عملات رقمية

العملات المشفرة- إلى أين وصلت تداولاتها اليوم؟

تابعنا على:  

تداولت العملات المشفرة باللون الأحمر في وقت مبكر من يوم 25 أبريل، وبلغت القيمة السوقية العالمية للعملات المشفرة 1.80 تريليون دولار أمريكي ، بانخفاض قدره 2.04 بالمائة عن اليوم الماضي.

و وصل إجمالي حجم سوق التشفير خلال الـ 24 ساعة الماضية هو 65.06 مليار دولار ، مما يمثل زيادة بنسبة 20.13 بالمائة، و يبلغ الحجم الإجمالي في DeFi حاليًا 7.63 مليار دولار ، 11.73 في المائة من إجمالي حجم سوق التشفير على مدار 24 ساعة.
و يبلغ حجم جميع العملات المستقرة الآن 50.68 مليار دولار ، وهو ما يمثل 77.91 في المائة من إجمالي حجم سوق التشفير على مدار 24 ساعة.

يبلغ سعر البيتكوين حاليًا 31.43 روبية لكح ، مع هيمنة 41.23 في المائة كانت هذه زيادة بنسبة 0.33 في المائة على مدار اليوم ، وفقًا لبيانات CoinMarketCap.

و يبلغ سعر البيتكوين حاليًا 31.43 روبية لكح ، مع هيمنة 41.23 في المائة، حيث كانت هذه زيادة بنسبة 0.33 في المائة على مدار اليوم ، وفقًا لبيانات CoinMarketCap.
العملات المشفرة
إلى أين وصلت العملات الرقمية في تداولاتها لليوم؟
العملات المشفرة- إلى أين وصلت تداولاتها اليوم؟
و سيتمكن المستخدمون المؤهلون لبرامج Twitter ‘s Ticketed Spaces و Super Follows من تلقي أرباحهم من الشركة بعملة USD ، وهي عملة مستقرة مربوطة قيمتها بالدولار الأمريكي.

و يمكن للمستخدمين الذين يتلقون مدفوعات التشفير الاحتفاظ بأرباحهم في محافظ تشفير على شبكة Polygon ، وهي شركة بنية تحتية مشفرة على Ethereum blockchain ، ويمكنهم بعد ذلك استبدالها بعملات أخرى.

و على الجانب التنظيمي ، ذكرت رويترز أن مكتب المراقب المالي للعملة (OCC) في الولايات المتحدة قال إنه يخطط لبدء وقف وكف الإجراءات ضد Anchorage Digital Bank National Association لفشلها في تبني برامج تلبي قواعد حفظ السجلات ومنع الأموال غسيل.

قالت OCC في بيان إن بنك التشفير ومقره ساوث داكوتا فشل في اعتماد برنامج امتثال يفي بمتطلباته بشأن قانون السرية المصرفية وقواعد مكافحة غسيل الأموال.

السابق
الأسهم الأوروبية تتراجع بشكل مثير للجدل
التالي
إليك كل ما تريد معرفته عن CBDCs