية على نطاق واسع ، وهو أمر مفقود في البيئة الحالية.
و معظم الناس لا يستخدمون العملات الرقمية ، ولكن إذا كانت الولايات المتحدة ستبارك هذا بعملة رقمية خاصة بها ، أعتقد أنها ستكون بمثابة محفز للناس لاعتمادها.
السابق
التحليل الفني لبيتكوين وإيثريوم اليوم : تتماسك BTC قبل عطلة عيد الفصح
التالي
80٪ من البنوك المركزية حول العالم تفكر في إضافة نسخة رقمية