التخطي إلى المحتوى

بسمة وهبة تريند اليوتيوب بحلقة أيتن عامر تخطف بها الأضواء من مسلسلات رمضان والبرامج وتتصدر المشاهدات، برنامج بسمة وهبة شيخ الحارة الذي يتم مشاهدة علي قناة القاهرة والناس، ويكون الموسوم الثاني له وهي تستضيف فيه عدد من المشاهير والإعلاميين، وهو يكون علي 3 أجزاء خلال الساعة وتدخل في حوار مع الضيف في مواضيع مثير للجدل وتحدث تساؤلات كثيرة حولها.

ويكون الموسوم الثاني له وهي تستضيف فيه عدد من المشاهير والإعلاميين، وهو يكون علي 3 أجزاء خلال الساعة، وتدخل في حوار مع الضيف في مواضيع مثيره للجدل وتحدث تساؤلات كثيرة حولها.

حوار بسمة وهبة مع الفنانة أيتن عامر

عندما استضافت الفنانة أيتن عامر فقالت بعض التصريحات منها أنها كانت جريئة لتقليد الفنانة سعاد حسني في مسلسل الزوجة الثانية، وكان يوجد اختلاف كبير عن الفيلم لذلك قررت أن تؤدي المسلسل، كما صرحت بأنها لم تري فيلم الزوجة الثانية للفنانة سعاد حسني، ولقد أشادت أن المسلسل كان نقلة لها في أعمالها الدرامية، وأن الناس ينادونها في الشارع باسم المسلسل فاطمة.

بسمة وهبة وحوار مثير مع أيتن عامر

كانت في هذه الحلقة مواجهه ساخنة مع شيخ الحارة لدرجة أنها بكت، وانهارت من البكاء وذلك عندما قال لها الفلوس أهم من بنتك، وذلك لأنها تركت بنتها في البيت مريضة وذهبت للعمل، وكان الرد أنها كانت تصور مشاهد أحد الأفلام ولم تستطع ترك التصوير، وكان هذا من أصعب اللحظات في حياتها ولم يشعر بها أحد في التصوير.

وصرحت أيضاً أنه إذا تم تخييرها بين البيت والعمل سوف تختار العمل و قامت بالتوضيح بأن زوجها متفهم، ويحب العمل التي تقوم بها وأن المشكلة بالنسبة لها ليس في العمل عندما تتركه فهي سوف تلغي شخصيتها بهذه الطريقة.

أسئلة بسمة عن وفاء عامر

عندما سألتها بسمه عن أختها وفاء عامر بأنها دائما تكون بطلة ثانية وليس الأولي، فقالت بأن لو أحد ساعدها في ذلك سوف يكون لها شأن كبير في أدوار، البطولة واعتبرت ذلك سوء حظ لها في التمثيل، لذلك استطاعت الإعلامية بسمة وهبة من خلال هذا الحوار المثير للجدل مع النجمة أيتن عامر.

أن تخطف الجماهير وتجعلهم يشاهدون هذه الحلقة وما بها من تصريحات مهمة من الفنانة أيتن عامر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: جميع الحقوق محفوظة