أبراج اليوم

برجك اليوم الجمعة 12-6-2020 جاكلين عقيقى ، أبراج اليوم جاكلين عقيقى 12 يونيو 2020

تابعنا على:  

جاكلين عقيقى أبراج الجمعة ، حظك اليوم 12-6-2020 ، برجك 12-6-2020 ، توقعات جاكلين عقيقى اليوم ، أبراج الجمعة 12 يونيو 2020 جاكلين عقيقى ، الحظ والأبراج 12-6-2020

برج الحمل اليوم صحيا وعاطفيا ومهنيا
قد تواجهين اليوم مشاكل مهنية أو مهام طارئة تدعوك إلى تمضية ساعات إضافية من العمل، لكن ذلك لن يؤثر على مزاجك الجيد إذ أنك من محبي الفعالية والعمل. تجنبي زيادة طلباتك وشدة التعلّق بشريكك العاطفي واحفظي حقه بحيز الحرية الضروري الذي يجب إحترامه.

برج الثور اليوم صحيا وعاطفيا ومهنيا
قد لا يكون لديك إمكانية الإختيار في قبول أو رفض فريق العمل الذي فرض عليك، وبالتالي فإنك مضطرة إلى القبول بالأمر الواقع وما عليك سوى ضبط انفعالك والتأقلم مع ظروفك الجديدة، والفلك يعدك بتحسن قريب سيطرأ على أوضاعك ويتيح لك رؤية الأمور بوضوح أكبر.

برج الجوزاء اليوم صحيا وعاطفيا ومهنيا
قد تعانين من فقدان إمكانية ممارسة ذاتك وبعدم القدرة على إظهار فعاليتك جراء أجواء عامة مضطربة أو غير سليمة تحيط بك، كما بسبب أعداء أو منافسين يحاولون وضع العصي في دواليبك بهدف لجم تقدمك أو اللهو بمشاعرك وبقدرتك على التحمّل كي تعرقل لك مسارك.

برج السرطان اليوم صحيا وعاطفيا ومهنيا
المبلغ المالي الذي تتلقينه اليوم يشعرك بالراحة والإرتياح ويتيح لك التركيز على شؤون وشجون عملك الذي عليك المثابرة عليه دون الإصغاء للإشاعات التي تدور حوله ودون الإلتفات إلى الآخرين من حولك. تشغّلين مخيلتك لإضافة أجواء من الفرح والمرح على حياتك العاطفية.

برج الاسد اليوم صحيا وعاطفيا ومهنيا
يخصص لك الفلك هذا اليوم للإستمتاع بأجواء إيجابية تخيم على حياتك العاطفية الواعدة بالكثير من السعادة والحب والفرح والتفاؤل، كما أن خالية الفؤاد قد تفاجئ بأحد المقربين منها الذي يقدم لها عرضاً عاطفياً غير متوقعاً ويبوح لها بمشاعر الحب التي الذي يكنه لها.

برج العذراء اليوم صحيا وعاطفيا ومهنيا
يهتم اليوم الفلك برعايتك ويمدك بالحيوية اللازمة للمضي في تطبيق أفكارك المبتكرة التي نالت إعجاب وتقدير محيطك المهني فتتقدمين بشكل ملموس على مسارك. كما أن المسار العاطفي للعازبة يتميز أيضاً بالتقدم النسبي الذي يتمثّل بتعبير الحبيب عن مشاعره تجاهها.

برج الميزان اليوم صحيا وعاطفيا ومهنيا
تنصب اليوم التأثيرات الإيجابية على مرافق حياتك، فتشعرين بالرضا عن النفس وبالإرتياح الناتج عنه، وتتعاملين بحرية وانفتاح وخفة مع المحيطين بك مما يخلق أجواء لطيفة ومحببة من حولك. لكن تجنبي إستنفاد طاقاتك كاملة وحاولي الحفاظ عليها بالراحة والإسترخاء.

برج العقرب اليوم صحيا وعاطفيا ومهنيا
كوني صبورة فقد تشعرين أن المقربين منك يسيئون فهمك أو أنك تعجزين عن إيصال أفكارك بوضوح، وقد يتسبب لك ذلك أيضاً بسوء فهم بينك وبين شريكك العاطفي وبخاصة أن العلاقة بينكما تمر في مرحلة دقيقة إثر خلاف مزمن لم يحسم سابقاً ولم تتوصلا إلى حل له.

برج القوس اليوم صحيا وعاطفيا ومهنيا
التعب الجسدي والعصبي الذي تشعرين به بعد الجهود المهنية الكبيرة التي بذلتها والتي تستمرين في بذلها، يبدو حالة طبيعية لكن لا يمكنك إهمال نفسك كي تصل إلى الإرهاق الشديد الذي يعيق تقدمك ونجاحك، فالجأي إلى الراحة والهدوء ولا تكابري على حساب سلامة صحتك.

برج الجدي اليوم صحيا وعاطفيا ومهنيا
يصل اليوم المال إلى يديك فتشعرين بالإرتياح النفسي والمادي. كما تستمر عملية التجدد التي بدأتها لتحسين وضعك وإنعاش مساراتك. عليك الإصغاء لشريكك العاطفي الذي يمدك بنصيحة قيمة تعينك على حسن التصرف حيال مسألة عالقة قد تتعلق بالعائلة أو بقضية إدارية.

برج الدلو اليوم صحيا وعاطفيا ومهنيا
لا تتقاعصي عن بذل الجهود اللازمة لنجاح عملك وحافظي على فعاليتك وجديتك في التعامل والأداء لأنه السبيل الوحيد الذي يجنبك الإحساس بالذنب كما التي تتيح لك الحصول على النتائج الإيجابية التي تبغينها. لا تهملي ممارسة التمارين الرياضية التي تمدك بالرشاقة.

برج الحوت اليوم صحيا وعاطفيا ومهنيا
تمر حياتك العائلية في مرحلة إيجابية وجيدة وتخيم على العلاقات بين أفردها أجواء من التفاهم والإنسجام، لكن وضعك العاطفي قد يعاني من تعقيدات وترتبك علاقتك بشريكك بسبب خلافات مزمنة تتفاعل في وقت واحد. لكن العازبة لن تعجز عن إثارة إعجاب المحيطين بها.

السابق
حظك اليوم الجمعة 12-6-2020 Abraj | الابراج اليوم الجمعة 12/6/2020 | توقعات الأبراج الجمعة 12 حزيران | الحظ 12 يونيو 2020
التالي
أبراج اليوم الجمعة 12-6-2020 Abraj | حظك اليوم الجمعة 12/6/2020 | توقعات الأبراج الجمعة 12 حزيران | الحظ 12 يونيو 2020

اترك تعليقاً