آخر الأخبار

العيون تراقب هذه العملة اليوم.. تعرف عليها

تابعنا على:  

عملة رقمية.. اتجهت أنظار المضاربين صوب واحدة من أبرز العملات الرقمية في الأسابيع القليلة الماضية، جاء ذلك بعد اقتناصها مكاسب قياسية في فترة وجيزة.

وبعدما نجحت عملة كاردانو في الارتقاء إلى المرتبة الثالثة بين أكبر العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية يترقب الجميع تحديث ألونز المرتقب اليوم الأحد الموافق 12 سبتمبر.

وزادت كاردانو بأكثر من 1364% منذ بداية العام بينما ترتفع الآن بأكثر من 7% عند مستويات 2.55 دولار ، فيما ترتفع بأكثر من 30% خلال ثلاثين يوما.

وتبلغ قيمتها السوقية 82 مليار دولار لتتخطى عملات مرموقة على غرار بينانس BNB/USD والريبل ريبيل XRP وأخرى مشهورة مثل الدوجكوين.


وينتظر مجتمع Cardano التحديث القادم خلال ساعات، والذي سيؤدي إلى زيادة قدرة الشبكة على تشغيل مجموعة من تطبيقات التشفير التي تشمل العقود الذكية والرموز غير القابلة للاستبدال.

وقال تشارلز هوسكينسون ، مؤسس IOHK ومديرها التنفيذي ، إلى أن التحديث الذي طال انتظاره سيجلب “قابلية البرمجة” إلى blockchain أيضًا.

عملة رقمية

وأضاف هوسكينسون إلى أن إحدى “القوى السحرية الخارقة” لكاردانو هي أنها بُنيت مع وضع قابلية الترقية في الاعتبار.

وتابع: “هذا يعني أن كاردانو يدعم الآن البرمجة واصفا التحديث بانه يشبه عندما جاء JavaScript إلى متصفح الويب، وكيف تحولت من صفحات الويب الثابتة المملة، إلى Facebook و Google و YouTube”.

وقال هوسكينسون: “مع تزايد الاهتمام بالعملات المشفرة ، فإن blockchain الذي يقدم المزيد من المنتجات سيكون له بالتأكيد اليد العليا من حيث التبني، حيث يمكن للأشخاص الاستفادة من رموز ADA لشراء NFTs أو المشاركة في لعبة على الإنترنت”.

وأضاف: ” تتنافس كاردانو أيضًا عن كثب مع سلسلة Ethereum blockchain، التي تضم عقودًا ذكية، وهي ميزة تحظى بكثرة في التشفير”.

وقال هوسكينسون: ” ستضيف Cardano أيضًا إمكانيات العقد الذكي إلى blockchain الخاص بها، والتي من شأنها أن تسمح لطرفين أو أكثر بالتعامل دون الحاجة إلى قوة مركزية مثل بنك تجاري أو وسيط”.

وأضاف هوسكينسون:” هذه أوقات مثيرة للاهتمام بالنسبة لكاردانو ، التي كانت تُعرف باسم “سلسلة الأشباح” ويرى أن التحديث يبشر بعصر جديد لعملة كاردانو”.


و يرى محللون أن تحديث كاردانو هو الحدث الأكثر انتظارًا لهذا العام ، والذي بات على وشك أن يتم حيث أن Cardano Alonzo على وشك أن يتم تفعيلها.

وقال محللون سيكون وصول العقود الذكية على شبكة Cardano الخطوة الأولى في انقلاب كبير في السوق، إذا سارت الأموروفقًا للتوقعات، فسوف ترسل موجات صدمة عبر مساحة التشفير نظرًا لقدراتها.

وعند مقارنة Cardano و Ethereum، حيث تحديث ألونزو وتحديث لندن هارد فورك يصبح من الواضح سبب وجود احتمال قوي لأن يتفوق الأول على الأخير، وفقا لمحللين السوق.

حيث تمتلك كاردانو ميزة إضافية، وهي أن الشبكة قادرة بالفعل على معالجة المزيد من المعاملات في الثانية (250 TPS في الوقت الحالي) مقابل Ethereum’s 15 TPS.

إضافة إلى ذلك تمتلك كادانو رسوم أقل، وسيساعد هذا كاردانو على النمو بشكل أسرع، في وقت تتراوح فيه رسوم Ethereum  ETH/USD حول 4.2 دولار في المتوسط.

السابق
أبراج اليوم الثلاثاء 14-9-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الثلاثاء 14/9/2021 | توقعات الأبراج الثلاثاء أيلول | الحظ 14 سبتمبر 2021
التالي
أبراج اليوم الأربعاء 15-9-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الأربعاء 15/9/2021 | توقعات الأبراج الأربعاء أيلول | الحظ 15 سبتمبر 2021