آخر الأخبار

برج الحمل اليوم الأحد 16-8-2020 | 16 أغسطس/أب 2020 توقعات برج الحمل على الصعيد المهني والصحي والعاطفي

تابعنا على:  

أهلا بكم أعضاء وزوار موقع أهل البلد، زوار قسم أبراج اليوم والذي نقدم من خلال الكثير والكثير من مواضيع خاصة بعالم الفلك وبرج الحمل اليوم الأحد 16-8-2020 والتنبؤات الخاصة بالعام 2020 والتى تخص جميع الأبراج، حيث يعتبر قسم الأبراج أهم أقسام الموقع، ونترككم لمعرفة حظك اليوم الأحد 16-8-2020 لبرج الميزان يعد برج الحمل من الأبراج الفلكية التي تم اكتشافه من قبل مجموعة من علماء الفلك ويحتل برج الميزان المرتبة السابعة بين الأبراج والأبراج هم اثنى عشر برج وينتمي برج الميزان إلى الأبراج الهوائية ويضم هذا البرج كل الأشخاص الذين ولدوا في الفترة ما بين 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر ويتميزوا هؤلاء الأشخاص بأن لهم مجموعة من الصفات الحميدة التي تكون عند الأغلب منهم ومن ضمن هذه الصفات الحميدة هي أنهم يتمتعوا باللباقة والسياسية في كلامهم كما أنه يكون لهم كاريزما عالية تجذب الأشخاص الأخرين إليهم.

برج الحمل اليوم الأحد 16-8-2020 مهنياً

شهر العلاقات و العاطفة والعمل

تطورات مهمة على صعيد العلاقات والامور الاجتماعية والمقابلات والاشخاص المهمة وتحسن المهني ..
تغيرات رح تتحسن تدريجي مع بداية الثلث الثاني من الشهر لتعيش ايام جيدة وتغيرات تدريجية مهمة امورك الاجتماعية تفرض نفسها بقوة هذا الشهر بلقاءات وعزائم وتكون بكامل جاذبيتك وتكون الانظار والعيون موجهة عليك قد يكون لديك خبر مهم تجمع الناس والاصدقاء حولك ويكون منزلك مفتوح للجميع وتكثر الزيارات ولقاءات.
يحمل لك هذا الشهر دعم من اشخاص مقربين ورح يقدمو المساعدة لك بلاخص بتحقيق هدف كنت عم تطمح الو .. يتزامن مع دخول اشخاص مهمة وجدد لحياتك الاجتماعية ..

بالمجمل شهر العلاقات الاجتماعية والمساعدات واشخاص قد تصل بك لمكان جيد.
الثلث الاخير مع دخول الشمس برج الحوت لا توثق بمين ماكان وحاول تكون حذر بمعاملتك مع البعض والاشخاص المقربين .. وفرصة لتشتغل مع شخص مهم او لتتقرب من اصحاب المناصب استغل فترة ثلث الاول والثاني لتنجز وتخلص الامور المهمة.

الزهرة ببرجك رح تعمل تغيرات على اوضاعك بشكل عام ورح تعطيك الحب والجمال والعلاقات وتحسن مهني او بداية شيء جديد.
تراجع عطارد توتر وسوء تفاهم عاطفي ومشكلة تخص الانجاب عند النساء وتجنب العمليات بهالفترة .
اجتماع المشتري بلوتو زحل المريخ في برج الجدي مع تقدم اورانوس في الثور انتظر تغيرات مهمة على صعيد العمل وشهرة والمال ومنها بشكل مفاجئ.

برج الحمل اليوم الأحد 16-8-2020 عاطفياً

تنشط الكواكب في بيتك العاطفي ❤

لتسلط ضوء على هذا البيت لتعطيك جاذبية وسحر خاص ورح يكون عندك حب جديد ورومنسية وتحول بالعلاقات واستقرار عند المرتبطين حضورك مميز ومركزك عم يجذب الكل الك حتى البعض ممكن يتواصل مع شريك قديم .. وعلاقات سرية وجنسية رح تنشط هذا الشهر عند لكتار .. استغل هذا شهر لتحط نقاط على الحروف ولتتحرر من كتير قيود وتستقر عاطفياً .

برج الحمل اليوم الأحد 16-8-2020 صحياً

شهر مقبول نوعاً ما على الصعيد صحي

في حال أنتبهت على حالك حاول لا تهمل شي وراقب امورك صحية لتكون منيح .. لازم تستغل هذا شهر لتعمل شي جديد على صعيد صحي ممكن نسجل نادي او رياضة يومية وتنظيم غذائي وأبتعد عن الاجواء صاخبة وخفف شرب المنبهات والكحوليات ونتبه من الحوادث .

برج الحمل اليوم الأحد 16-8-2020 مهنياً , برج الحمل اليوم الأحد 16-8-2020 عاطفياً , برج الحمل اليوم الأحد 16-8-2020 صحياً

السابق
ترندات الأبراج|حظك اليوم الإثنين برج الثور| توقعات برج الثور اليوم 17-8-2020
التالي
توقعات برج الثور اليوم الأحد 16-8-2020 | 16 أغسطس/أب 2020 برج الثور على الصعيد المهني والصحي والعاطفي

اترك تعليقاً