عملات رقمية

العملات المشفرة تتداول في المنطقة الخضراء وتصل لـ1.93 تريليون دولار

تابعنا على:  

العملات المشفرة.. تداولت معظم العملات المشفرة في المنطقة الخضراء في 21 أبريل، حيث بلغت القيمة السوقية العالمية للعملات المشفرة 1.93 تريليون دولار ، بزيادة 0.51 بالمائة عن اليوم السابق.

و بلغ إجمالي  حجم سوق التشفير  خلال الـ 24 ساعة الماضية 91.10 مليار دولار ، بزيادة قدرها 13.53 بالمائة، حيث يبلغ الحجم الإجمالي في DeFi حاليًا 12.46 مليار دولار ، وهو 13.67 في المائة من إجمالي حجم سوق التشفير على مدار 24 ساعة.

العملات المشفرة
بيتكوين تكشف عن ضعف التداول في العملات الرقمية
العملات المشفرة تتداول في المنطقة الخضراء وتصل لـ1.93 تريليون دولار
و يبلغ حجم جميع العملات المستقرة الآن 76.99 مليار دولار ، وهو ما يمثل 84.51 في المائة من إجمالي حجم سوق التشفير على مدار 24 ساعة، و يبلغ سعر البيتكوين حاليًا 41656.78 دولارًا.
و تبلغ نسبة هيمنة أكبر عملة رقمية في العالم حاليًا 41.12 بالمائة – بزيادة قدرها 0.13 بالمائة على مدار اليوم ، وفقًا لبيانات CoinMarketCap.
و في سياق آخر، فقد أعلنت شركة Robinhood Markets Incorporation ، وهي شركة خدمات مالية مقرها الولايات المتحدة ، أنها وقعت صفقة للاستحواذ على Ziglu Ltd ، وهي مؤسسة أموال إلكترونية مقرها المملكة المتحدة وشركة أصول مشفرة، و الصفقة تخضع للموافقات التنظيمية وشروط الإغلاق العرفية الأخرى.
كيف تحول منتجو الطاقة الكهرومائية لعمال مناجم بيتكوين؟
العملات المشفرة تتداول في المنطقة الخضراء وتصل لـ1.93 تريليون دولار

و يمكن للعملاء المقيمين في المملكة المتحدة شراء وبيع إحدى عشرة عملة مشفرة ، وكسب عائد من خلال منتجات” Boost “، والدفع باستخدام بطاقة خصم ، وتحرك وإنفاق الأموال ، حتى في الخارج ، بدون رسوم ، “قال Robinhood في مدونة.

السابق
OX يشهد إرتفاع ملحوظ- إلى أين وصل؟
التالي
الحكومة الأمريكية تعاقب عامل منجم بيتكوين روسي