عملات رقمية

إلى أين وصلت تداول العملات المشفرة هذاالصباح؟

تابعنا على:  

تداولت العملات المشفرة صباح اليوم باللون الأخضر، حيث بلغ إجمالي حجم سوق التشفير خلال الـ 24 ساعة الماضية 79.78 مليار دولار ، مما يمثل انخفاضًا بنسبة 17.10 في المائة.

و يبلغ الحجم الإجمالي في DeFi حاليًا 9.75 مليار دولار ، 12.22 في المائة من إجمالي حجم سوق التشفير على مدار 24 ساعة.
و يبلغ حجم جميع العملات المستقرة الآن 66.18 مليار دولار ، وهو ما يمثل 82.95 في المائة من إجمالي حجم سوق التشفير على مدار 24 ساعة يبلغ سعر البيتكوين حاليًا 32.82 ألف روبية ، مع هيمنة 41.02 في المائة.
و كان هذا انخفاضًا بنسبة 0.01 في المائة على مدار اليوم ، وفقًا لبيانات CoinMarketCap، وقالت وزيرة المالية نيرمالا سيثارامان في وقت سابق إن الخطر الأكبر للعملة المشفرة قد يكون غسل الأموال واستخدامها في تمويل الإرهاب”.
و أضافت” أعتقد أن التنظيم باستخدام التكنولوجيا هو الحل الوحيد يجب أن تكون اللوائح التنظيمية باستخدام التكنولوجيا بارعة جدًا ، بحيث لا يجب أن تكون متأخرة عن المنحنى ، ولكن تأكد من أنها فوقهاهذا غير ممكن إذا كان أي بلد تعتقد أنها تستطيع التعامل معها يجب أن تكون شاملة “.
وأكد سيترامان على الأداء الرقمي للهند وجهود المركز لبناء إطار البنية التحتية الرقمية على مدى العقد الماضي ، مع تسليط الضوء على زيادة معدل التبني الرقمي أثناء الوباء.
و في الأسواق تتفوق فئة ناشئة من العملات المشفرة تتغذى على المخاطر على سوق أوسع مشلولة بسبب الحرب والتضخم العملات المعدنية المدعومة بالذهب هي أشكال جديدة من “العملات المستقرة” ، والتي عادة ما تكون مرتبطة بالدولار لترويض التقلبات.
و قفزت أكبرها ، Pax Gold أو PAXG ، بنسبة 7.4٪ في عام 2022 ، في حين قفز المنافس الرئيسي Tether Gold بنسبة 8.5٪. على النقيض من ذلك ، خسرت عملة البيتكوين أكثر من 13 في المائة وانخفض الأثير بنسبة 20 في المائة.
و إن الوصول إلى الذهب ، وهو وسيلة تقليدية للتحوط ضد الاضطرابات الجيوسياسية والتضخم ، ليس مفاجئًا ومع ذلك ، فإن الطلب على العملات المشفرة المدعومة بالذهب جديد لا تزال العملات المعدنية المدعومة بالذهب حداثة متخصصة في سوق العملات المشفرة في الوقت الحاضر.

العملات المشفرة

بيتكوين تكشف عن ضعف التداول في العملات الرقمية
بيتكوين تكشف عن ضعف التداول في العملات الرقمية
و في مكان أقرب ، كان هناك موضوع واحد متكرر يتقاطع مع العديد من لقاءات Web3 التي عقدت في بنغالورو ونيودلهي ومومباي في الشهر الماضي ، كان دبي مدينة أصبحت تقريبًا عاطفة وحلاً سحريًا لرواد الأعمال الذين يبنون على منصة Web3.
ما يسمى بالإصدار التالي من الإنترنت ، والذي سيكون لامركزيًا ويعمل على blockchain – حتى وهم يكافحون مع مشهد تنظيمي غير مؤكد وضرائب باهظة في الهند.
و كل مؤسس ثاني قابلناه في هذه اللقاءات إما أن ينتقل إلى دبي أو يمر بمرحلة انتقالية كان هذا مرئيًا أيضًا في أحداث Web3 التي أقيمت في دبي في مارس ، وأكبرها كان Binance Week و ETHDubai ، حيث شكل الهنود غالبية الحاضرين ، مع تدفق الصور على مجموعات Twitter و Web3 WhatsApp.
السابق
“ميتا”- لماذا حكم عليها بالفشل الذريع؟
التالي
العملات الرقمية- أين تكمن مخاطرها في العالم؟