اهم مكان سياحي في انجلترا 2023

اهم مكان سياحي في انجلترا 2023

اهم مكان سياحي في انجلترا 2023 حيث أن إنجلترا مملكة قديمة يعود تاريخها إلى العصور القديمة. وهي تحتل الساحل الشمالي الغربي لأوروبا، ولم يأت مصطلح “تحتل” من فراغ لندن بإنجلترا. ترك آثاره بقوة على المباني الأثرية والمتاحف الضخمة التي تستعرض هذه الأحداث والفترات. ومن خلال الشرح نوضح تفاصيل كاملة على موقع أهل البلد.

تقع في قلب بريطانيا في المملكة المتحدة ، ومثلما نجحت إنجلترا في الماضي في احتلال عشرات الدول ، مكونة ما يعرف بالإمبراطورية التي لا تغرب عليها الشمس. فقد نجحت في الاستيلاء على القلوب. وأعين زوارها بما تشتهر به من معالم سياحية وأثرية لا تغيب عنها الشمس كذلك.

اهم مكان سياحي في انجلترا 2023

بمنتزهاتها وحدائقها وشوارعها ومبانيها وأنشطتها الترفيهية وقرى لندن الريفية الخلابة وبرج الساعة وجامعاتها القديمة ، تقدم لك السياحة في إنجلترا وجبة دسمة من المرح والإثارة والاندهاش ، كما سترى في المقال التالي:

السياحة في لندن

تعد لندن أهم وأكبر مدينة في جنوب إنجلترا وبريطانيا أيضًا على نهر التايمز كعاصمة والمركز السياسي والمالي والثقافي للبلاد. تُصنف لندن كواحدة من أفضل المدن السياحية في العالم والأكثر جذبًا للسياحة.

توفر السياحة في إنجلترا فرصة رائعة لمشاهدة الأماكن السياحية في لندن التي لا توجد في أي مكان آخر ، وخاصة برج الساعة وبيج بن الشهير ، وعشرات المتاحف مثل المتحف الوطني ، والمتحف البريطاني والعلمي ، ومتاحف الشمع.

و التاريخ الطبيعي ، وكاتدرائية القديس بولس ، والدير وقصر وستمنستر ، حيث توجد مقابر العائلة في مجلسي البرلمان الملكي ، وكينغستون ، وباكنغهام ، وقصور وحدائق سانت جيمس ، وسيرك بيكاديللي ، وعين لندن.

بالإضافة إلى جولة تسوق رائعة عبر شوارع لندن السياحية مثل Middlesex Street Markets و Brick Street و Portobello.

سياحة أكسفورد

أكسفورد مدينة صغيرة تقع في منطقة أوكسفوردشاير بوادي التايمز البريطاني ، وقد نجحت المدينة في اكتساب شهرة أكبر من مساحتها الصغيرة بسبب ضمها لجامعة أكسفورد ، أقدم وأشهر جامعة بريطانية.

على مستوى السياحة تشتهر أكسفورد بمتاحفها وقصورها الفخمة وتعدد جامعاتها ، بالإضافة إلى الغطاء النباتي الكثيف المنتشر في حدائق ومتنزهات المدينة وتعتبر اهم مكان سياحي في انجلترا 2023، مما يجعلها من أهم المدن السياحية في إنجلترا.

السياحة في كامبريدج

كامبريدج هي مدينة تقع في شرق إنجلترا وتتميز بجامعاتها الشهيرة ذات المكانة العالمية ، وعلى رأسها جامعة كامبريدج ، والتي لا تتميز فقط بمستواها الأكاديمي والبحثي المعتمد دوليًا ولكن أيضًا بما تعكسه مبانيها الـ 31 من الكنوز المعمارية القديمة.

هذا بالإضافة إلى ما يميز المدينة عن القلاع والحصون القديمة والأسواق التقليدية ذات الأصول التاريخية والمهرجانات والفعاليات الثقافية التي تعود إلى قرون خلت.

أخيرًا ، تحتل المتنزهات والحدائق والمساحات الخضراء والزهور الملونة مساحات شاسعة من أراضي المدينة وتعتبر اهم مكان سياحي في انجلترا 2023.

السياحة في شيفيلد

شيفيلد هي رابع أكبر مدينة في بريطانيا من حيث المساحة وأكبر مدينة صناعية. وتتميز بطبيعتها الخلابة التي يفرضها موقعها الجغرافي الحيوي بين نهري ريفلين ودون وتلال ديربيشاير وقرب ريف القمة وينابيعها المعدنية.

هذا بالإضافة إلى الحدائق النباتية الخضراء والمتنزهات التي تميز المدينة ، مع حدائق تقنية مثل حديقة التكنولوجيا والصناعات المنزلية التي يمكن الحصول عليها كتذكارات مثل الأسلحة البيضاء والنار وأدوات المائدة الفاخرة وتعتبر اهم مكان سياحي في انجلترا 2023.

تابعنا على: