آخر الأخبار

العملات الرقمية- أكبر مزودي خدمات المدفوعات الرقمية سيتيح خدمة شرائها بالفلبين

تابعنا على:  

سيقدم أحد أكبر مزودي خدمات المدفوعات الرقمية في الفلبين خدمات العملات الرقمية و ستتيح PayMaya للمستخدمين شراء العملات الرقمية وبيعها وكسبها بسهولة وفقًا للتقارير المحلية ، باتباع خطوات منافسها الأكبر ، GCash.

و تهدف PayMaya إلى توفير “تجربة كاملة” لشراء العملات الرقمية مع ميزتها الجديدة ، وفقًا لتقارير TechInAsia بصرف النظر عن التداول ، ستسمح الشركة الناشئة للمستخدمين بإنفاق عملاتهم الرقمية من خلال أنظمة الدفع الخاصة بها.

وبحسب ما ورد سيتمكن المستخدمون الذين تمت ترقيتهم من التداول في مجموعة متنوعة من الأصول الرقمية مباشرة من محافظ PayMaya الخاصة بهم إلى البيزو الفلبيني.
العملات الرقمية
1 1
هل وصل إطلاق منصة تداول العملات المشفرة لطريق مسدود؟
و ستسمح المنصة أيضًا للمستخدمين بشراء الأصول الرقمية وبيعها دون دفع نقود إضافية أو دفع رسوم سحب نقدي “نظرًا لأن محفظة PayMaya الإلكترونية بالفعل جزءًا من حياتهم اليومية لعمليات الشراء والمعاملات اليومية ، يريد عملاؤنا الآن أن يكونوا قادرين على شراء العملات المشفرة وكسبها بذكاء وسلاسة.
و هذا هو السبب في أننا نجعلها ميزة متكاملة في تطبيق المحفظة الإلكترونية لدينا ، “علق شايش بيدوان ، رئيس PayMaya تفتخر PayMaya بأكثر من 40 مليون مستخدم في الفلبين ، أي ما يقرب من ثلثي السكان البالغين في البلاد.
و تم ترخيص إصدار النقود الإلكترونية ، والآن أصبحت الأعمال التجارية لمزود خدمة الأصول الافتراضية من قبل Bangko Sentral ng Pilipinas ، البنك المركزي الفلبيني.

وهي مدعومة من قبل الشركات العالمية العملاقة ، بما في ذلك شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة تينسنت ، وصندوق الأسهم الخاصة KKR ومقره نيويورك ومؤسسة التمويل الدولية حيث جمعت الشركة الأم فوييجر إنوفيشنز 210 مليون دولار مؤخرًا بقيمة 1.4 مليار دولار.

السابق
سنغافورة تكثف جهودها لتنظيم صناعة العملة الرقمية المحلية
التالي
بدأت كوريا الجنوبية في الوفاء بوعد الرئيس المنتخب بدعم نظام NFT البيئي 2022