أخبار فنية

العملات المشفرة تتداول باللون الأخضر في 13/أبريل

تابعنا على:  

تداولت العملات المشفرة باللون الأخضر في وقت مبكر من يوم 13 أبريل، حيث بلغت القيمة السوقية العالمية للعملات المشفرة 1.86 تريليون دولار أمريكي ، بزيادة قدرها 1.52 بالمائة عن اليوم الماضي.

و بلغ إجمالي حجم سوق التشفير خلال الـ 24 ساعة الماضية 92.54 مليار دولار ، بانخفاض 9.13 في المائة و يبلغ الحجم الإجمالي في DeFi حاليًا 10.42 مليار دولار ، 11.26 في المائة من إجمالي حجم سوق التشفير على مدار 24 ساعة.
و يبلغ حجم جميع العملات المستقرة الآن 77.60 مليار دولار ، وهو ما يمثل 83.86 في المائة من إجمالي حجم سوق التشفير على مدار 24 ساعة.

العملات المشفرة

1

و يبلغ سعر البيتكوين حاليًا 31.46 ألف روبية مع هيمنة 40.77 في المائة و كان هذا انخفاضًا بنسبة 0.30 في المائة على مدار اليوم ، وفقًا لبيانات CoinMarketCap.
و في أخبار أخرى ، امتلك 35 في المائة أو 33.4 مليون بالغ نيجيري تتراوح أعمارهم بين 18 و 60 عامًا أو تداولوا عملة البيتكوين أو بعض أشكال العملة المشفرة على مدار الأشهر الستة الماضية ، حسبما ذكرت مجلة بيتكوين.
واستشهد التقرير ببحث بعنوان Into The Cryptoverse صادر عن شركة تبادل العملات المشفرة الرائدة KuCoin والتي نظرت في اختراق العملات المشفرة.
و أظهرت استطلاعات الرأي المتعددة التي أجرتها البورصة أن متوسط ​​عدد السكان في المستثمر النيجيري يبلغ 18.4 عامًا – مما يعني أن 52 بالمائة من المستثمرين تقل أعمارهم عن 30 عامًا.
و يذكر أن العملة النيجيرية نايرا قد انخفضت قيمتها 209 في المائة خلال فترة السنوات الست الماضية و 37 في المائة من مستثمري العملات المشفرة غطسوا أقدامهم في الفضاء على مدار السنوات الثلاث الماضية.
و في أقرب منزل ، قامت CoinSwitch Kuber بتعطيل جميع طرق الدفع لشراء العملات المشفرة على نظامها الأساسي بما في ذلك التحويلات المصرفية.
و جاء ذلك بعد يومين من اضطرار Coinbase إلى تعطيل واجهة المدفوعات الموحدة (UPI) التي كانت خيار شراء العملات المشفرة الوحيد على نظامها الأساسي.
و في تطبيق CoinSwitch ، تم إيقاف الودائع بالروبية الهندية من خلال UPI بالإضافة إلى أوضاع أخرى بما في ذلك التحويل المصرفي مؤقتًا ، مما لا يترك أي وضع لتحميل محفظة التطبيق لشراء العملات المشفرة.
السابق
شركة MoonPay تجمع أكثر من 50 مستثمر
التالي
صرف العملات المشفرة يعطل كافة طرق الدفع