منوعات

بسبب هذه العملة الرقمية.. إيلون ماسك و”لعبة الحبار” معًا

تابعنا على:  

العملة الرقمية.. كشفت العملة الرقمية، “دوجكوين” أنها تسير في طريقة نحو إنهاء الأسبوع على خسارة بعد الارتفاع الصاروخي بنسبة 6٪ في 24 ساعة في وقت مبكر من يوم الخميس.

ومع ذلك، ارتفعت العملة الميمية خلال أكتوبر بنسبة 11٪ حتى الآن،حيث كان الرئيس التنفيذي لشركة تسلا (NASDAQ: NASDAQ:TSLA)، إيلون ماسك، يرد على تغريدة ميمية عن للاعبين خياليين من مسلسل نتفليكس  (NASDAQ: NFLX)”لعبة الحبار”، والتي نُشرت على تويتر (NYSE: TWTR) من قبل مبتكر دوجكوين، بيلى ماركوس.

العملة الرقمية

وقد وافق ماسك أيضًا على طلب ماركوس لتحديث عُقَد دوجي يوم الأربعاء، وقد نشر المؤسس المشارك لدوجي سلسلة من التغريدات التي تسلط الضوء على أهمية تحديث العُقَد إلى الإصدار 1.14.4 من البرنامج.

و ادعى ماسك مؤخرًا أن تخفيض رسوم دوجي كان “مهمًا للغاية” لقبول العملة الرقمية في مؤسسات عامة مثل دور السينما ، كما يشير بنزينغا.

ومع ذلك، وعلى الرغم من التعزيزات المستمرة من إيلون ماسك، فقد خسرت دوجكوين في الأشهر الستة الماضية 70٪ من قيمتها مقارنة بأكبر عملة رقمية في العالم، وهي”بيتكوين”.

السابق
ما سر ارتفاعات العملات الرقمية و “بتكوين” عند 60 ألف دولار؟
التالي
أبراج اليوم الاثنين 18-10-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الاثنين 18/10/2021 | توقعات الأبراج الاثنين تشرين الأول | الحظ 18 أكتوبر 2021