أخبار الرياضة

برشلونة يناور لخطف نجم البايرن مجانا

تابعنا على:  

تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الخميس، بين أن برشلونة يتمسك بفكرة التعاقد مع مدافع بايرن ميونخ، لكنه يبحث عن سيناريو مثالي لحسم الصفقة بأقل تكلفة.

وينتهي عقد النمساوي ديفيد ألابا (28 عامًا) مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم المقبل، ولا يرغب في التوقيع على عقدٍ جديد مع العملاق البافاري.

خياران أمام ديفيد ألابا

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، فإن برشلونة طلب من ألابا الاستمرار مع بايرن حتى نهاية عقده بنهاية الموسم المقبل، من أجل ضمه مجانًا، الأمر الذي سيكون في صالحهم وفي صالح اللاعب، الذي يمكنه وقتها الحصول على راتب أكبر.

ويعاني برشلونة كحال معظم الأندية الأوروبية من أزمة مالية كبيرة، بسبب جائحة كورونا، الأمر الذي سيؤثر على تدعيم الفريق هذا الصيف.

ويجيد ألابا في مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع، وهو ما سيعطي أريحية كبيرة لبرشلونة في استخدامه بالمركزين الذي يعاني فيهما بشكل كبير.

ولا يملك برشلونة بديلا لظهيره الأيسر جوردي ألبا باستثناء جونيور فيربو، الذي من المتوقع أن ينتقل إلى إنتر ميلان، ضمن صفقة ضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

أما في قلب الدفاع، فيسعى برشلونة للتخلص من الفرنسي صامويل أومتيتي بسبب تراجع مستواه، وإعطاء مزيد من الفرص لرونالد أراوجو.

ويعتبر الإسباني إيريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي، هو الأولوية لدى برشلونة، لتعزيز مركز قلب الدفاع، خاصة مع تقدم جيرارد بيكيه في العمر، واحتمالية التعاقد مع ألابا وهو في سن 29 عامًا.

السابق
مصر اليوم: جدول امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٠ الدور الثاني
التالي
محمد وزيري يتحدى هيفاء وهبي بالمستندات ويكشف عن “أجرها الحقيقي” ويهدد بمقاضاتها

اترك تعليقاً